الهوم العربي Arabic Home
الهوم العربي Arabic Home
4.5     44
v 1.3

الهوم العربي Arabic Home

4.5 / 5    44
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.3
حجم التطبيق :
6.5M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 3.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الأناقة و البساطة . مستقبل الحوسبة النقالة الحديثة في الشرق الأوسط.
شاشة ذكية فريدة من نوعها مصممة خصيصا لل ناطقين باللغة العربية . الحد الأدنى وبسيطة ، تم تصميم برنامجنا للاستفادة من الوظائف الأساسية من الهاتف الذكي مع المحافظة على الجمال و الوظيفة.
الأول من نوعه . مع ترجمة أفضل من جوجل ، ونحن نحاول العمل مع مستخدم ل خلق تجربة أفضل وجه ممكن. مع العديد من الميزات قادمة، سيتبين العربية الرئيسية على شاشات الاندرويد في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.
الرئيسية عربية ويعرض التطبيقات الحيوية على الشاشة الرئيسية . ذلك هو العمل على أساس و يفعل بالضبط ما تريد أن تفعله. لكم، المستخدم ، قادرين على اختيار التطبيق موسيقى / الرسائل / كاميرا للاستخدام. تم تصميم درج التطبيق خصيصا لتصنيف تطبيقات الخاصة بك إلى مجموعات وظيفة محددة . مع إمكانية الوصول المباشر إلى الأدوات و الاتصالات الخاصة بك ، يمكنك أن تكون أكثر كفاءة عند البحث من خلال تطبيقات الخاصة بك .
التبسيط وجميلة. قريبا أن ينظر إليها على كل هاتف في الشرق الأوسط. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، يرجى إرسالها إلى questions.egtech @ gmail.com . ونحن نتطلع إلى خلق أفضل تجربة الإندرويد للناطقين بالعربية في العالم.
** العديد من التحديثات والميزات قادمة! ونحن نتطلع إلى ملاحظاتك لجعل العربية الرئيسية أفضل الشاشة الرئيسية استبدال التطبيق للناطقين بالعربية في العالم. العمل على تحسين لالإندرويد 4.4 أيضا.

عرض أكثر
2014-02-08
أندرويد 3.0 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
520,179
100 - 500
بلوغ منخفض

  الجديد في هذا الإصدار:

الإصدار 1.3 - إصلاحات الشوائب الصغيرة، إضافة إلى اثنين من أكثر خلفيات، مشاركة جديدة مع الأصدقاء الخيار، و 20 المزيد من الترجمات.