الطيور الغاضبة بحرب النجوم
الطيور الغاضبة بحرب النجوم
3.6     33
v1.5.3

الطيور الغاضبة بحرب النجوم

3.6 / 5    33
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.5.3
حجم التطبيق :
47M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة الطيور الغاضبة في حرب النجوم Angry Birds Star #Wars# for Android هذه المرة تنضم إلى أسراب الطيور الغاضبة في مغامرة كبيرة مع الدخلا!
منذ زمن بعيد في مجرة بعيدة, بعيدة ... واجهت مجموعة من الطيور المتمردة اليائسة قبالة ضد تهديد المجرة: Pigtroopers للإمبراطورية الشر!
وقد فاز الطيور المتمردة, وضرب من قاعدة الخفية, أول انتصار له ضد الخنازير الامبراطوري الشر. خلال المعركة, تمكن جواسيس المتمردين لسرقة خططا سرية لسلاح النهائي للإمبراطورية, نجم الخنزير, وتتسابق لتقديم خطط للطيور المتمردين. الآن هم بحاجة لمساعدتكم!
تاريخ ملحمة مغامرة مع الطيور الغاضبة في النجم الأسطوري الحروب ™ الكون! استخدام القوة, تمارس يغتسبر الخاص بك, والانفجار بعيدا Pigtroopers في رحلة بين المجرات من صحاري تاتوين إلى أعماق النجم الخنزير حيث يمكنك مواجهة قبالة ضد مرعبة دارث فيدر, الظلام رب الخنازير! هل يمكن أن تصبح على درجة الماجستير جدي واستعادة الحرية لالمجرة
الوقت لانتزاع يغتسبر الخاص والانضمام الى المغامرة! قد تكون الطيور معك!

عرض أكثر
2015-05-28
أندرويد 2.3 وأعلى
Mar 11 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
961,437
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

After betraying his old friend Han Solo, Lando Bird changes his ways and joins the Rebellion! Continue the fight against the evil Pig Empire with 20 epic new Cloud City levels, awesome new power-ups and much more!


  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

لعبة الطيور الغاضبة أو Angry Birds هي لعبة فيديو مطورة من قبل المطور إسبو الفنلندي روفيو موبايل (Rovio Mobile). اللعبة استوحت فكرتها من رسم لطير بدون جناحين. أطلقت اللعبة على آي أو إس في ديسمبر2009 ووصل تحميل هذه اللعبة على مستوى العالم الى 50 مليون فى أقل من عامين من اطلاق سراحهم. 
 
 
تم تعقب هذه الشخصيات التى تُمثل اللعبة لجعلها أكثر واقعية! صاحب هذه الصور هو محمد رؤوف من ولاية كيرالا بالهند وقال ان فكرة تعقب هذه الشخصيات خطرت له عندما كان يبحث عن صور لها فى محرك بحث الصور بجوجل ليرى هل هى موجودة بالفعل ومستوحاه من أرض الواقع أم انها شحصيات خيالية. 
 
فقرر عمل نموذج سريع على جهاز الكمبيوتر فاستغرقت أول صورة حوالى ساعة أو أقل. نعم الصورة الأولى عندما شاهدتها لأول وهلة مع عنوان الموضوع باحدى المجلات وقعت فى حقيقتها لكن بالفعل هذه الصور كلها مرسومة بواسطة محمد رؤوف بشكل يُعطى الحياة لشخصيات اللعبة وكأنها بالفعل حقيقية. والآن عليكم بالحكم على الصور المرسومة.