بوابة الإعلام
بوابة الإعلام
4.4     24
v 1.0

بوابة الإعلام

4.4 / 5    24
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
1.5M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 1.5 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مؤسسة تنموية خدمية غير حكومية اقليمية تأسست في عام 2009م تعنى بتقديم الخدمات الاعلامية لمنظمات المجتمع المدني واصدار عديد من الأدلة مفادها لتلك المنظمات .المقر الرئيسي في امانه العاصمة له العديد من الفروع في كل من دولة الجزائر – ليبيا – تونس –السعودية .اول نشاط لها في العاصمة صنعاء عام 2009م عباره عن برنامج تدريبي هدف الى ابراز دور منظمات المجتمع المدني اعلاميا و تنمية المهارات الإعلامية لدى مسؤولي الإعلام في عديد من منظمات المجتمع المدني وفي عام 2010م تم اصدار الدليل التعريفي الالكتروني والكتابي (خطوه) لمنظمات المجتمع المدني بأمانه العاصمة . الشعار تطوير اللحظه .... وبناء المستقبل الرؤية نسعى خلال الخمس السنوات القادمة من نشاطنا على ان نكون رواد في المجال الاعلامي وتحقيق الغاية الاسمى التي نطمح الي تحقيقها . الرسالة اظهار دور الاعلام في منظمات المجتمع المدني الى العلن وتوصيل رسالته المجتمعية التي من خلالها تسعى هذه المنظمات الى تحقيقيها .

الاهداف : الهدف العام : تفعيل دور الاعلام في منظمات المجتمع المدني بما يسهم في ظهورها وتحقيق الغاية من تواجدها في خدمة قضايا المجتمع المشاريع التشبيك بين منظمات المجتمع المدني في اطار امانه العاصمة والمحافظات اطلاق موقع ومنتدى الكتروني يحوي التعريف بمنظمات المجتمع المدني وانشطتها والخدمات التي تقدمها الى المجتمع تاهيل وتدريب مسؤلي الاعلام في منطمات الجتمع المدني ايجاد جانب اعلامي لدى المنظمات التي تغيب فيها الوحده الاعلامية التنسيق بين وسائل الاعلام وبين منظمات المجتمع المدني لابراز دورها اعلاميا اصدار مجلة تتناول فعاليات وانشطة منظمات المجتمع المدني المختلفه

العنوان اليمن –صنعاء جوار الجامعة القديمة.

عرض أكثر
2013-09-28
أندرويد 1.5 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
168,149
100 - 500
لكل أفراد العائلة