اسرار الحب
اسرار الحب
  هانس أبز مجاني
4.4     39
v 1.0

اسرار الحب

4.4 / 5    39
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
1.7M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 1.6 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

المسلسل الرومانسي الهندي مسلسل أسرار الحب إنتاج 2013

* شاهده الأن على جوالك وبدقة عالية * يتم تحديث التطبيق مباشرة بعد عرض حلقة جديدة * كما يمكنك مشاركة التطبيق مع من تحب * كما يحتوي التطبيق على أجمل صور المسلسل التي يمكنك مشاركتها مع أصدقاءك عن طريق الواتس اب

القصة :

عشاق الدراما الهندية على موعد جديد مع دراما الرومانسية والحب والمشاعر المتدفقة، مع الدراما الرومانسية الجديدة "أسرار الحب"، والتي تجمع نجوم ما سبق عرضه من مسلسلات على شاشة بوليوود، حيث يطل النجم الباكستاني "فواد خان" نجم الدراما التي ذاع صيتها في العالم العربي بعد عرضها على بوليوود "رفيق الروح" مرة أخرى في دور البطولة عبر هذا المسلسل، فضلا عن نجوم مسلسل "عشق حياتي" الذي يعرض حاليا: "سانام خليل"، "جاويد شيخ" و"مهرين راحيل"...

المسلسل من إنتاج عام 2012، مأخوذة عن رواية بعنوان "Zindagi Gulzar Hai" لل إنتاج عام 2013، مأخوذة عن رواية بعنوان "، للروائي الباكستاني "عميرة أحمد"، تتمحور أحداثها حول معاناة زوجة انفصل عنها زوجها لأنها لم أنجبت له فتاة تلو الفتاة، دون أن تنجب له الولد الذكر الذي يريد، فينفصل عنها لزوجة أخرى تنجب له فتاة أيضًا.

تجتهد "أم الإناث" في تربيتهن وتعليمهن، لتحظى كبرى بناتها بمنحة دراسية جامعية وتقودها الدراسة للتعرف على الشاب الوسيم الغني المتفتح، سليل الأسرة العريقة، والذي يقع في غرامها جدون اكتراث بفتاة من نفس طبقته، تدبر المكائد للتخلص من غريمتها، وتلعب الأسرة والمجتمع ضغوطهما عليه للتخلي عنها لأنها لا تليق بمستواه الاجتماعي، فهل ينتصر الحب، أم تكسب الطبقية الرهان؟

عرض أكثر
2014-01-30
أندرويد 1.6 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
344,760
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

إضافة حلقة جديدة ..
هانس أبز متعة المشاهدة على الجوال :)