مشاهدة المصارعة الحرة WWE التطبيق الرسمي
مشاهدة المصارعة الحرة WWE التطبيق الرسمي
  WWE, Inc. مجاني
4     80
v 2.6

مشاهدة المصارعة الحرة WWE التطبيق الرسمي

4 / 5    80
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.6
حجم التطبيق :
9.3M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

WWE# تأخذه معك أينما تذهب - شاهد احداث و مباريات المصارعة الحرة في أي وقت، ليلا أو نهارا - مع تطبيق دبليو دبليو إي WWE الرسمي للاندرويد .
تابع الاحداث يوميا و الحدث الرئيسي ليلة الجمعة سماكدوون على، فإن التطبيق WWE يأخذك هناك مباشر! فقط اضغط على التطبيق على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي للوصول الحصري مع محتوى مصممة خصيصا لك و متزامنة إلى البث WWE الأسبوعية من الخوادم، مع الحدث الرئيسي و سماكدوون.
في أي وقت ، يمكنك اطلاق العنان الأخبار العاجلة ، ومكتبة ضخمة من أشرطة الفيديو WWE - الحالية و الكلاسيكية - وكذلك الآلاف من الصور التقاط العمل من WWE . بالاضافة الى ذلك، مع شريحة ممغنطة أو الصنبور من اصبعه ، واكتشاف المحتوى الحصري وجدت فقط في التطبيق WWE !
يوفر التطبيق إمكانية الوصول الفوري إلى WWE المفضلة WWE النجوم ، المغنيات وأساطير . حفظ وملامح مخزن سوبر ستار لإلقاء نظرة سريعة على مراحل واسعة الوظيفي، و السير الذاتية و سائل الاعلام الاجتماعية يتغذى من الفيسبوك و تويتر حساباتهم - كل مباشرة داخل التطبيق.
يمكنك الآن مشاهدة أشرطة الفيديو WWE الجديدة التي لم يسبق له مثيل . تريد أن تلعب مقطع على شاشة التلفزيون الخاص بك من الليلة الماضية ليلة الاثنين الخام أو ليلة الجمعة سماكدوون ، أو ربما أن مباراة الحدث الرئيسي لا تنسى من قبل سنوات ريسلمانيا ؟
و ، يمكنك شراء WWE الدفع لكل مشاهدة مثل ريسلمانيا و سومميرسلام ومزامنة WWE.com الخاص الدفع لكل عرض شراء للعرض داخل التطبيق!
التطبيق WWE هو اداة الخاص بك أن يكون صوتك مسموعا والمشاركة في العيش WWE البرمجة . ساعة الخام ليلة الاثنين والجمعة ليلة سماكداون على شاشة التلفزيون، و إحضار الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي ل الحصري الوصول في التطبيق إلى الشاشة الثانية تجربة رفيق ووي . تزامن وتعزيز WWE الخاص عرض مع محتوى مصممة خصيصا ل والمفعلين خلال البث WWE الأسبوعية ، بما في ذلك الخام و سماكدوون.
نختلف مع شيء المدير العام مرسوما الخام ؟ اعتقد سوبر ستار المفضلة لديك يستحق فرصة WWE بطولة ؟ علامة مع الأعضاء الآخرين في الكون ووي لبناء مجتمع افتراضي من المشجعين WWE في منطقتك للحفاظ على الحوار مستمرا بعد الجرس.
يجتمع مع أعضاء تلك نفس WWE الكون في WWE القادمة حدث لايف بالقرب منك - التي يمكنك أن تجد تفاصيل كاملة داخل التطبيق WWE . الوصول لدينا برنامج كامل من الأحداث في جميع أنحاء العالم ، ومعرفة والتي سوف تكون النجوم في العمل، و تعيين تذكير وحتى تذاكر النظام!
تريد تجهيز نفسك مثل سوبر ستار المفضل لديك؟ تتمتع العلامة التجارية الجديدة WWE محل الخبرة المناسبة من جهازك مع سهولة الوصول إلى جميع البضائع الرسمية WWE محل لهذا العرض.

عرض أكثر
2013-11-26
أندرويد 2.3.3 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
615,451
500 - 1,000
بلوغ متوسط

  الجديد في هذا الإصدار:

- القدرة على إظهار تحديثا رسالة التطبيق عندما يتوفر إصدار جديد
- تحسينات المزامنة
- إصلاحات الشوائب