ابدأ بذكر الله
ابدأ بذكر الله
  HAK Solutions مجاني
4.2     48
v 1.0

ابدأ بذكر الله

4.2 / 5    48
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
16M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

ابدأ بذكر الله هو تطبيق يسعادك على تذّكر الله دائمًا في كلّ وقت من خلال هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة ورائعة من الأذكار، والتسابيح، والأدعية بصوت كوكبة من أعذب الأصوات التي سوف تسمع واحدًا منها كل مرة تقوم فيها بفتح الشاشة أو إغلاقها حسب اختيارك.مميزات التطبيق:- مجموعة كبيرة من التسابيح والأذكار والأدعية- امكانية اختيار وضع التشغيل: عند فتح الشاشة، عند إغلاق الشاشة، عند الإغلاق والفتح- التوافق مع أوضاع تشغيل الهاتف، حيث لن يعمل التطبيق عندما يكون الهاتف في وضع الصامت- التوافق مع المكالامات الهاتفية، حيث لن يعمل التطبيق أثناء المكالمات الهاتفية- إمكانية ضبط صوت التطبيق حسب الرغبة* ملاحظة: التطبيق مدعوم من خلال نوافذ إعلانية وذلك بغرض تطوير المزيد من البرامج المجانية المفيدة.نرجو أن يحوز التطبيق على رضاكم، كما نرجو أن تتواصلوا معنا بأيّة أفكار أو مقترحات من خلال قسم شبكات التواصل الاجتماعي لتحسين التطبيق.الكلمات الدلالية: اذكار، دعاء، تسبيح، اسلامي، ديني، الله، قرآن، أدعية، آيات، شيخ

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3 وأعلى
Mar 27 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
507,385
100 - 500
لكل أفراد العائلة
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة السباق  دريفت ماكس 2 Drift Max Pro

    تحديث جديد للعبة سباق التفحيط ماكس برو الاصدار الثاني الرائعة Drift Max Pro الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات اخرى وقد صارت الان تدعم اللغة العربية، اختر سيارة الانجراف خاصتك، وعدلها وابدأ الانجراف. واختر الكاميرا وعدل الطريقة التي تنظر بها إلى مسار السباق، إما من خارج السيارة أو من داخل قمرة القيادة. إن كنت تحب ألعاب سباق السيارات، فحمل Drift Max Pro الآن، اختر واحدا من أنماط السباق والانجراف واحرق الأسفلت!

    خيارات تعديل السيارة:
    - ألوان طلاء مزدوجة أو مط، وشارات رسومية مجنونة
    - ملصقات للأبواب وغطاء المحرك
    - أنواع وألوان مختلفة للإطار
    - ألوان للزجاج
    - معايرة الألوان
    - زاوية عجلة القيادة
    - ارتفاع نظام التعليق
    - كوابح

    نمط المسار الوظيفي يحتوي على مواسم رائعة، ومئات التحديات.

    الأنماط:
    - المسار اليومي
    - الانجراف الكلاسيكي.
    - الانجراف المتعرج
    - السقوط في المخروط
    - الانجراف المثالي.
    - توصيلة مجانية.

    ملاحظة: لا تحتاج لعبة Drift Max Pro إلى اتصال بالإنترنت بعد التثبيت! تحيا الألعاب التي لا تحتاج إلى اتصال

  • لعبه Vlogger Go Viral الاستراتيجية

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال الاستراتيجية والممتعة Vlogger Go Viral Clicker وهي لعبة محاكاة من اقوى الالعاب الحاصلة على اعلى تقييم في جوجل بلاي، كما انها مقدمة من افضل مطور وصالحة لكافة الفئات العمرية.
    خذا الكيمرا في يدك وابدأ بالتسجيل وإنتاج أشرطة الفيديو، وإداره القنـاة، وكسب الملايين من المشتركين ووجهات النظر، وتصبح ملياردير ورفع مستوى المعدات الخاصة بك والاستوديو للوصول إلى القمة!

    متابعـة التعليـقات على قناتك لاكتشاف ما انتتتجه. إنتـاج الفيديو و إتقان جميع الموضوعات في رحلتك لتصبح من الأثرياء والمشاهير، كل ذلك دون ترك غرفة النوم الخاصة بك. حسنا، ربما لمجرد فواصل المرحاض.

    مميزات اللعبه :
    طن من ترقيات للمعدات الخاصة بك والاستـوديو المنزلي
    الكثير من المواضيع للاختيار من بينها: القطط، الكلاب، والغـذاء، والألعاب، والموسيقى، والأفـلام، المهوس وغيرها الكثير!
    إداره القنـاة: تصويت المعجبين بك، ورفض اعدائك تماما كما في الحياة الحقيقية
    فعلا مشـاهدة مقاطـع الفيديو!
    القبعات! نعم، هل سمعت ذلك

  • حرب  الكوكب اونلاين War Planet

    التحديث الجديد للعبة الحرب War Planet Online: Global Conquest‏ المقدمة من جيم لوفت. وهي لعبة قتال رائعة مليئة بالإستراتيجية وتستحق التجربة.
    عندما يخوض العالم بأكمله حربًا، فقط القادة الشجعان هم من سيخوضون التحدي ويقودون جيوشهم في الغزوة العالمية. حان الوقت لتضرب ضربتك! هل لديك المهارات الكافية
    قم ببناء قاعدتك وسيطر على موجودة على خريطة العالم الفعلية، وكن زعيما لكتيبتك في غزو كل الأمم الموجودة على كوكب الأرض!

    ستكون قائدًا لنظامًا عسكريًا عصريًا فرديًا وكأنك سلطان أو فايكينغ مصيره تشكيل إمبراطورية قوية! ولكنك لست وحدك..فخصومك متربصون بك، كما إن هناك العديد من القادة الآخرين الذين يتمتعون بنفس طموحهم ويمتلكون جيوشًا مخلصة مستعدة لدهمهم. سينضم البعض إليك وإلى عشيرتك. أما البعض الآخر، فسيتحول خصمًا لك. والنصر سيكون لجانب واحد فقط..إما صفك أو صف الخصم.
    ابدأ هجومك وفجر أعداءك ولا ترحمهم، وعيّن أمهر القادة لكي تضمهم لجيشك واستعد لقيادة حرب ضخمة وإعداد أذكى الاستراتيجيات وتأمر بتنفيذ الضربات على قواعد الأعداء في أضخم لعبة جماعية حربية أونلاين على الجوال!

    مزايا اللعبة:
    حركة واقعية
    - العب مع آلاف لاعبي الجوال الذين سيخوضون النزاعات حول العالم
    - تحدث مع أصدقائك أثناء الحرب...

  • لعبة السباق Nitro Nation اونلاين

    التحديث الجديد للعبة السباق نيترو ناتشون أونلاين وهي لعبة سباق من اروع واقوى العاب السابق المشهورة والتي تحضى بتقييم جيد في جوجل بلاي ومقدمة من افضل مطور العاب سباقات .

    سابق ونافس وقم بتوليف عشرات السيارات المرخصة. كون فريقًا وادعو أصدقائك وفوزوا بالبطولة معًا. تبادل قطع الغيار مع المتسابقين الآخرين أونلاين وكون سيارة فريدة. لا قيود على الوقود ولا يوجد الدفع مقابل الفوز. هذه هي Nitro Nation - خبرة السباقات الأكثر كمالاً.

    الكثير من السيارات - لدينا أكثر من 20 ماركة من أقوى الماركات. هذا صحيح، أكثر من 20 ماركة، منها مرسيدس-بنز / أي إم جي، كوينيجسيج، باجاني، جاغوار، إس إس سي وغير ذلك الكثير!

    اللعب النظيف - لن تحتاج إلى انتظار الوقود. لا يوجد وقت تسليم للسيارات أو الترقيات. تتمتع كل السيارات بالقدرة التنافسية ولا يوجد علاوات ترقية. الأمر يتعلق بمهارتك وعزيمتك فقط.

    سباقات وفرق حقيقية - هناك منافس ينتظرك أونلاين دائمًا. ابدأ بالسباق لأي مسافة من 1/8 إلى ميل كامل، انضم إلى فريق أو كون فريق، حقق الفوز بالبطولات، اعمل على طريقتك الخاصة وحقق التصنيفات العالمية أو اختبر أعصابك في سباقات الرهان.

    ترقيات ملحمية - اختر من بين آلاف الترقيات وقم ببناء سيارة فريدة من نوعها. هل سبق أن ...

  • لعبة الأكشن Metal Wings: Elite Force

    الاصدارة التجريبية من لعبة القتال اجنحة المعادن: قوة النخبة Metal Wings : Elite Force وهي لعبة جديدة من نوع مطلق النار في الممرات برسومات 2D مع ملامح كلاسيكية لكنها فريدة من نوعها بجودة اتش دي.
    اللعبة سيتم اطلاقها رسميا قريبا ويمكنكم تجربتها من هنا.
    انت ستلعب جندي من قوة النخبة ذو أجنحة معدنية من عالم آخر مع التكنولوجيا المتقدمة، وتجهيز الأسلحة وابدأ بخوض المعركة واسقط كل عدو في طريقك.

    اللعبة تحكمها بسيط والشخصياات مصممة تصميما جيدا وقد تذكرك بميتال شوتر او ميتال سكواد

  • سباق  حمى الموتورات Racing Fever: Moto

    التحديث الجديد من لعبة السباق Racing Fever Moto وهي لعبة سباق جديدة مقدمة من مطوري لعبة راسينج فيفر الشهيرة وهي تستحق التجربة.

    في هذه اللعبة، قمنا بمزج كل الأدرنالين والمتعة والإثارة التي يمكن أن تحظى بها في تلك السباقات. عند خوضك لتجربة السباقات الرائعة تلك برسوماتها التي تسلب الأنفاس، لن تتمكن من أن تترك هاتفك.

    4 زوايا مختلفة للكاميرا
    ولتحظى بتجربة أكثر واقعية، تستطيع اللعب من وجهة نظر المتسابق، أو زيادة تحكمك في السباق باستخدام زوايا الكاميرا المختلفة.

    دراجات بخارية ذات شكل واقعي
    لقد قمنا بوضع 16 دراجة بخارية مختلفة في اللعبة، مع عرض أدق تفاصيلها من أجلك أنت. اختر دراجتك، وقم بتحسين أدائها وتعديل تصميمها ثم ابدأ السباق.

    مغامرة سباق بأربع قادة عصابات مختلفة وعشرات المستويات
    4 أقاليم مختلفة و4 من أكثر قادة العصابات قسوة. عشرات من الأنواع المختلفة للسباقات في المواسم المختلفة في جو مدهش في انتظارك. اهزم القادة الأربعة لتثبت أنك أفضل متسابق!

    4 خيارات مختلفة للتحكم
    نحن نعلم أن ليس هناك سباقين متشابهين! قمنا بدمج خيار للتحكم لإرضائكم جميعاً. تحكم في دراجتك من خلال إمالة هاتفك أو لمس الشاشة. لا يوجد لديك أي أعذار تمنعك من فوز السباق!

    دعم 23 لغة...

  • لعبة السباق حرق الطرق Torque

    التحديث الجديد للعبة السباق Torque Burnout وهي لعبة سباق رائعة وتحتل بدون منازع صدارة ألعاب القيادة والان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات.
    اللعبة هذه تجمع بين أفضل مكونات كل لعبة سباق! اسحب عجلة القيادة، وضع قدمك على الأرض وابدأ القيادة، مع إكمال اللفات والتفحيط مثل الأبطال. طوِّر من قيادتك لتصل بها إلى أعلى الحدود، وحث الحشود على الاهتياج، ثم واصل ذلك حتى تحتل الصدارة بين ملوك حرق الإطارات!

