تعقب الهاتف Phone Tracker
تعقب الهاتف Phone Tracker
3.6     52
v 1.5

تعقب الهاتف Phone Tracker

3.6 / 5    52
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.5
حجم التطبيق :
738k
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

يوفر تطبيق مقتفي الهاتف رسائل قصيرة مجانية ومكالمات، و نظام تحديد المواقع تتبع نشاط الإنترنت من الهاتف . مختبرات تجسس الهاتف ذ م م هي الرائدة عالميا في مجال التوفير المجاني لتتبع برامج الهاتف التي تمكن الوالدين من مراقبة أنشطة أطفالهم و الاستخدام على جوال الأندرويد الذكي .
الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم تم تحميل Phone Tracker ™ Official Site المجاني في هذه النسخة من البرنامج الآن يظهر محتويات رسائل SMS مجانا بالإضافة إلى الرقم المجاني ، GPS وبيانات الأنشطة ويب المتوفرة في الإصدارات السابقة . عن طريق تثبيت الهاتف المقتفي ™ على الهاتف الذكي ، يمكن للوالدين مراقبة المعلومات الهامة للمساعدة على إبقاء أطفالهم آمنون وبأمأن ، بما في ذلك موقع الهاتف للصغار ، والتواصل المباشر مع الأطفال ، و المواقع التي يزورها الأطفال ، عبر الهاتف أو الكمبيوتر المكتبي .
هذا التطبيق مجاني وهذه النسخة يمكن استخدامها لمراقبة النشاط على ما يصل إلى خمسة الهواتف الذكية المختلفة من نفس الحساب .
كيف يعمل : بعد تثبيت تعقب الهاتف ™ البرامج على هاتف طفلك أو صغيرك بنظام الأندرويد الذكي ، والذي يستغرق حوالي 30 ثانية ، يمكنك مراقبة البيانات التالية : (1 ) بيانات الموقع GPS على الخارطة المرسومة (تحديث كل 30 دقيقة) ، (2) رقم الهاتف والتاريخ والوقت وطول مدة المكالمات لجميع المكالمات الهاتفية المنتهية ولايته ، (3 ) رقم الهاتف والتاريخ والوقت وطول مدة المكالمات لجميع المكالمات الهاتفية الواردة ، ما لم يتم حظر أي بيانات من قبل المتصل ؛ (4 ) محتوى أو الهاتف رقم وتاريخ و وقت جميع الرسائل النصية الصادرة ، (5 ) المحتوى ورقم الهاتف و تاريخ ووقت كل الرسائل النصية الواردة ، ما لم يتم حظر أي بيانات من قبل المرسل ، و ( 6) من لائحة المواقع التي تمت زيارتها ، بما في ذلك الموقع الإلكتروني عنوان وتاريخ ومدة الزيارة. كل هذه البيانات متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، من حساب والتي يمكن إثباتها على موقعنا على الانترنت آمنة.

عرض أكثر
2013-10-25
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
130,932
500 - 1,000
بلوغ متوسط

  الجديد في هذا الإصدار:

New! Phone Tracker 1.5 was added to Google Play on 10/16/13.
Version 1.5 now shows
CONTENTS of SMS messages for FREE in addition to the FREE Call, GPS and Web activity
data provided earlier. This is a 100% Free Product and Service from Spy Phone Labs LLC.