راديو سوا Radio Sawa
راديو سوا Radio Sawa
  LiteZero مجاني
4     35
v 1.0

راديو سوا Radio Sawa

4 / 5    35
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
1.0M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

راديو سوا هي شبكة راديو باللغة العربية التي تبث الأخبار على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، مع أكثر من 370 نشرات الأخبار في الأسبوع. نشرات الأخبار تتراوح في طولها من 30 دقيقة تقارير متعمقة (بما في ذلك المقابلات وتحليل) لتقارير عنوان 90 ثانية. شكل راديو سوا ومرنة تسمح للمحطة على الاستجابة بسرعة لتطوير الأحداث والأخبار وتوسيع كل نشرات الأخبار وتغطية حية على النحو المطلوب.
أخبار وبرامج الشؤون الجارية يشكلون ما يقارب ثلث جدول البرمجة راديو سوا. بالإضافة إلى الأخبار، ويقدم راديو سوا تحليل الأحداث الجارية والرياضة والميزات على طائفة واسعة من القضايا السياسية والاجتماعية جنبا إلى جنب مع مزيج متفائلة من الموسيقى الشعبية أفضل الغربية والعربية.
ويتم تشغيل راديو سوا من قبل إذاعة الشرق الأوسط الشبكات، وشركة (MBN). ويتم تمويل MBN من خلال منحة مقدمة من مجلس حكام الإذاعة (BBG)، وهي وكالة فيدرالية مستقلة تمول من قبل الكونغرس الأميركي. مجموعة العمل البريطانية تشرف MBN وبمثابة جدار ناري لحماية الاستقلال المهني ونزاهة المذيعين.
- راديو سوا راديو سوا مصر، راديو سوا الخليج، راديو سوا العراق، راديو سوا الأردن، راديو سوا لبنان، راديو سوا المغرب، راديو سوا السودان

عرض أكثر
2013-11-01
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
51,364
100 - 500
لكل أفراد العائلة

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :