بوابة دولة الكويت الرسمية
بوابة دولة الكويت الرسمية
4.3     40
v 1.3.3

بوابة دولة الكويت الرسمية

4.3 / 5    40
مجاني
الإصدار الحالي :
1.3.3
حجم التطبيق :
2.3M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

يوفر تطبيق البوابة للأجهزة الذكية المحمولة وسيلة متحركة لاستخدام البوابة والاستفادة من خدماتها المعلوماتية والاستعلامية وخدمات الدفع الألكتروني عن طريق نظام الدفع الإلكتروني الحكومي (تسديد). كذلك يوفر للمستخدم القدرة على استقبال تغريدات البوابة وأخبارها إضافة إلى استقبال المواد التوعوية والإخبارية المرئية الخاصة بالحكومة الإلكترونية على الأجهزة المحمولة الذكية بشكل دائم التحديث. يمثل هذا التطبيق قناة نفاذ إضافية لمستخدمي البوابة يمكنهم من خلالها الدخول إليها إضافة إلى موقع الويب. يتوافر التطبيق لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد في متجر جوجل بلاي للتطبيقات وهو متوافر أيضا لنظام التشغيل آي أو إس في متجر أب ستور للتطبيقات.

تقدم البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت خدماتها لجميع قطاعات المجتمع الكويتي من مواطنين ومقيمين وجهات رسمية وقطاع خاص وزائرين. تمثل البوابة مدخلاً للحصول على المعلومات والبيانات والخدمات الحكومية طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة دون توقف باللغتين العربية والإنجليزية. حيث تتيح البوابة لزوارها إمكانية التعرف على الكثير من المعلومات والخدمات والنظم والقوانين المتعلقة بدولة الكويت من خلال قنوات وصول متعددة مثل الويب أو وسائل تكنولوجيا الاتصالات المختلفة. وعلى ذلك توخي مصممو موقع البوابة الالكترونية عند إنشائها ضرورة توافقها مع المعايير الفنية المعتمدة عالميا لضمان تمتع مستخدمي البوابة الالكترونية بأعلى مستويات الكفاءة في الاستخدام والأداء والأمن للمحتويات.

تمثل البوابة الالكترونية الرسمية نقلة نوعية وتغييرا جذريا في مفهوم عملية توفير المعلومات وتقديم الخدمات الحكومية ، حيث أصبحت المعلومات والخدمات مهيأة ومتاحة لجميع شرائح المجتمع وقطاعات الأعمال 24 ساعة يوميًا طوال أيام الأسبوع . ونتج عن هذا تخطي البعد الجغرافي لدولة الكويت إلى آفاق المنافسة العالمية لتقديم البيانات والخدمات الحكومية للمواطنين والمقيمين في أي وقت ، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى إبراز الآثار الإيجابية لاستخدامات تكنولوجيا المعلومات لتحقيق مستويات عالية من التنافسية والشفافية في الأعمال الحكومية. تعزز هذه النقلة دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع جوانب الحياة ، وتعمل على تحفيز الجمهور على الاندماج مع عالم تكنولوجيا المعلومات الجديد وجعل الاستخدامات المتطورة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات جزءًا لا يتجزأ من تعاملاتهم اليومية.

عرض أكثر
2014-03-02
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 24 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
287,615
100 - 500
بلوغ منخفض