سلسلة القادمون الشهيرة
سلسلة القادمون الشهيرة
4.5     38
v 1.0

سلسلة القادمون الشهيرة

4.5 / 5    38
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
2.5M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 1.6 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تطبيق سلسلة القادمون : هذا التطبيق يضم جميع أجزاء سلسلة القادمون الشهيرة والمثيرة للجدل عالمياً وعربياً وهي مكونة من 52 جزء ومترجمة الى العربية .. والتطبيق يقدم لكم مع ميزة عرض الفيديو بداخل التطبيق وعلى كامل الشاشة وبدقة ممتازة ***** لا تنسوا تقييم التطبيق بـ 5 نجوم بالماركيت ان اعجبكم **** .. شرح عن السلسلة : هذه السلسلة هي أكثر سلسلة وثائقية شهرة ومثيره للجدل في العالم العربي والاسلامي فهي تقوم بفضح طقوس الماسونيه وخططهم الشيطانيه لخدمة اهدافهم منذ قديم الأزل وتقوم بفك بعض الألغاز الغائبه عن كثير من الناس وتتحدث أيضاً حول قضية " تغير العالم " و " هذه السلسلة تتحرى قدوم الدجال , والامام المهدي , وعودة عيسى عليه السلام وفي المسلسل حديث عن هوليود وكيف تبنت لمدة مئة عام اسلوب السخرية والاستهزاء من العرب والمسلمين وتعرض الى حوادث رائعة ونقاش الصراع مع المسيحية واليهودية . فبالنهاية هي سلسة مثيرة الجدل ربما تتفق معها في كثيير من الأفكار وربما تختلف معها .. لكنها بالتأكيد تكشف داخلها أفكار خطيرة وتجعلنا نفهم كثيير من الأمور المحيرة ونجيب عن كثير من الأسئلة عما يدور حولنا في هذا العالم .. لملاحظاتكم وتعليقاتكم زوروا صفحتنا على الفيس بوك (أندرويد ميديا):
https://www.facebook.com/andrmedia
تنويه : التطبيق بحاجة للاتصال بالانترنيت لكي تعمل الفيديوهات نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ولا تنسوا التقييم بـ 5 نجوم ان اعجبكم التطبيق *****

عرض أكثر
2014-05-17
أندرويد 1.6 وأعلى
May 20 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
810,098
100 - 500
لكل أفراد العائلة