مكتبة الوراق للكتب العربية Alwaraq Arabic Books
مكتبة الوراق للكتب العربية Alwaraq Arabic Books
4.5     42
v 1.0

مكتبة الوراق للكتب العربية Alwaraq Arabic Books

4.5 / 5    42
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
2.4M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

إن أمتنا العربية و الإسلامية تواجه تحدياً حضارياً شاملاً , و إن مواجهة هذا التحدي تبدأ من إعادة قراءة تراثنا الثقافي و الفكري و نفض الغبار الذي علق به بعد قرون من التخلف و الجهل , مسلحين بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات و مستفيدين من التطور الهائل في وسائل الإتصال , لتمكين الباحثين و الدارسين و المثقفين و المهتمين من الوصول إلى مجموعة من أهم المصادر التراثية العربية .

نشر التراث العربي و الإسلامي بإستخدام تكنولوجيا المعلومات و ما يتضمن ذلك من إعادة تحقيق و توثيق لبعض مصادره و إعادة صياغة بعضها الآخر .

شرعت القرية الإلكترونية، في أبو ظبي- الإمارات العربية المتحدة، في بناء الموقع مع مطلع العام 1998، و أطلقته في بداية العام 2000، ومازالت تتولى تطويره حتى هذه اللحظة.

الخطة المستقبلية: عمل نسخة أوفلاين (بدون اتصال على الانترنت)
Alwaraq ( الوراق ) mobile application showcases the most important arabic books and resources that have influenced the arab-islamic civilization.This application contains around 1200 free arabic books and resources categorized into wide range of subjects like poetry, literature,history,geography,medicine...etc. The organization is founded by the legendary H.E Sheikh Mohammed Ahmed Al-Sowaidi. RoadMap : Adding offline version (that doesn't require Internet connection, bibliography,articles, newsletters,full text search. The contents of the application:

1. 800 free arabic Books in Main Arabic Library 2. 400 arabic Resources in Extended Library 3. 295278 Pages 4. Holy Quran 5. Search Facility 6. Dairalaqool and Barzakh Article Module 7. Arabic Literature Module 8. Arabic Multimedia Library

عرض أكثر
2013-06-11
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 21 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
291,763
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

التكبير تمكين لمحتوى الكتب العربية والموارد العربية.
تصحيح المشاكل التكبير والتوسيع.
تصحيح مشاكل الخط المزدوج.