تلفزيون عربي مباشر
تلفزيون عربي مباشر
  CA Lab مجاني
3.6     72
v 1.1

تلفزيون عربي مباشر

3.6 / 5    72
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
9.9M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

القنوات التلفزيونية التمتع العربية بث مباشر مجانا على الهواتف المحمولة الخاصة بك والتابلت . هذا التطبيق يشمل على أفضل القنوات التلفزيونية المباشرة العربية. تطبيق مجاني إستمتع بجميع القنوات الرياضية العربية لايف وقنوات الموسيقى العربية مباشره. ميزات *** *** -مجاني تماما جميع القنوات، وتعمل يتم تحديث القنوات-على أساس منتظم ، لا حاجة من أي نوع من المشغلات ، لا حاجة من مشغل الفلاش <
تنويه: ينبغي النظر في هذا التطبيق كدليل فقط. يرصد أيا من تدفق من الخوادم الخاصة بنا. نحن لا تستضيف أي معلومات عن خدمتنا. هذا التطبيق يقدم سوى وسيلة منظمة للغاية لإظهار القنوات التلفزيونية وإذا كان ذلك ممكنا لتقديم وصلات بث مباشر. جميع الصور والشعارات هي حقوق التأليف والنشر أصحابها الأصليين. والمقصود ليس التعدي على حق المؤلف ولا تطبق. إذا كنت صاحب حقوق الطبع والنشر ويريدون منا أن إزالة القناة من القائمة ثم الرجاء الاتصال بنا مباشرة.

Enjoy Arabic TV channels live streaming free on your mobile phones and tablets. This app include best Arab tv live channels. Install this free app and enjoy all arabic sports channels live and arabic music channels live.

To enjoy arabic tv live free, arab tv live free, arabic tv live streaming and arab tv live streaming install this app. Disclaimer: This app should be considered as a GUIDE only. None of the streaming is made from our servers. We don't host any information on our servers. This app only offers a very organized way to show the tv channels and if possible to offer live stream links. All the images and logos are copyright of their original owners. No copyright infringement is intended nor applied. If you’re a copyright owner and want us to remove a channel from the list then please contact us directly.

عرض أكثر
2014-05-23
أندرويد 2.3 وأعلى
May 27 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
988,079
10,000 - 50,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

تم ازالة بانر الاعلان الموجود اعلى الشاشة
تم تحديث روابط القنوات

Ameer Ebrahim  منذ 7 شهر

أصلا منفتح عندي ليش

Ameer Ebrahim  منذ 7 شهر

السلام عليكم اخوان البرنامج واشتغل شنو السبب لاأعرف ارجو الرد

لوي الامير  منذ 12 شهر

نجرب

Bilal Alnatour  منذ 1 سنة

لنشوف


حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :