لعبة مهندسة الشاحنات
لعبة مهندسة الشاحنات
  TabTale مجاني
4.5     46
v 1.0.1

لعبة مهندسة الشاحنات

4.5 / 5    46
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.1
حجم التطبيق :
27M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مرحبا بكم في ميكانيكية شاحنة الوحش تاون Mechanic Mike - Monster Truck ! المكان النهائي للعب مع الشاحنات وتعلم كيفية إصلاحها ! ضخ الغاز والنفط و الإطارات التغيير و حتى تذهب تحت غطاء محرك السيارة مع ميكانيكي مايك ! سحق السيارات في الساحة الوحش شاحنة ! جمع القطع النقدية و شراء الزينة للحفاظ على البلدة يبحث الطازجة !
فلتبدأ الألعاب شاحنة الوحش !
ميكانيكي مايك عاد و أكثر جرأة من أي وقت مضى ! هذه المرة انه يحتاج الى مساعدتكم لإصلاح الوحش الشاحنات بأدوات العلامة التجارية الجديدة ! اختيار من الوحش الشاحنات قوية، مثل شاحنة الغريبة و لهب شاحنة ! إكمال كل طابق لحن المتابعة عند كراج ل كسب نجوم والانتقال إلى المستوى التالي متجر !
شاحنة الطوارئ !
أوه لا، كان هناك انفجار ! ترى ما سبب الانفجار وما حادث شاحنة الوحش قد حصلت في ! كل شاحنة لديه قصة حادث، مثل ضرب شجرة أو الحصول في حادث تصادم وجها لوجه الذي تراه قبل التوقف في المحل !

سحق السيارات - الساحة عبة
انها فرصتك لسحق السيارات في الساحة الوحش شاحنة ! في هذا العمل معبأة لعبة مصغرة ، وتدمير سيارات أصغر حجما كما محرك الأقراص شاحنة قوية على مدى لهم . هذه اللعبة هو على وشك الحصول على مجنون!
ضخ عنه!
زيارة محطة بنزين ميكانيكي مع مايك ! إصلاح كافة الخدوش في الجسم مع مزيل الصفر، ضخ الإطارات كامل من الهواء ، وملء شاحنة الخاص بك مع البنزين !
اصلاح الامر مصغرة لعبة
نشمر عن سواعدكم والبدء في تحديد أجزاء الشاحنة المحطمة. استخدام مفك والعثور على الصواميل والمسامير المناسب لهذا المنصب ! اظهار المهارات الخاصة بك ميكانيكي للإعجاب في هذا التحدي الجديد لعبة صغيرة !
بودي شوب
هذه الشاحنة فوضى : يتم تقسيم الأنابيب ، هو الحصول على صدئ، و مسامير انها هي فضفاضة . رفع غطاء المحرك وانظر ل نفسك ! استخدام أدوات مطورة لمساعدة ميكانيكي مايك الحصول على هذه الشاحنة على ما يصل الى سرعة !
أشعة X- البسيطة لعبة
استخدام أداة خاصة الأشعة السينية في بودي شوب لرؤية الأسلاك مكسورة تحت غطاء محرك السيارة . إعادة توصيل الأسلاك و سوف شاحنة الخاص بك تكون خطوة واحدة ل تشغيلها مرة أخرى !
رسم لعبة !
الاختيار من بين ألوان مختلفة لتخصيص رحلتك . طلاء الجسم من الشاحنة وجعلها تبدو العلامة التجارية الجديدة ! يمكنك التقاط صورة بمجرد الانتهاء من ذلك و التباهي به أمام كل من أصدقائك !
الميزات :
> انقر لتحديد شاحنة من 4 خيارات شاحنة مختلفة!
> اختر الأدوات مثل مفك البراغي و حام لإصلاح ميكانيكا الداخلية !
> اضغط لإصلاح الأجزاء المكسورة في المرآب.
> استخدام لعبة صغيرة للأشعة السينية للعثور على الأسلاك الخفية التي تحتاج إلى إعادة الاتصال .
> كسب نجوم وإكمال كل مستوى المرآب !
> اسحب ل ترسم الشاحنة بألوان مختلفة !
ما هو في الداخل:
> 4 شاحنات الوحش للاختيار من بينها !
> 3 مستويات المرآب من أجل حل جميع المشاكل الميكانيكية.
> 16 أدوات مختلفة لإصلاح شاحنة الخاص بك !
> 8 الألوان لطلاء شاحنة لتخصيص رحلتك !
> 16 عجلات لوضع على الشاحنة !
نحن نقدر ملاحظاتك
الآباء والأمهات و الأطفال هم أفضل المعلقين لدينا. إذا كان لديك لحظة ، لا تتردد في تقييم ومراجعة التطبيق لدينا . نحن أيضا كنا نحب الحصول على ملاحظاتك البريد الإلكتروني لدينا : support@TabTale.com
عن TabTale
انضم ل صفحة الفيسبوك : http://www.facebook.com/TabTale
تحقق من قناة يوتيوب لدينا: http://www.facebook.com/TabTale
تابعونا على تويتر : @ TabTale
البحث " TabTale " على جوجل لعب و اكتشاف التطبيقات أكثر لا يصدق للأطفال الصغار. مع أكثر من 300 مليون التنزيلات ومتنامية ، أنشأت TabTale نفسها خالق مغامرات الظاهرية الرائد أن الأطفال و الآباء والأمهات يحبون . لقد أنتجت بمحبة الكتب الإلكترونية التفاعلية ، والألعاب، و الخبرات التعليمية للأطفال.
إذا كنت تواجه مشاكل مع تحميل وتركيب ، والمبالغ المستردة ، والمدفوعات ، أو جوجل لعب الوصول ، يرجى الاتصال جوجل لعب الفريق من خلال جوجل لعب في مركز المساعدة و http://www.facebook.com/TabTale المنتدى المستخدم في العنوان التالي: / / www.google.com/support/forum/p/Android السوق .
عن طريق تحميل هذا التطبيق فإنك توافق على شروط الاستخدام ل TabTale المحدودة يرجى قراءة شروط الاستخدام هنا: http://www.facebook.com/TabTale .
بحاجة الى مساعدة؟
الاتصال بنا 24/7 مع أي أسئلة أو تعليقات : support@TabTale.com .

عرض أكثر
2014-05-11
أندرويد 2.3 وأعلى
May 20 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
1,066,678
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

تحسينات في الأداء والاستقرار
  اصلاح مشاكل