مدير ملفات للهاتف والحاسب - ويب شيرينج
مدير ملفات للهاتف والحاسب - ويب شيرينج
  NextApp, Inc. مجاني
4.3     31
v2.0.0.12

مدير ملفات للهاتف والحاسب - ويب شيرينج

4.3 / 5    31
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.0.0.12
حجم التطبيق :
2.0M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 1.5 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

هذا التطبيق WebSharingLite هو عبارة عن مدير ملفات لهاتفك أو حاسبك اللوحي, لكن عدا عن مهام إدارة الملفات التقليدية التي تتيح لك تصفح الملفات المخزنة في الجهاز ونسخها أو حذفها وغير ذلك, يقدم كذلك وسيلة سهلة لنقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى هاتفك وبالعكس لاسلكيًا, حيث يمكن الوصول إليه عبر الشبكة اللاسلكية من أي متصفح ويب وممارسة جميع مهام إدارة الملفات من على شاشة الكمبيوتر بما في ذلك نقل الملفات مابين الجهازين عبر السحب والإفلات, بالإضافة إلى معاينة الصور واستعراضها ومشاهدة الفيديو وغير ذلك.

مايميز هذا البرنامج هو:
* مجاني وخالي من الإعلانات بالكامل
* مدير الملفات : استخدام متصفح الملفات لتحميل وتنزيل محتوى من وإلى جهازك . ملف المتصفح هو مدير الملفات وظيفية بالكامل , مع القدرة على نقل ونسخ و إعادة تسمية , وحذف الملفات والمجلدات على الهاتف / قرص . ملف السحب و الإفلات تسمح لك بسرعة تحميل تحميل الملفات ببساطة عن طريق سحبها إلى المتصفح. مع جوجل كروم , يمكنك حدث السحب و الإفلات التسلسلات الهرمية كاملة من المجلدات . في قائمة الانتظار الملفات التي تم تحميلها / تحميل بالتسلسل , بحيث يمكن ان اسحب مرارا الملفات / المجلدات في WebSharing دون قلق .
* عارض الصور: A المدمج في صورة المشاهد يوفر القدرة على عرض الصور الكبيرة مع قدرات والتكبير .
* مشغل فيديو: تشغيل ملفات الفيديو المخزنة على الهاتف مباشرة داخل المتصفح. أشرطة الفيديو يمكن تحميلها أو عرضها مباشرة باستخدام كل من HTML5 ومشغلات الفيديو المرتكزة على فلاش . دعم HTML5 ويدعم الاستريم , مما يتيح لك تخطي بسرعة إلى موضع داخل الأفلام الكبيرة.
* الخصوصية و الأدا : بياناتك أبدا يترك شبكة واي فاي الخاص بك عند استخدام WebSharing . لا يستخدم شبكة الإنترنت / سحابة لأدا التحويلات . وجهاز الكمبيوتر الخاص بك, و الهاتف / قرص التواصل مباشرة وعلى انفراد . و لأن البيانات الخاصة بك لا يذهب عبر الإنترنت , والتحويلات يحدث في سرعة الشبكة المحلية .
والمقصود WebSharing للاستخدام على شبكات واي فاي , ولكن يمكن أن تعمل عبر الشبكات الخلوية إذا الناقل الخاص بك يسمح بالوصول المباشر إلى الهواتف / الأجهزة على شبكة الاتصال الخاصة بهم : دعم الشبكة . معظم شركات الطيران لا تسمح بالوصول الخلوية .

عرض أكثر
2013-10-28
أندرويد 1.5 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
260,194
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

Drag-and-drop multiple file upload. Supports drag-and-drop of entire folders in Google Chrome.
Entirely new Holo user interface, both in the Web browser and on your Android phone/tablet.
Automatic startup and shutdown (configurable).