    الميزات في Torque Burnout :
    ● محاكاة واقعية لحرق الإطارات بالكامل مع صدور دخان مبهر، حتى تنفجر الإطارات وتشتعل النيران في المحرك!
    ● مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات تتميز كل واحدة منها بإمكانية تخصيص وإدارة فريدة.
    ● أصوات محركات راعدة كفيلة بإثارة الرجفة في قدميك.
    ● عناصر تحكم في القيادة باللمس ثلاثي الأبعاد على الأجهزة المتوافقة.ملاحظات:
    ● يُوصى بتوفر اتصال بالشبكة إلا أنه غير مشروط لتشغيل اللعبة.
    ● يمكنك الاستمتاع بلعبة Torque Burnout

  • لعبة السباق CSR Racing 2 المتعددة

    التحديث الجديد للنسخة الثانية من لعبة السباق القوية والمشهورة CSR Racing 2 والمقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    إذا كنت تلعب بالنسخة الاولى من لعبة سباق CSR Racing فأكيد أنك ستحذفها لتجرب هذه الاصدارة الجديدة وبرغم أن السابقة حققت ارقاماً قياسية إلا أن هذه الاصدارة اصلحت وحسنت كل ماكانت تفتقده اللعبة القديمة وبرغم أن CSR2 هي تتمة للنسخة القديمة إلا أنها تأخذ العقل .

    في لعبة السباق هذه تم وضع معيارا جديدا في الصور، CSR 2 يحطم الجيل الحالي من خلال توفير وحدة السحب لسباق الفرط الحقيقي لجهاز اي فون ومطالب الشـركة. فوز لاعبين لايف عبر العالم أونلاين ، وبناء مرآب حلمك من السيارات السوبر الرياضية الجميلة، بما في ذلك فيراري، ماكلارين P1 ™، أودي R8 V10 بالإضافة الى الكوبيه، كوينيجسيج ون: 1 وغيرها الكثير.

    تعاون مع أصدقائك لتشكيل فريق، واضبط سياراتك للوصول إلى أقصى سرعة، وهيمن على المنافسة في أحداث الفرق العالمية. CSR2 هي لعبة جديدة تمامًا؛ قم بتنزيلها مجانًا وابدأ السباق الآن!

    رسومات الجيل التالي ثلاثية الأبعاد
    CSR 2 تعيد تعريف ما كنت تعتقد أنه ممكن على الهاتف، مع تفاصيل مذهلة في جميع السيارات المفضلة لديك.
    مستوى دقيق من التفاصيل داخل كل سيارة، بما في ذلك خيارات تجهيزات الشركة...

  • دراجون لورد Dragon Lords الاستراتيجية

    تحديث جديد للعبة الحرب Dragon Lords: 3D strategy لهواة الالعاب الإستراتيجية وهي لعبة قتال برسومات ثلاثية الأبعاد قد تذكرك بلعبة كلاش اوف كلانس ويمكنك اللعب بها في وضع ال PVP أونلاين وتستحق التجربة.
    ابدأ ببناء القلعة المخيفة، واجمع جيشا لا يقهر من الجان والأقزام، وتجنيد الأبطال الأسطورييين ، استخدم سحر الطبيعة وقوة سحق التنين لجعل المعارك تسير في طريقك. إثبات أنك قائد حكيم، توحد مع الأصدقاء في تحالف غير قابل للكسر وتصبح أقوى معهم. وستكون لديك فرصة للفوز

  • كلاش  أوف كلانس مهكر النسخة الاصلية CoC Mod

    وأخيراً أتينا لكم ببرنامج لتهكير لعبة القتال الشهيرة Clash of Clans للنسخة الرسمية من سوبر سيل.
    من المعروف ان النسخ المعدلة من كلاش اوف كلانس هي على سيرفرات خاصة وليست نفس اللعبة الاصلية لذا جبنا لكم اليوم هذا التطبيق الذي يهكر النسخة الاصلية وتلعب رسميا مع العالم أونلاين على النسخة الحقيقية.
    البرنامج imodgames هو مشـروع مستقل ويعمل بوجود اللعبة كلاش الأصل ويتطلب الروت, لذا يشترط أن تقوم أولاً بتحميل اللعبة الأصلية من متجر جوجل بلاي او من سوق الاندرويد العربي من هنا ثم قم بتحميل هذا التطبيق فهو يعمل بجانب النسخة الاصلية .

    كيفة التعامل مع التطبيق:
    كل ماعليك هو تثبيت التطبيق من زر النسخة الكاملة ولاتشغلة ثم قم بتثبيت لعبة الحرب كلاش اوف كلانس من زر النسخة العادية وشغل التطبيق وحدد الاعدادات التي تريدها ثم احفظها وثم انقر مرة اخرى على الايقونة الزرقاء اسفل يمين الشاشة واختر RUN وهو سيقوم بتشغيل اللعبة وابدأ.

    مالذي يعمله التطبيق:
    التطبيق يقوم بتدريب القوات الخاصة بك.
    يعزز الدفاعات.
    ينتقل بك الى مستويات اعلى.
    يعطيك العملات والجواهر والحياة دبل.
    اتفرج عليه كيف يعمل واسترخي ولن يهزمك احد

  • كرافت  بلوك Block Craft 3D المحاكي المجاني

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة Block Craft 3D والمستمدة فكرتها منلعبة ماين كرافت ولكن هذه رسوماتها ثلاثية الابعاد، كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وتدعم اللغة العربية.
    أنشئ وطوّر قريتك في عالم مفتوح لا حدود له! سواء كنت متصلًا بالإنترنت أو إذا لم يكن لديك شبكة Wi-Fi، ابنِ مدينتك المذهلة. سوف تُسعد هذه اللعبة الجميع، من الأطفال والأولاد والفتيات وحتى الكبار! العب الآن أفضل لعبة محاكاة في Play Store مجانًا!مباني مذهلة
    مستعد تريد البناء بالقوالب انطلق! تعلَّم اللعبة من خلال بناء منزلك أو مدرستك أو منجمك...

    زيّن مبانيك بالأثاث والمواد التي تريدها: فهي مدينتك أنت ويمكنك عمل أي شيء تريده بها! عندما تصبح مستعدًا، يمكنك بدء الإنشاءات التي لا تُصدق: برج إيفل أو طائرة أو حتى ... نجم الموت!

    الكثير من الحيوانات الأليفة
    هل سئمت من الناس العب مع الحيوانات! يمكنك تربية كلب أو قطة أو حصان أو حتى فيل!

    تبادل الزيارات مع الأصدقاء
    ابدأ الاستكشاف! يمكنك زيارة المدن التي بناها أصدقاؤك أو خصومك! من سيبني أكبر قرية تحقق ما إذا كانوا قد أتموا بناء قلاعهم الجديدة وساعدهم وسوف يقدمون لك العون في المقابل لاحقًا! الوضع متعدد اللاعبين به الكثير من المتعة!

    أبدع واعرض للبيع
    في...

  • مسلسلات كرتون و انمي

    شاهد افضل واقوى مسلسلات كرتون و الانمي عبر هذا التطبيق المميز مجانا

    بعض مميزات التطبيق :

    - مجاني
    - واجهة سهلة الإستخدام وسريعة
    - البحث بشكل سهل وسريع .. فقط ابدأ بكتابة ما تريد وستظهر لك النتائج المتوافة مع ما تكتب.
    - سريع اثناء التحميل وبوضوح عالي
    - إمكانية طلب كرتون أو انمي من داخل التطبيق وسيتم إضافته
    - و المزيد من الكرتون والإنمي يتم إضافته باستمرار إلى التطبيق

    رسوم متحركة و افلام كرتون قديمة وجديدة
    أفضل الإنميات العالمية بالإضافة إلى الأفلام الخاصة والأوفات الخاصة بكل انمي.

    يرجى التقييم والمشاركة مع الأصدقاء وكتابة طلباتكم وملاحظاتكم التي