الشريط العربي-موبي تيكر
الشريط العربي-موبي تيكر
4.6     15
v 2.7

الشريط العربي-موبي تيكر

4.6 / 5    15
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.7
حجم التطبيق :
1.2M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 1.5 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

هل مللت من البحث على تطبيقات بمحتويات مختلفة؟ لاداعي لتحميل عدة تطبيقات الآن بين يديك تطبيق موبي تيكر والذي يشمل كل مايحتاجه مستخدم الاندرويد العربي.. محتويات التطبيق تتغير باستمرار مع إضافة قنوات وميزات جديدة، تطبيق موبي تيكر مجاني تماما ولن نطالبك بالدفع مطلقاً. للاستفسار أرسل بريد إلكتروني إلى MobiTicker@gmail.com أو انضم معنا في صفحة موبي تيكر على الفيس بوك https://www.google.com/url?q=http://on.fb.me/IMhr1d&sa=D&usg=AFQjCNGjZuIqFOXzn_liO_vZPwU9WfJBdQ" target="_blank">https://www.google.com/url?q=http://on.fb.me/IMhr1d&sa=D&usg=AFQjCNGjZuIqFOXzn_liO_vZPwU9WfJBdQ" التطبيق: يعتبر الأول من نوعه المتميز بفكرته حيث يظهر كشريط متحرك أسفل شاشة الجوال. يمكنك الإشتراك في قنوات مجانية وإضافة قنواتك المفضلة في الشريط. يمكنك تحميل أي محتوى منه بسهولة وبنقرة واحدة فقط. يمكنك الحصول على آخر أخبار ومستجدات العالم من قنوات إخبارية مختلفة. لا يحتاج للاتصال بالانترنت إلا أول مرة بعد تحميله وذلك للتسجيل ولتحديث المحتويات من ملقم الخدمة. لا يأخذ مساحة من بطاقة الذاكرة ولا يبطىء الجوال بعد التحميل. سريع وسهل الاستخدام كما أن التسجيل (تسجيل سريع) يمكنك من الدخول مباشرة. يمكنك ضبط التحديث ليتم تحديثه تلقائيا.

محتوى القنوات: آخر الأخبار تبث من أشهر القنوات الإخبارية مثل الجزيرة، العربية، سي ان ان،...الخ. ألعاب مجانية مميزة وأروع الخلفيات الرومانسية والكرتونية. التطبيقات المهمة التي يبحث عنها كل مستخدم اندرويد. آخر أخبار الفن والتكنولوجيا والمال والأعمال والرياضة. ترفيه ونكت ونصائح طبية..والمزيد يمكنك اكتشافه في التطبيق..

نتمنى أن ينال إعجابكم ورضاكم ولاتبخلوا علينا بتقييمكم وتعليقكم حتى نستمر بالعطاء وتقديم أفضل ما لدينا. We have found a new way to generate some money from this free app. using this new search tool, we can keep creating apps and give them to you completely free forever! This search is from our search partner and give you access to great web search via a search icon, bookmark link and homepage. You may remove them at your choice. Thanks.

عرض أكثر
0000-00-00
أندرويد 1.5 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
24,206
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

What's New

Extra ordinary performance has been improved now. Give it a try!