تعلم اللغة اليابانية
تعلم اللغة اليابانية
  appzdoor مجاني
4.1     46
v Simple

تعلم اللغة اليابانية

4.1 / 5    46
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
Simple
حجم التطبيق :
1.7M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

هل ترغب بأن تتحدث اليابانية بطلاقة , هل تود تعلم اللغة اليابانية لتصل درجة الاحتراف تطبيق تعلم اليابانية يوفر لديك السبل الممكنة لتصبح محترفاً قراءة وكتابة ومحادثة حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيديوهات التعليمية التي تساعدك على بدء التعلم من درجة الصفر للاحتراف بطريقة سهلة وبسيطة.

صنفت الفيديوهات داخل تطبيق تعلم اليابانية لتتناسب مع احتياجاتك وقدراتك وقسمت ضمن مجموعات لتشمل القواعد , المحادثة , الاستماع والفهم , المفردات وحتى المصطلحات العامية.

خصائص التطبيق: خصائص التطبيق: سهل الاستخدام. التطبيق مجاني . إمكانية مشاركة الفيديوهات مع أصدقائك عن طريق الفايسبوك أو الإيميل أو تويتر بكل سهولة. التحميل المباشر للفيديوهات من الانترنت عند فتح التطبيق لأول مرة.

Do you want to speak Japaneses fluently ? Learn Japaneses application gives you the possible ways to be a professional in reading, writing and even speaking. It Contains a different learning video groups which helps you to start learning Japaneses from scratch in easy way.

The videos has been classified to fit your needs and abilities, we divided the videos into groups which cover The grammar, conversation, listening

عرض أكثر
2014-01-25
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
499,783
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة