لعبة ندأ الموت
لعبة ندأ الموت
  FoxyApp Studio مجاني
4     40
v1.0.0

لعبة ندأ الموت

4 / 5    40
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.0
حجم التطبيق :
16M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

ندا الموت: مكافحة المهاجم العنان.

ندا الموت هو التحدي الأكبر لأي جندي, وهي مستوحاة من الألعاب الحرة تشكل في نهاية المطاف دعوة من واجب ومهمة عليا كاونتر سترايك. يمكن أن أعدا اطلاق النار تبقيكم على قيد الحياة, أو أموات. تجد بقعة افضل ما لديكم, واختيار الأسلحة بحسب رغبتك: SP, DEAGLE, M4A1, AK-47, AWP قناص. هدف واطلاق النار على الأعدا قبل أن يصلوا إلى إغلاق, وإلا فإنك ستواجه رصاصة في رأسك. يصبح القاتل بالرأس الوحش ونشر الخوف بين أعدائك. تبادل لاطلاق النار وقتل 5 جنود العدو في عشر ثوان فقط لإطلاق قنابل وانفجارات. الوفا مهمتكم وتقدم إلى خـرائط أخرى والحصول على البنادق والأسلحة الثقيلة اضافية. إكمال مهمتك والبقا على قيد الحياة أطول فترة ممكنة. مجانا لعبة اللعب, ومستويات صعوبة مختلفة والبعثات اطلاق النار. البقا في كمهاجم العداد أو لا تموت بسهولة.

Call of Death: Counter Striker Unleashed.

Get ready for an extreme army shooting games. Call of Death is the ultimate challenge for any soldier, a free games inspired form the ultimate Call of Duty and Counter Strike supreme task. Shooting enemies could keep you alive, or dead. Find your best spot, choose the weapons you like: SP, DEAGLE, M4A1, AK-47, AWP sniper. Aim and shoot the enemies before they get to close, otherwise you will face a bullet in your head. Become a headshot monster killer and spread fear among your enemies. Shoot and kill 5 enemy soldier in just ten seconds to unleash grenades and explosions. Fulfill your mission and advance to other maps and get extra heavy guns and weapons. Complete your task and survive as long as possible. Free game-play, different difficulty levels and shooting missions. Stay in as a counter striker or die hard.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.2 وأعلى
Jun 02 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
817,579
500 - 1,000
بلوغ منخفض