عشانك ياواتس اب 2014
عشانك ياواتس اب 2014
  EgyApp مجاني
3.9     49
v 1.0

عشانك ياواتس اب 2014

3.9 / 5    49
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
1.4M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

انتشرت على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صور كوميكس جديده وهى بتعبر عن مدى الصعوبات اللى بيراها الحبيب فى حب حبيبته يضع كلام يمشى مع اسم اللى بيحبها وكمان يمثلها من خلال صوره ببرنامج الفتوشوب بجد صور وكلام وتعليقات جامده اخر حاجه ممكن تتسلى مع اصحابك وتلعب معاهم بالصور دى وتخليهم يبدعوا من خلال انك تعطيهم صوره وهما يركبولك عليها الكلام زى صور كوميكس الى هنشوفها في التطبيق يارب تعجبكم. التطبيق يحتوي علي اكثر من 300 صورة من احدث صور عشانك يا ...... لعام 2014....التطبيق متجدد دائما وباستمرار ارسل لاصحابك الصور عبر الفيس بوك ..جوجل بلس ..انستقرام ..تويتر ..وغيرها اتمني ان ينال التطبيق اعجابكم ...ولا تنسوا التقييم اجمل صور عشانك يا ..... بالصور هاشتاج علشانك يا ... هتموت من الضحك اضحك و ضحك اصحابك و شاركها معهم عشانك ـيا هناء قاطعت الاستفتاء عشانك ـيا ندى هعمل الغدا عشانك ـيا نورين هغسل المواعين عشانك ـيا منة لبست ألفانلة عشانك ـيا شيري جبت بلاكبيري عشانك ـيا تهاني هذاكر الترم التاني هع عشانك ـيا مروة لبست الجاكيت ابو فروة عشانك ـيا هالة قدمت الاستقالة ،،، عشانك ـيا بت .... هاتفرج على قناه التت

حمل هذا التطبيق الرائع الان والذى يحتوى على عشانك يا ......واتس اب 2014 . كما يمكنك مشاركة الموضوعات التى تنال إعجابك عبر شبكات التواصل الاجتماعي: فيسبوك و تويتر واتس اب وغيرها الكثير ، ويضم التطبيق أيضا خدمة المشاركة والتعليق على الموضوعات التي تعجبك.

إذا أعجبكم التطبيق نرجو منكم التقييم 5 نجوم ☆ ☆ ☆ ☆ ☆

عرض أكثر
2014-03-20
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 24 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
356,542
100 - 500
لكل أفراد العائلة