صالون تلبيس بنات
صالون تلبيس بنات
  bxapps Studio مجاني
3.6     82
v 1.0.0

صالون تلبيس بنات

3.6 / 5    82
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.0
حجم التطبيق :
17M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

هل تملكين صالون تجميل وليس لديكي موظف خاص ولاتعرفين كيفية التلبيس والتزيين للبنات اليكي Barber Dress Up من العاب بنات الجديدة . أولا، يجب علينا اختيار تصفيفة الشعر الحديث والشعر المرسوم، يجب علينا وضع زوج من الأقراط، لاختيار قلادة جميلة أو سوار، وتبحث عنهم ثوب ونرى ما اذا كان يناسب مع الملحقات المقدمة، لديك لاختيار بعض الأحذية، أحذية أو الأحذية لارتداء جميلة لديك لشراء أو تغيير لون مجفف الشعر التي تمتلكها لأنه كانت بالي جدا وينبغي أن تكوني واحدة جديدة. بعد العملاء قد حان، لديك العديد من معطف الألوان التي وضعته على العميل حتى لا قذرة واختيار المقعد، لأن لدينا أكثر الأصناف. ما عليك القيام به عملك وجعل الزبون سعيدا جدا تعليمات

و: اللعب استخدم أصابعك
Do you own a beauty salon and your employee does not know how to dress at work. First, we must choose a modern hairstyle and hair paint them, we must put a pair of earrings, to choose the beautiful necklace or a bracelet, seek them a dress and see if it fits with the accessories provided, have to choose some shoes, boots or shoes to wear beautiful you have to buy or change the color of the hair dryer that you own because it was pretty worn and should be a new one. After the customer has come, you have several coat colors that put him on the client as not to dirty and to choose a seat, because we have more varieties. You need to do your job and make the customer very happy.

Instructions: Play use your fingers

إسم الحزمة : air.com.bxapps.BeautifulBarberDressUp
عرض أكثر
2014-04-26
أندرويد 2.2 وأعلى
May 21 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
1,085,779
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة