شعر أونلاين
شعر أونلاين
  OBDMEDIA مجاني
4.1     45
v 3.0.0

شعر أونلاين

4.1 / 5    45
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
3.0.0
حجم التطبيق :
3.6M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 1.6 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تطبيق شعر أونلاين على الستور لمتابعة أحدث الأشعار الخليجية والعربية لشعرائكم المفضلين والشعراء الجدد والتواصل الاجتماعي في اي زمان ومكان

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 1.6 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
481,833
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

اضافات جديدة و اصلاحات من ضمنها اضافة الرسايل الخاصة

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة محاكاة  الحياة The Sims Mobile

    التحديث الجديد من لعبة المحاكاة الجديدة سيمز موبايل The Sims Mobile وهي لعبة محاكاة جديدة كلياً عن سابقاتها من هذه الاصدارات المشهورة والمقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    تتميز هذه النسخة الجديدة برسوماتها الثلاثية الابعاد وعالمها الواسع، ويمكنك تخصيص سيمز الخاص بك من ناحية كل شي، مثل تسريحات الشعر، والملابس، والاكسسوارات. إضافة سمات الشخصية المختلفة، واختيار الأهدااف حياتهم من المهن مثل مصمم الأزياء، نادي DJ، وطبـيب، والهوايات مثل الطبخ، عزف الجيتار، والكتـابة.

    بناء منزل رائع
    تصميم سيمز منزل حيث يمكنهم تجربة كل ما الحياة لهذا العرض. جهد تخصيص تخطيطات الداخل والتصاميم، واختيار من مجموعة متنوعة من الأثاث والأجهزة المنزلية، والزينة، وأكثر من ذلك. فتح أنشطة مثل جعل التاكو أو التفكير في الحمام، وتزيين مع مجموعات البند للوصول إلى الإجراءات فريدة من نوعها مثل التحاضن على الأريكة مع حبيبتك. بالاضافة الى ذلك، فتح أماكن ممتعة مثل استوديو الأزياء ومطعم وملهى ليلي وتخصيص التصاميم الخاصة بهم.

    لديك القدرة على تشكيل أسر سيمز الخاص بك على مدى أجيال متعددة. عندما تنجز سيمز الخاص بك أهدافهم المهنية والتقاعد، سوف يكافأ مع متاع أن فتح الهوايات وظائف للأجيال القادمة، مما يسمح...

  • لعبة الزومبي الهدف الميت DEAD TARGET

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET Zombie وهي لعبة رائعة ويمكنك لعبـها أونلاين وهي لأولئك الذين يعشـقون العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي كما أنه تم اختيارها كأفضل لعبة زومبي.

    قصة اللعبة :
    في عام 2040, حصلت الحرب العالمية الثالثة, تغيرت حدود البلاد, تقدمت الحرب الحديثة لعصر جديد بعد أن وقع وزير الدفاع عقدا مع شركة CS لأدا المشروع الميت الهدف: تحويل الأسرى إلى قتلة قتالية فائقة. لكن CS خيانة وتهدد يؤدي الى اندلاع غيبوبة إذا لم يتبع الرئيس ترتيبها.

    الموت في البلاد تقترب عند المصابين CS مدينة كاملة لإثبات أنهم جادون. تم استئجار فريق كوماندوز خاص للتوجه الى الجبهة وجمع المعلومات قبل الجيش يمكن أن يفتح هجوم مضـاد تشغيل نهاية العالم. أيضا ذهب كل شي سيئ الخطأ, أنت وكيل M هي الناجي الوحيد على الطريق. كسر في طريقك منطقة ميتة, وكيل الإنقاذ M وجعل طريقك إلى موقع أو حديد التسليح سوف تنضم إخوانكم الميتة. كن حذرا مع الفضا حولها, والقتلى المشي ينتظر بطلا.



    لعبة DEAD TARGET: Zombie من نوع FPS قتالية حيث يمكنك:

    تشهد الرسومات 3D مذهلة مع القوام مفصلة

    استمتع تأثير الصوت واقعية والموسيقى

    اذبح الكسالى في الاسلوب مع نظام سلاح ملحمة

    ترقية التروس...

  • لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة

    التحديث الجديد للعبـه My Talking Angela القط المتكلمة أنجيلا وهي من أشهر العاب الكاشجوال ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    استكشف عالم أنجيلا المتكلمة وخصص أزيائها وتسريحة شعرها وماكياجها ومنزلها - كل هذا بينما تلعب ألعاباً مصغرةً لطيفةً بإدمان.
    مع أكثر من 165 مليون عملية تنزيل بالفعل... لا تجعل المتعة تفوتك!

