سوق الاندرويد العربي، النسخة المؤقتة
سوق الاندرويد العربي، النسخة المؤقتة
بحسب الجهاز
4.5     2,335
vبحسب الجهاز

سوق الاندرويد العربي، النسخة المؤقتة

4.5 / 5    2,335
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
بحسب الجهاز
حجم التطبيق :
بحسب الجهاز
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android بحسب الجهاز+
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

عزيزي مستخدم سوق الاندرويد العربي نرجو منك تحمـيـل هذه النسخة المؤقتة الجديدة من تطبيق متجر الاندرويد العربي الخالية من الاعلانات المزعجة; لأنها متوافقة مع كافة انواع الهواتف وإذا اردت أحدث نسخة مطورة يمكنك تحميلها الآن لضمان توافقها مع هاتفك . عموماً في كل اصدارات النسخة المؤقته من تطبيق المتجر العربي تم فيها تسهيل عملية التحميـل وسرعة التصفـح وحـذف النسخة التي تستخدمها حالياً من هاتفك نهائياً, مع العلم أن النسخة التي تستخدمها حالياً سوف يتم إيقاف الدعم عنها نهائياً لذا نأمل أن تستخدم النسخة الجديدة التي تم ازالة الإعلانات منها نهائياً, وننصح بتحميـلها عبر متجر جوجل بلاي الإفتراضي وتقييمها بخمسة نجوم دعماً منكم للمطور العربي.

نسخة جديدة كلياً من سوق الاندرويد العربي .

سوق الأندرويد.نت | سوق التطبيقات العربية, يعتبر سوق الاندرويد العربي alandroid.net أول سوق عربي إنتقائي لتطبيقات Android "أندرويد" باللغة العربية, حيث أنه يهتم بنشر التطبيقات والبرامج العربية التي لطالما ضاع صداها بين ملايين التطبيقات ذات اللغات الأخرى, الى جانب مراجعة التطبيقات الأجنبية التي تدعم اللغة العربية وتهم المستخدم العربي.

فإذا كنت تريد أن تعرف ماهي التطبيقات العربية الجديدة فور وصولها , وماهي التطبيقات المخفية التي لاتظهر في سوق جوجل بلاي , إجعل من هذا التطبيق دليلك وكاتلوج يريحك من عنا البحث والتميز .

نحن لسنا بعيدين عن سوق تطبيقات الأندرويد العالمي "جوجل بلاي ™Google Play" بل إننا مقترنون بها وما يقدمه وينشره "سوق جوجل بلاي" نحن نعمل على إعادة نشره ليصل الى أكثر فئة شعبية من الناس, فالجميع يعرف أنه ياما تطبيقات عربية "حتى وإن كانت بسيطه" تم نشرها على "جوجل بلاي" وماتت في عقر داره بسبب أنه لم يتم الترويج لها ونشرها بالشكل الصحيح.

الى جانب ذلك يهتم موقع الأندرويد.نت alandroid.net "سوق الاندرويد العربي" بترجـمة ومراجعة تفاصيل التطبيقات الأجنبية والتي هي أصلاً تدعم العربية, ولكن في أغلب الأحيان تظهر هذه التطبيقات من عنوانها وتفاصيلها وكأنها إنجليزية, أو حتى التطبيقات الأجنبية الأخرى المجانية فكم من تطبيق يحتاج اليه المستخدم العربي ولكنه لايجده في التفاصيل التي يبحث عنها.

الإصدار الجديد والمؤقت من هذا التطبيق يحتوي على قوائم سهلة التصفح, وهو متوافق مع معظم أجهزة الأندرويد بشتى أنواعها الأصلية و الصينية المقلدة الصغيرة والكبيرة, ومترجم الى أكثر من عشرين لغة أجنبية.

لايوجد أي إعلانات في تطبيقنا هذا وفي سوقنا عموماً, والتحـديثات والإشعارات والتنبيهات هي مبرمجة لتصل اليك كل ثمان ساعات ويمكنك إيقافها من خلال قائمة الإعدادات إذا كانت تزعجك, أيضاً

يمكنك التحـكم بالمـزامنة للتطبيقات الجديدة, المزيد من التعليـمات ستجدونها في قائمة المساعدة Help تحت قائمة الإعـدادات.

لاتترددوا بمراسلتنا والتعـبير عن إقتراحاتكم وذلك من خلال "مراسلة" الموجودة تحت قائمة أدوا ت, لذا سأترككم مع الصـور و التحميل, ولاتنسوا تقييم هذا التطبيق والتعلـيق عليه تشجيعاً منكم للمستخدم العربي.

Android Arabic Apps Market
المـوقع الرسمي: http://www.alandroid.net
صفحتـنا على جوجـل+: http://www.alandroid.net
تابـعونا عبر تويتـر : http://www.alandroid.net
صفحتنـا على الفيسبـوك : http://www.alandroid.net

عرض أكثر
2016-10-04
أندرويد بحسب الجهاز
Oct 04 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 3
  • 2
  • 2
  • 2
971,754
500,000 - 1,000,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

الاصدار الجديد
تحسينات في التوافق مع الأجهزة بنظام 4.0.4 فما فوق وانظمة الاندرويد القديمة .
الآن يمكنكم تحميل التطبيقات المهكرة مجاناً
تم إزالة الإعلانات نهائياً
واجهة جديدة وجذابة وخط واضح واصدار متوافق مع كافة الإجهزة حتى التابلت والكمبيوتر اللوحي
الأخوة الذين قد قامو بتحميل النسخة الأولى من هذا التطبيق نرجو منهم تحميل هذه النسخة وحذف القديمة نهائياً
وشكرا

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

قمنا بتحـديث النسخة القديمة بالإصدار الجديد هذا التي تشمل على العديد من المميزات لذا نرجو من الإخوة الذين يستخدمون تطبيق سوق الأندرويد العربي أن يقوموا بتحـديثه الى النسخة الجديدة "متجر الاندرويد العربي" لأن النسخة القديمة تم ايقافها نهائياً وقد ازلناها من متجر جوجل الى الأبد

RashedAlhalabbe  منذ 6 يوم

مبدعين بس التطبيق غير متواجد على جوجل بلاي

عبدالله  منذ 1 اسبوع

Good luck

عباس السعدي  منذ 2 شهر

والله اجمل برنامج شفته بحياتي ررررررؤؤؤؤؤؤعععععععههههههه

yaser  منذ 2 شهر

Thanks to everyone. I

خلدون شريف  منذ 2 شهر

كل يوم تبدعون اكثر تلوحون بأبداعاتكم كنجمات في ضلام الليل تداعبون القمر وافكار محبيكم لتهدوهم اجمل البرامج واروعها وهم بدورهم يهدوكم اجمل انواع الوفا.