فلمها HD Fallimha
فلمها HD Fallimha
  AQS مجاني
4.1     48
v 1.0

فلمها HD Fallimha

4.1 / 5    48
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
3.1M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

فلمها يوتيرن - fallimha utrn شارك التطبيق مع اصدقائك لتدعم مشروع فلمها هذا التطبيق يعرض جميع حلقات الموسم الثاني من البرنامج الشهير فلمها على اليوتيوب. عن فلمها:

برنامج فلمها من اروع البرامج على اليوتيوب لتعليم اللغة الانكليزيه. رأي بالبرنامج ناتج عن تجربة شخصية. يوجد في البرنامج العديد من المفردات والجمل للمحادثات اليومية في اللغة الانكليزية. ولا يخلو البرنامج من بعض الترفيه. حبيت ادعم فكرة الاستاذ لؤي الشريف بنشر الحلقات عن طريق هذا التطبيق. ملاحظة هامة: هذا التطبيق ليس تابع لقناة اليوتيرن وانما هو مجهود شخصي. سوف ارفق في التطبيق رابط قناة فلمها على اليوتيوب. برنامج فلمها هو اول برنامج في الشرق الأوسط يدمج بين التعليم والترفيه.يقوم فيه لؤي الشريف بارشادكم لتحسين اللغة الإنجليزية عن طريق الأفلام ،البرنامج عبارة عن محتوى لجمل وكلمات وردت في الفلم مرفقة مع ملف مع امثلة لإستخدامها على ارض الواقع.

Falimha is the first show in the middle east that combines education with an entertainment twist. It is based on the presenter (Loay Al-Shareef) teaching the art of 'active listening' , applying it on some of Hollywood's biggest block buster movies, reenactment of the scene, and finally explaining where that sentence can be used socially or professionally

جميع الحقوق محفوظه لقناة فلمها على اليوتيوب.

عرض أكثر
2014-01-03
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
371,673
100 - 500
لكل أفراد العائلة