My Car (سيارتي)
My Car (سيارتي)
  Ayham مجاني
4.7     9
v2.0

My Car (سيارتي)

4.7 / 5    9
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.0
حجم التطبيق :
1.2M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

برنامج سيارتي
هذا البرنامج هو حاسبه وقود وصيانة يقدم النصح والتذكير من أجل الصيانة الدورية ووقاية السيارة من الأعطال حيث يقوم المستخدم بتقديم البيانات حول سيارته ويقوم البرنامج بإعطا تنبيهات حسب قاعدة بياناته حول حالة القطع بنا على المسافة التي تقطعها السيارة. كما يذكر البرنامج بأهم المواعيد المتعلقة بالسيارة من خلال جدول المواعيد.
يحتوي التطبيق أيضا على سجل الصيانة من أجل الاحتفاظ بمعلومات الصيانة للسيارة وتنصح كافة الوكالات بالاحتفاظ بهذا السجل من أجل معرفة حالة كل قطعة وعمرها والكفالة الخاصة بها ومصدرها.
يقوم المستخدم بإدخال القيم المميزة لسيارته من خيار القيم المميزة للسيارة في الصفحة الرئيسية حيث يجب إدخال معدل المسير اليومي وقيمة العداد الحالية للسيارة.
ثم ينتقل إلى صفحة حالة السيارة حيث يتوجب عليه إدخال القيم للعناصر التي يريد أن يقوم البرنامج بمتابعتها له.
مثلا إذا أراد المستخدم من البرنامج أن يتابع حالة الزيت للسيارة وموعد تغييره فيجب عليه إدخال قيمة العداد عند آخر تغيير للزيت من خيار تغيير الزيت في صفحة الحالة للسيارة.
بعد ذلك يقوم البرنامج بحساب الفرق بين القيمة الحالية للعداد وقيمة العداد عند آخر تغيير للزيت ثم يعطي تنبيها في شريط التنبيهات في حال تجاوز العداد الحد المعين.
يقدم البرنامج أيضا إمكانية متابعة استهلاك الوقود للسيارة حيث يدخل المستخدم عمليات تعبئة السيارة بالوقود والكمية المعبأة وقيمة العداد وتاريخ التعبئة ويقوم البرنامج بتخزينها في قاعدة بياناته وتقديم إحصائيات حول استهلاك السيارة ومعدل الاستهلاك الكلي واليومي وغير ذلك.
يمكن تشغيل البرنامج في الخلفية وعندها يقوم البرنامج يوميا بإضافة معدل المسير اليومي إلى القيمة الحالية للعداد ثم إعادة الحساب لكل القيم التي قام المستخدم بتعيينها له وإعطا التنبيه عند وصول أحد القيم إلى الحد المعين.
بما أن معدل المسير قد يختلف من يوم إلى آخر فإنه ينصح بتحديث قيمة العداد الحالية يدويا كل عدة أيام وذلك لضمان دقة الحساب ولكي لا يحصل فرق بين القيمة الفعلية والقيمة المقدرة من قبل البرنامج خصوصا عند السفر أو قطع مسافات طويلة.
تم وضع قيم افتراضية من أجل مواعيد تغيير العناصر (مثلا تغيير فلتر الهوا كل 15000كم) بنا على استشارة أحد فنيي شركة تويوتا في سوريا, ولكن ينصح بمراجعة دليل السيارة والقطعة من أجل معرفة العمر الافتراضي لأنه يختلف بحسب الشركة الصانعة والموديل وخاصة بالنسبة لزيت المحرك.
يمكنك تغيير القيم الافتراضية من صفحة الضبط.
تم وضع روابط لصفحات إنترنت تحتوي على معلومات عامة ومفيدة تخص العناية بالسيارة والصيانة الوقائية لها يمكنك الدخول إليها من خيار معلومات عامة في صفحة المزيد من صفحة الضبط.
*** ملاحظة: الرجا عدم لمس حناش

عرض أكثر
2013-08-05
أندرويد 2.3 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
13,212
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

***تحذير: إن تحديث التطبيق من الإصدار 1.0 سيؤدي إلى فقدان كافة المعلومات السابقة***