    تبنى أنجيلا الصغيرة
    تبن أنجيلا باعتبارها حيوانك الأليف الإفتراضي الخاص جداً وامنحها حياةً رائعة. ساعدها على النمو إلى هرة مدينة أنيقة. من غسل الأسنان بالفرشاة إلى التسوق لشراء الملابس - إنها ملك يديك!

    إعتني بها
    اجعل أنجيلا نجمتك الخاصة جداً! ربها، غن لها، أطعمها مأكولات لذيذة. ما عليك سوى المشاهدة - سوف تصبح صديقتك المفضلة الجديدة!

    نشئ ماكياجاً غنياً بالألوان:
    اسمح لإحساسك المذهل بالأناقة أن يسطع بمنح أنجيلا تحولاً في الأناقة.
    أحمر الشفاه، ظلال العيون، أحمر الخدود - خصص كما تحب وتهوى! مع عشرات من مختلف الألوان وحرية خلاقة بلا حدود، يمكنك التعبير عن نفسك حقاً!

    عبر عن أسلوبك في الموضة
    أنت رائع، لذا فاجعل أنجيلا رائعةً أيضاً! ألبسها أحدث خطوط الموضة وأجمل الأزياء، من راقصة الباليه الجميلة إلى البانك نينجا! أكمل المظهر بإعطائها أفضل...

  • الرسام  الملون الاحترافي للتابلت MediBang Paint

    تحديث جديد لأرةع تطبيق رسم لهواتف الاندرويد ميديا بانج باينت MediBang Paint نسخة الاجهزة اللوحية، وهو برنامج للرسم الرقمي والرسومات الكوميدية خفيف الوزن يأتي محملاً بالفرش والخطوط والخلفيات المعدة مسبقًا وموارد أخرى. MediBang Paint متاح على Windows وMac OS X وAndroid و iOS. يستخدم التطبيق الحفظ السحابي للسماح للمستخدمين بنقل عملهم بين المنصات بسهولة.

    تسمح نسخة أندرويد للرسامين بالرسم في أي مكان يريدونه، مع الاحتفاظ بكل مزايا إصدارات الكمبيوتر المكتبي من البرنامج.

    يضم MediBang Paint العديد من الأدوات الإبداعية للرسامية وفناني كتب الرسومات الكوميدية. ومنها فرشاة كثيرة جدًا ودرجات لونية للشاشة وخلفيات وخطوط سحابية وأدوات إبداع رسومات كوميدية. التسجيل النهائي على موقع MediBang مجانًا يتيح للمستخدمين الوصول إلى التخزين السحابي حتى يتمكنوا بسهولة من إدارة عملهم ونسخه احتياطيًا ومشاركته.


    هل تريد معرفة المزيد عن MediBang Paint

    ☆ ارسم أو أبدع الرسومات الكوميدية في أي مكان على هاتفك الذكي!
    ・يضم هذا التطبيق مزايا كثيرة كبرنامج رسم على كمبويتر مكتبي.
    ・ وواجهته معدة خصيصًا للهواتف الذكية حتى يتمكن المستخدمون بسهولة من الرسم وتغيير أحجام الفرشات أو الألوان دون مشكلات.
    ・يمكن تغيير اللون...

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة .
    في لعبة الأكشن عليك تحسين مهاراتك وصياغة أسلحة أكثر فتكا ضد الزومبي وغيرهم من اللاعبين. ضرب رؤوسهم!

    بناء ملجأ!
    بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من هجمات الزومبي والناجين الآخرين. الحرفية ومكان الفخاخ لاتخاذ الأسرى وتجعلهم يندمون على السرقة منك.

    الأعداء في كل مكان!
    في لعبة الزومبي هذه أيضاً أنت وحدك ضد الزومبي واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة الموارد الخاصة بك. الهيمنة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة وتفوز وتبقى أو أن تصاد.

    يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المفيدة لانشاء الشخصية الخاصة بك ومركبة البقاء على قيد الحياة. لا تفوت فرصة لركوب المروحية من خلال المشي على جحافل الموتى والمناظر الطبيعية في مرحلة ما بعد المروع.

    التغلب على الصعوبات!
    الحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد يمكن أن يقتلك أسرع من الجيش القتلى المشي. الحيوانات مطاردة وإعداد الطعام على موقد النار، وجمع المياه مع ماسك المطر وقتل لاعبين آخرين...

  • ملاكمة  روبوتات الحديد الحقيقية WRB متعددة

    التحديث الجديد للعبة القتال Real Steel World Robot Boxing مصارعة الـروبـوتـات الصلب الحقيقي للملاكمة الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات , وهي لعبة قتال تتمتع بأقوى شعبيه مقـارنة بالالعاب المنافسة لها كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي . ويمكنك لعبها عبر البلوتـوث أو الوايرليـس مع اصدقائك او اونلاين.
    في هذه اللعبة حيث عليك ان تخوض معارك أصعب في الضرب, ومضاعفة العمل مع أفضل الرسومات, والـروبـوتـات , أكثر من وسائط للمواجهة المتعددة. في مستقبل ليس ببعيد حيث يتم أخذ الملاكمة إلى أقصى الحدود, والناس والروبـوتـات المتوافقة للحصول على خبرة أكبر من الحياة الترفـيهيه.

    وضع PvP العالمي أصبح متاح الآن! Atom وZeus سيجعلونك في تشارك في المعارك القوية متعددة اللاعبين. اجمع روبوتات مقاتلة من جميع أنحاء العالم لتربح البطولة الكبرى.
    كن الأفضل في لوحة النتائح لتربح مكافآت مدهشة. حان الوقت لتثبت كفاءتك ضد أعظم مقاتلي Real Steel WRB على الأرض. قتال !
    حارب في معارك روبوتية ملحمية و لعبة قتال إلى جوار 70 مليون لاعب. أثبت جدارتك كبطل حقيقي في أكثر من عشرة أحداث مباشرة، مثل يوم الألعاب، بطولة الأوزان الثقيلة، ليالي الرعب ومباريات العرض اليومية المثيرة.

    صل للقمة في مستقبل لعبة...

  • دبابة الاعتداء : المواجهة العاصفة Iron Tank

    التحديث الجديد للعبة القتال Iron Tank Assault آيرون تانك اسولت لمحبي العاب الدبابات اونلاين أو اللعب أوفلاين فهي تدعم الوضعين، ورسوماتها ثلاثية الأبعاد.
    في لعبة الحرب هذه ستخوض قتال في معارك واسعة النطاق باعتبارك قائد دبابة! الوقت قد حان لذلك دعونا نبدأ المعركة!

    يممنك اللعب على الإنترنت وغير متصل واجه المعارضين من مختلف البلدان في معارك pvp .

    ارفع المهارات الخاصة بك و مستوى الحصول على رتبة عسكرية جديدة وتحسين آلة الحرب الخاصة بك! الانضمام إلى فصيلة دبابات أو مجانا لجميع المعارك – اشعر وكأنك قائد دبابة

  • الهجوم الميكانيكي Robot Strike

    قيادة المكوك آلة الدروع الخاصة بك في كل مشاهد مميزة، استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة لهزيمة أعدائك. فاز أعدائك في كل مهمة صعبة، حماية حليفك، كسب المكافآت الكبيرة. ستنمو تدريجيا في القتال، سيولد لا يقهر الميكانيكية تحت يدك، ستكون أعظم البطل في هذا العالم! ماذا تنتظر بدء اللعبة للفوز المجد الخاص بك بسرعة!

    لعبة الميزات:
    - ستون مستويات لعبة التحدي وزعت في مشاهد مختلفة.
    - أكثر من عشرين نوعا من الأسلحة القوية والدروع من مزيج مجاني من قبلك الجمع التعسفي.
    - صور 3دي مذهلة وسلاسة يشعر اليد التشغيل تعطيك تجربة الألعاب

  • العاب بنات Hollywood Story

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال والمغامرات هوليود ستوري Hollywood Story وهي لعبه موضه وشهرة صالحة لالعاب بنات وفئات المراهقين ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي تحاكي اسلوب العيش في هوليود.
    في هذه اللعبة انت نجم سينمائي! وعليك إضفاء الطابع الشخصي الخاص بك!، واختيار الملابس الخاصة بك، والاسلوب المناسب، وتسريحة الشعر والماكياج. اترك علامة فريدة خاصة بك على صنااعة السينما!

    يمكنك التقدم من خلال اللعبة وفتح مواقع جديدة مذهلة وميزات جديدة جذابة! الشهرة في هوليوود، بيفرلي هيلز، مانهاتن، لاس فيغاس، ومواقع أخرى مثيرة!

