تحميل الموسيقى
تحميل الموسيقى
  chrisjeas مجاني
3.4     74
v 1.1

تحميل الموسيقى

3.4 / 5    74
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
468k
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 1.6 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تحميلMP3 ، والإذاعة ، والموسيقى المحلية والموسيقى الأجنبية ، تراتيل ، سلسلة الموسيقى ، ومقاطع، أفلام ، الخ القسم. كل الأشياء التي تتعلق الموسيقى ، يتيح لك تحميل مثل MP3 . فإن العديد من ملفات الصوت والفيديو في نفس الوقت الموسيقى indirebilirsiniz.t في الخلفية وتحميل بسرعة.

خطوات التنفيذ 1 ) البحث عن الأغنية التي تريد 2 ) اختر من قائمة، انقر على أيقونة التحميل . 3 ) هذا كل شيء .

بعض الميزات - الشيء الوحيد الذي عليك القيام به، و تريد البحث عنها و اختيار الأغاني . - MP3 تحميل الأغاني متعددة في نفس الوقت. - غير محدود سريعة وموثوق بها و سهلة الاستخدام. - مكتبة الموسيقى الأكثر شمولا و أحدث الموسيقى المحلية والأجنبية . - تحميل ملفات MP3 التي تريد حذف الملفات من قسم إدارة الجهاز الخاص بك إذا كنت تمر SDC يمكن أن تؤدي عملية الحذف. - لا يحتوي على حصان طروادة والبرمجيات الخبيثة الفيروسات، وما إلى ذلك أيضا لا تريد أذونات لا لزوم لها . - جميع أغاني " تحميل " المجلد تحميلها يمكن الوصول إليها بسهولة من أسفل . - خيارات البحث المتقدم و البحث عن طريق اسم الأغنية ، والبحث من قبل الفنان، الألبوم أو الموسيقى وفقا ل بحثي يمكنك البحث عن طريق الكلمات. - يمكنك الآن تشغيل وإيقاف الإلغاء. - يتم تخزين الملفات التي تم تحميلها في شكل mp3 .. - تنفيذ tutulmamaktadır.büt معلومات عن الأغنية أو الموسيقى القادمة من خادم على شبكة الإنترنت. - التطبيق في تشكيل القضايا التأليف الموسيقي ، يرجى البريد الإلكتروني لنا إذا كنت تعتقد ذلك. - تحميل ملفات MP3 المخزنة على البطاقة الخارجية ( / SDCARD / تحميل / ) . - الموسيقى يمكن أيضا استخدام الهاتف كنغمة رنين . - بحث الفنان أو عنوان الأغنية أغنية ما تستطيع

عرض أكثر
2014-03-21
أندرويد 1.6 وأعلى
Mar 25 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
418,031
500 - 1,000
بلوغ منخفض