العاب بنات تلبيس الاميرة Princess DressUp Game
العاب بنات تلبيس الاميرة Princess DressUp Game
  FOGA مجاني
4.2     52
v1.1

العاب بنات تلبيس الاميرة Princess DressUp Game

4.2 / 5    52
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
8.7M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الأميرة الجميلة قادمة ... لذا عليكي أن تأتي بفستان الأميرة على الفور ، واسمحي تصبح أجمل أميرة في قلبك . مع فستان رائع مع الموضة في هذه اللعبة الإبداعية !
تختارين ثوبا جميلا ، من العديد من الفساتين المتاحة، التي تظهر جمالك الطبيعي ، و ذلك مع أكسسوارات الحلي المفضلة لديك والاكسسوارات. هناك العديد من الأقراط الابهار والقلائد .
شكلي الحوار الخاصة بك و اللباس الفردي الخاصة بك للأميرة الخرافية في الموضات رائعة في جعل اللعبة رائعة ويعتقد دمى . عند ارتداء جميع الملابس و الاكسسوارات، و قالت انها سوف تكون جميلة مثل سندريلا ، الأميرة النائمة أو باربي.
يمكن للأطفال اتخاذ الشعور الأزياء و اللباس الأميرات في هذه اللعبة الإبداعية ! هذا اللباس حتى لعبة يتطور الخيال والإبداع، و يساعد الاطفال على التعلم عن البنود الأزياء والاكسسوارات والألوان مزيج .
الميزات :
- جميلة و الموضة مع تسريحات الشعر
- فساتين الأميرة
- أقراط لامعة
- القلائد لامعة
- التيجان لامعة
فماذا تنتظرين ؟ تبدأ رحلة الحلم الآن ! التمتع مع الأميرة اللباس.
الكلمات الرئيسية : اللباس، لعبة للبنات ، العاب بنات ، العاب المرح ، والأزياء ، لعبة أطفال ، والمجوهرات ، وجميلة ، والأميرة باربي اللباس، و اللباس سندريلا ، والجمال النائم واللباس، و الأميرة باربي اللباس، لعبة الفتاة ، لعبة فتاة حرة ، أميرة المجانية فستان حتى الألعاب ، ألعاب دمى ، ألعاب فتاة على الانترنت ، فساتين الأميرة، الأميرة اللباس dress up, games for girls, girls games, fun games, fashion, kids game, jewelry,beautiful, princess barbie dress up, Cinderella dress up, Sleeping Beauty dress up, Princess Barbie dress up, girl game, free girl games, free princess dress up games, dressup games, online girl games, princess dresses, princess dress up

عرض أكثر
2014-01-17
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
341,973
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة