تعلم اللغة الإنجليزية!
تعلم اللغة الإنجليزية!
4.4     40
v1.0

تعلم اللغة الإنجليزية!

4.4 / 5    40
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
1.8M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تعلم كيفية التحدث باللغة الإنجليزية الآن باستخدام الدروس الفيديو.
للأطفال والكبار ! الدروس باستخدام الفيديو عالية الجودة تعلم كيفية التحدث باللغة الإنجليزية الآن . انها مجرد محاولة مرة واحدة !
الغرض من تطبيقات الهاتف المتحرك هذا هو مساعدة الناس على تعلم كيفية التحدث باللغة الإنجليزية. تؤخذ جميع مقاطع الفيديو من يوتيوب و تنتمي إلى الناشرين الخاصة بهم. هذا التطبيق هو مفيد لأولئك الذين يرغبون في تعلم لغة جديدة . ونحن نأمل من الجميع أن استخدامه ل أسباب جيدة

اللغة الإنجليزية هي اللغة الجرمانية الغربية التي كان يتحدث لأول مرة في أوائل القرون الوسطى انكلترا و الآن اللغة الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم. يتحدث بها كلغة أولى من قبل غالبية السكان من العديد من الدول ذات السيادة , بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا واستراليا وايرلندا و نيوزيلندا وعدد من دول منطقة البحر الكاريبي . أنها هي اللغة الأم الثالثة و الأكثر شيوعا في العالم , بعد الماندرين الصينية والأسبانية. وعلم على نطاق واسع كلغة ثانية و لغة رسمية في الاتحاد الأوروبي , والعديد من دول الكومنولث والأمم المتحدة , وكذلك في العديد من المنظمات العالمية .
الإنجليزية نشأت في الممالك الأنجلوسكسونية انجلترا و ما هو الآن جنوب شرق اسكتلندا. بعد تأثير واسع النطاق لبريطانيا العظمى والمملكة المتحدة في الفترة من القرن 17 إلى منتصف القرن 20 , من خلال الإمبراطورية البريطانية , وقد تم نشر ذلك على نطاق واسع في جميع أنحا العالم , وأصبحت لغة الخطاب الرائدة الدولية و لغة مشتركة في العديد من المناطق .
تاريخيا , نشأت الانجليزية من اندماج اللهجات وثيق الصلة , والآن يطلق عليه بشكل جماعي الانجليزية القديمة , والتي كانت تعرض على الساحل الشرقي لبريطانيا العظمى من قبل المستوطنين الجرمانية ( الأنجلو ساكسون ) بحلول القرن 5 مع الكلمة الإنجليزية مشتق من اسم من الزوايا , وفي نهاية المطاف من منطقة أجدادهم من Angeln ( في ما هو الآن شليسفيقهولشتاين ) . هي التي شيدت عدد كبير من الكلمات الإنجليزية على أساس جذور من اللاتينية , وذلك لأن اللاتينية في شكل ما كانت لغة مشتركة للكنيسة المسيحية و الحياة الفكرية الأوروبية. وقد تأثر اللغة مزيدا من اللغة الإسكندنافية القديمة بسبب غزوات الفايكنقفي القرنين 9 و 10 (مأخوذة من ويكيبيديا , الموسوعة الحرة ) .

تعلم التحدث باللغة الانجليزية

عرض أكثر
2013-12-23
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
443,908
100 - 500
لكل أفراد العائلة