شرح كتاب رياض الصالحين كامل
شرح كتاب رياض الصالحين كامل
  MoroccanApps مجاني
4     51
v 1.0

شرح كتاب رياض الصالحين كامل

4 / 5    51
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
1.7M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 3.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

العنوان: شرح كتاب رياض الصالحين اللغة: عربي المحاضر: محمد بن صالح العثيمين نبذة مختصرة: شرح كتاب رياض الصالحين : تم تسجيل هذه السلسلة المباركة من المجالس التي كان يعقدها فضيلة الشيخ بعد صلاة العصر كل يوم، وكتاب رياض الصالحين من الكتب التي وضع لها القبول في الأرض والتي لا يكاد يخلو بيت منها لما فيه من الأحاديث النبوية الشريفة الجامعة التي شملت كثير من أبواب الفضائل والأمور المنهي عنها والآداب والخير وما إلى ذلك مما دفع كثير من أهل العلم والشراح لشرحه ليكمل النفع بهذا الكتاب المبارك.

كتاب رياض الصالحين(Riyad Alsaliheen):

كتاب رياض الصالحين من كلام سيد المرسلين مؤلفه الإمام يحيى بن شرف النووي الدمشقي، ويجمع في هذا الكتاب الأحاديث الصحيحة المروية عن رسول الله محمد بن عبد الله Mohamed peace be upon him.svg في جميع شؤون العقيدة والحياة، ويعرضها مرتبة في أبواب وفصول، لتكون موضوعات يسهل على القارئ العودة إليها والاستفادة منها. يضم الكتاب 1903 أحاديث مروية بسند مختصر يبدأ بالصحابي غالبا، وبالتابعي نادرا، مقسمة على 372 فصلا. وينقل قول رسول الله Mohamed peace be upon him.svg وفعله كما يرويه الصحابة، وفي حالات قليلة ينقل بعض أقوال الصحابة وأفعالهم متأسين برسول الله صلى الله عليه وسلم أو مجتهدين بهديه. ويوزع الأحاديث في خمسة عشر (كتابا) ويضم الكتاب عدة أبواب يختلف عددها باختلاف موضوعها، والأبواب مرقمة بالعدد المتسلسل من أول الكتاب إلى نهايته، يبلغ مجموعها ثلاثمائة وثلاثة وسبعين باباً. ryad

عرض أكثر
2014-01-14
أندرويد 3.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
22,108
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

What's New

14/01/2014 - Riyad Alsaliheen 1.0 Released.