    تعرف على أشخاص جدد، والعب مع أصدقائك، وزيارة منازلهم وسحب أفلاامهم. ثم شارك إنجازاتك مع

  • كوماندوز  خط النار FC WW2

    التحديث الاخير للعبة القتال فرونت لاين كوماندو FRONTLINE COMMANDO: WW2‏ الحرب العالمية الثانية وهي من اقدم العاب الحروب وتتميز بجودة رسوماتها وتوافقها مع كل انواع الهواتف حتى القديمة.
    لعبة الحرب هذه هي تتمة للعبة دي داي وستقوم من خلالها حملات تجربة مثيرة WW2 مع البعثات الصعبة التي سيتم اختبار المهارات الخاصة بك في ساحات المعارك من بلجيكا، إيطاليا، ألمانيا، وأكثر من ذلك. انتزاع بنادقكم لمحاربة قوات العدو، والقضاء على القناصة، أو طمس القوافل، halftracks، والدبابات على إحالة حملة الحرب وإنقاذ أوروبا.

    مهام خطيرة كاملة
    إتقان الأهداف الصعبة في الاعتداء، كالقناص والبعثات والرمب بقاذفة الصواريخ لمسح الشوارع التي مزقتها الحرب والقرى الريفية من الغزاة المحور! لتصبح جندي العمليات الخاصة لإنزال دموية رفيعة المستوى WW2 ضباط العدو وتدمير أهداف عسكرية قيمة استخدام القناصة والرشاشات والدبابات.
     
    الأسلحة: بلغت قوته في الأمر الخاص
    أسلحة جديدة ومحسنة تحت تصرفكم للمساعدة في قيادة قوات الحلفاء إلى النصر. حارب مع ترسانة كاملة والاستفادة من رشاشات وبنادق القناصة وقاذفات صواريخ وقاذفات اللهب، وأكثر من ذلك. اختيار سلاحك للحرب والقضاء على ما تبذلونه من الأهداف!

    الرسومات ممتاز والبيئات...

  • حروب  الإمبراطورية العثمانية

    التحديث الجديد للعبة الحرب الامبراطورية العثمانية التي تأخذك الى إعادة إحياء أشهر فترات التاريخ! الحروب العثمانية هي لعبة جديدة مثيرة تنقلك إلى عصر الإمبراطورية العثمانية. سوف يقوم بالاستمتاع بهذه اللعبة!

    في لعبة القتال هذه اشعر بالتشويق وتوسيع واحدة من أكبر الإمبراطوريات التاريخية في العالم كما يمكنك بناء قاعدة خاصة بك، وتعزيز القوات الخاصة بك، وقهر أعدائك.

    وضع عقلك التكتيكي لاختباره ضد المعارضين من جميع أنحاء العالم في هذا الوقت الحقيقي العالمي MMO.

    - مشاركة اللاعبين من جميع أنحاء العالم في سعيهم لتكوين أقوى جيش.
    - بناء وتخصيص قوة عسكرية للدفاع والهجوم
    - نشر وحدات تاريخية مثل جانيساريز، أزابس، عمال المناجم، أكينجيس، التتار، كانونيرس لسحق أعدائك
    - استمتع بالعمل مع رسومات 3D مذهلة على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.
    - ترقية المباني والجدران للدفاع عن القواعد الخاصة بك.
    - توريد الجيوش الخاصة بك كما يمكنك ترقية الترسانة الخاص بك.
    - دعوة أصدقائك لخلق تحالفات غير قابلة للكسر وشن حرب على أعدائك معا!


    الاستراتيجية الخاصة بك تحدد مصير امبراطوريتك:

    > تشكيل قلعة هائلة للدفاع عن مدينتك من هجمات العدو
    > بناء مدينة ملهمة؛ وإعطاء...

  • لعبه Rolling Sky
    4.4
    مجاني

    التحديث الجديد للعبة اللوحية Rolling Sky المقدمة من مطوري لعبه بيانو تيلز الشهيرة . وهذه اللعبة ايضا تحضى بشعبية مستمرة كل يـوم .
    الدرج في السماء تتحداك وبسرعة ردود فعلك. مناظرها الفاخرة 3D وذلك يجعلك تشعر بفخوخ وسدود مليئة بخيال. لتسيطر على الكرات لإكمال التحديات الخاصة بكل العوالم.

    كيف تلعب رولينج سكاي
    سحب الكرة من اليسار أو اليمين، وتجنب كل العقبات.لا تحيد عن المسار!هيا!
    السعي الدؤوب من سرعة فائقة.هل يمكنك أن تكون أسرع فأسرع مع إيقاع الموسيقى!

    الميزات:
    وظيـفة التحـكم باللمس و عملية بسيطة
    ستـيريو 3D مذهل بصريا
    وافر المشاهد: كتلة صخرية، كوزموس، والغابات، أراض ثلجية وجحيم
    تحدي سرعة