مسجل المكالمات اوتوماتيك
مسجل المكالمات اوتوماتيك
  KAISARs LAB مجاني
3.1     84
v 14.05

مسجل المكالمات اوتوماتيك

3.1 / 5    84
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
14.05
حجم التطبيق :
1.4M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مسجل مكالمات تلقائي هو تطبيق لتسجيل الاتصالات تلقائيا على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي التابليت . و هذا التطبيق يحتفظ بسجلات لجميع الاتصالات ، ويساعدك على تذكر المحادثات القديمة أيضا .
عند طلب أو تلقي مكالمة هاتفية ، وانت في مكان صاخب جدا أو تقود السيارة. انها ليست ممكنة في ذلك الوقت لكتابة أي رقم هاتف أو عنوان البريد الإلكتروني أو أية ملاحظات هامة. في بعض الأحيان قد تنسى اتصال قديم بشأن موعد هام التاريخ / الوقت و المكان أو قد تحتاج لتسجيل مكالمة هاتفية محادثة لتوفير الأدلة، وهذا التطبيق هو الحل الوحيد.
ايضا التطبيق لديه القدرة على :
- سجل المكالمات تلقائيا في حين تتصل .
- يمكنك تعيين كلمة مرور لمنع الدخول غير المصرح به و خصوصيتك.
- في كل مكالمة تسجيل يمكنك إضافة علما مع الموضوع للتمييز التسجيلات ، لذلك يمكنك أن تجد بسهولة محادثة الضرورية الخاصة بك.
- تمكين / تعطيل تسجيل المكالمات .
- منشئ الأرشيف ، يمكنك اختيار المكالمات التي ترغب في حفظها.
- حذف العناصر غير المرغوب فيها التي سجلت .
- تنسيقات الملفات المتعددة.
- انه مجاني !
الرجاء ملاحظة: التطبيق قد لا يعمل على بعض الهواتف أو يمكن أن يؤدي انخفاض تسجيلات الجودة. لذا يرجى لا تعطينا علامات سيئة لذلك. شكرا لك !
Automatic Call Recorder is a free application to record automatically voice conversation on your android phone or tablet. This App will keep records of all oral communication and help you remembering old conversation also.

When you dial or receive a phone call, may be you are in a very noisily place or driving a car. It’s not possible in that time to write down any phone number or mail address or any important notes. Sometimes you may be forgotten an old call conversation regarding an important appointment’s date/time and place or may you need to record phone call conversation to provide evidence, then Automatic Call Recorder is your only solution.

Automatic Call Recorder has ability to: - Record your calls automatically while calling. - You can set password to prevent unauthorized access and your privacy. - In each call recording you can add note with subject to distinguish recordings, so you can find easily your necessary conversation. - User friendly and rich playing environment for call conversation. - Enable/Disable call recording. - Archive facility, you can choose which calls you want to bank. - Delete unwanted recorded items. - Multiple file formats. - It’s FREE!

PLEASE NOTE: Automatic Call Recorder may not work on certain handsets or can result lower quality recordings. So please do not give bad marks for that. Thank you!

عرض أكثر
2014-05-19
أندرويد 2.1 وأعلى
Jun 04 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
1,098,464
1,000 - 5,000
لكل أفراد العائلة