صور تحشيش عراقي نكت
صور تحشيش عراقي نكت
  ShroidApp مجاني
4     39
v 2.7.2

صور تحشيش عراقي نكت

4 / 5    39
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.7.2
حجم التطبيق :
2.9M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

صور تحشيش عراقي تطبيق "صور تحشيش عراقي" لجلب الصور والفيديوهات المضحكة من صقحات عراقية ساخرة على الفيسبوك. استمتع بمشاهدة صور منوعه ومضحكه وساخرة :). يتم تحديث التطبيق يوميا بمجموعة مختارة من الصور الساخرة. يتيح لك التطبيق مشاركة الصور التي تعجبك مع أصدقائك مباشرة عبر الفيسبوك وتويتر, أو تحميلها والاحتفاظ بها على هاتفك.

*اذا كان لديك أي ملاحظة برجاء التواصل معنا مباشرة عبر الايميل الموجود اسفل هذه الصفحة, أو عبر نافذة التواصل من داخل التطبيق ذاته. *برجاء قبل وضع تقييم سلبي , اذا واجهتك مشكلة أو لم يعجبك جزئية معينة في التطبيق ابلغنا بها وسوف نعمل على حلها مباشرة.

ميزات الاصدار الأول :- - مشاركة الصور مباشرة عبر الفيسبوك وتويتر . - اضافة خيار جديد وهو " قائمة فيديوهات " تمت الترجمة . - اصلاح العديد من الأخطاء و اضافة العديد من الخيارات . - اضافة خاصية امكانية فتح التطبيق في حالة انقطاع الانترنت . - ملاحظة :- - مازلت تحتاج إلى الاتصال بالانترنت عند فتح التطبيق لأول مرة. - تحتاج للانترنت من أجل تحميل كلا من التحديثات الأخيرة للصور. - تحسين تجربة التعامل مع الصور. - يمكنك الآن تكبير الصورة من خلال نقر نقرتين متتاليتن على أي موضع في الصورة " Double tap to zoom " . - يمكنك تكبير وتصغير الصورة الى الحجم اذي تراه مناسب من خلال استخدام اللمس باصبعين أو ما يسمى " Pinch to zoom‏ " . - يمكنك تحريك الصورة بعد تكبيرها لأي موضع تريد باستخدام خاصية السحب من خلال اللمس. - اضافة خاصية الصور المفضلة . - يمكنك الآن اختيار صورك المفضلة والاحتفاظ بها على هاتفك . - امكانية الوصول للصورة المفضلة في وضعية انقطاع الانترنت . - تحسين تجربة التنقل في التطبيق . - اضافة اسلوب التنقل باستخدام القائمة الجانبية للتطبيق من أجل سهولة أكبر في التنقل بين جزئيات التطبيق. - اضافة جزئية جديدة و هي قسم الصورة المفضلة. - تحسين تجربة التعامل مع أزرار التطبيق. - اعادة تصميم الازرار بشكل أكثر جاذبية و قدرة افضل على الاستخدام . - امكانية اخفاء الازرار واعادة اظهارها من خلال النقر على منتصف الشاشة .

كلمات مفتاحية : تحشيش , تحشيش عراقي , صور تحشيش عراقي ,صور مضحكة متجددة يوميا، اضحك وإستمتع مع صور مسلية ساخرة متنوعة، عرب ترول، أساحبي، اساحبي، صور كاريكاتير، تحشيشات، ترولز، ميميز، كوميكس , نكت , صور مضحكة يومية

عرض أكثر
2014-05-01
أندرويد 2.3 وأعلى
May 27 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
985,550
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

الاصدار V2.7.2:-
-اضافة مجموعة صفحات جديدة وهي :-
*منتزه التحشيش العراقي.
*عرب ميمي.
*عرب ميمي.


تطبيقات أُخرى من المطور :

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :