قطار الحروف
قطار الحروف
  Bee Studio Apps مجاني
4.1     50
v 2.1

قطار الحروف

4.1 / 5    50
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.1
حجم التطبيق :
15M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تطبيق تفاعلي يساعد طفلك على نطق الحروف العربية بشكل صحيح ومعرفة أشكال الحروف بطريقة ممتعة وجذابة وربطها بأسماء الحيوانات المحببة للأطفالويعمل التطبيق على تنمية مهارات الطفل عن طريق جذب انتباهه ويجعله يستخدم حواسه المختلفةقطار الحروف قطار ملون وجميل يجر خلفة ثمانية وعشرون عربة في كل عربة حرف من حروف اللغة العربية والحيوان الذي يبدأ بهذا الحرفواسفل الشاشة ستجدون شخصية لطيفة إذا ضغطتم عليها ستنطق لكم الحرف بالرسوم المتحركة وبعد ان يستمع طفلك الى الحرف وأسم الحيوان يمكنه ان يسجل ذلك بصوته ويستمع اليه مرة أخرىالتطبيق سهل الاستخدام يمكن لطفلك إستخدامه بمفرده والتنقل بين شاشاته بكل سهولة ويسريمكن الاستعانة به في الروضة او المدرسة بكل سهولةلا تجعل طفلك ينتظر أكثر قم بتحميله الأن- برجاء التواصل معنا اذا كان هناك اي مشاكل خاصة بالتشغيل على جهازك- كلمات مفتاحية الحروف - تعليم الحروف - تعليم الاطفال - اصوات الحروف - الحروف العربية - حروف - عربية - هجائية - أبجدية - ابجد - العاب - أطفال - تعليمية - حيوانات - حروف عربي - حرف - تعليم - تعلم الحروف - التعلم بالرسم - الوان - حروف الهجاء

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.2 وأعلى
Apr 10 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
522,994
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

-حل بعض المشاكل في دعم الشاشات الصغيرة
-اضافة لعبة جميلة يستطيع الطفل عن طريقها التعرف على الحيوانات عن طريق سماع صوت الحروف الهجائية واختيار الحيوان المقابل للحرف
-دعم الشاشات الصغيرة
-تصحيح صوت حرف الذال
-تقليل مساحة البرنامج من 26 ميجا الى 16 ميجا

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • صبواي بوينص آيرس Subway Surfers‏

    تحديث جديد للعبة الأركيد الشهيرة Subway Surfers‏ وهذه المرة في مدينة buenos aires وتعد هذه اللعبه من اشهر العاب التحدي على الهواتف المحمولة ويمكنك ان تجد كل اصداراتها في سوق الاندرويد العربي منذو صدورها.
    انطلق بأسرع ما يمكنك!
    قم بتفادي القطارات القادمة!

    ساعد جايك، و تريكي و فريش على الفرار من المفتش الغاضب و كلبه.

    ★ تفادى القطارات مع فريقك السوبر!
    ★ الرسومات HD عالية الجودة، ملوّنة و حيوية!
    ★ تزلج على السطوح!
    ★الحزم الطائرة مدعومة بالطلاء!
    ★ اقفز بحركات بهلوانية بسرعة البرق!
    ★ قم بتحدي وساعد أصدقائك!

    انظم الى المطاردة الأكثر جرأة!

    تطبيق شامل مع الرسومات عالية الدقة.

    من قبل كيلو و

  • لعبه  طريق الخطر Crossy Road

    التحديث الجديد من اللعبه المشهوره جداً العبور من الشارع كروزي رود Crossy Road المقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي , وهي لعبة فريدة من نوعها وتسبب الادمان حيث عليك مساعدة الدجاج للعبور من الشارع وتجاوز السيارات والشحنات والقطارات السريعة من الاصطدام بها وعليك الحذر الشديد عند العبور من اشارع وهناك اشكال كثيرة من الطيور مثل البط وغيرها من الطيور .
    الجديد في Crossy Road:
    -الرسـومات عالية الوضوح وبنفس الوقـت رسـوم بديهية
    -الانفعال والحماسة عند العب
    -زيـادة سرعة الشحنات ولاقطارات

    المميزات في Crossy Road:
    -بسيطة وسهلة في اللعب
    اشكال كثير للطيور والاختيار من بينها
    -سرعة اللمس في

  • محاكاة البناء سيتي آيلاند 2 - Building Story

    التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة المحاكاة City Island 2 Building Story محاكاة بناء الجزيرة سيتي 2 سوف تبني مساكن للمواطنين, والزينة والمباني المجتمعية لجعلها سعيدة, وخلق فرص عمل حتى تتمكن من كسـب المـال والذهب من المواطنين سعيدة. والناس في المدينة الخاصة بك تقديم المهام والملاحظات على مدى تقومون به! وعلاوة على ذلك, يمكنك تزيين المدينة من خلال وضع مسارات المشي والأنهار والسكك الحديدية مع القطارات والحدائق ومئات أكثر متعة والمواد مصممة بشكل جميل. إذا كنت أحب اللعب citygames مجانا إلى اللعب, وبنا مدينة الظاهرية على جزيرة سيتي 2 هو افضل خيار لكم!

    جزيرة المدينة 2 بنا القصة هو تتمة للعبه جزيرة المدينة المشهورة, التي تم تحميلها حوالي 10 مليون مرة. في هذه اللعبة, سوف تقوم بإنشا القصة الخاصة بك من خلال تطوير قريتك إلى المدينة.

    اكتشاف حياة في عالم افتراضي كامل من المهام التي لديك القدرة على بنا امبراطورية تجارية مع اختيار 150 عناصر فريدة على جزيرة الجنة الخاصة بك. تنمو المدينة الصغيرة الخاصة بك في مدينة كبيرة. ذلك هو كل شي عن التوازن وعلى الابداع في هذه المدينة عبة قطب. لديك كل القوة في هذه القصة الملحمية: ديك ساعات من المرح الحرة على هذه الجزيرة الغريبة الرائعة!


    المميزات
    دعم اللوحي...

  • صبواي آيسلاندا Subway Surfers

    تحديث جديد من لعبة صب واي Subway Surfers Icelnad صبواي الركض كفتى القطارات في مدينة ايسلندا اوروبا .
    وتعد لعبه صب واي من أشهر الالعاب على الاطلاق مثلها مثل لعبة الطيور الغاضبة وتمبل رن ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.
    اجري بأسرع ما يمكن! انتبه من القطارات القادمة!
    عليك مساعدة جيك, والهروب الصعب من المفتش الغاضب وكلبه.

    مميزات الاصدار الجديد في اللعبه:
    ★ إقفز فوق القطارات وتجنب الاصطدام بها !
    ★ الالـوان الزاهية والرسـومات HD!
    ★ اسكاتر هوفر بورد للتزلج على الشوارع!
    ★ الطلا مدعوم من Jetpack!
    ★ برق الألعاب البهلوانية والتنقل بسرعة!
    ★ التحدي ومساعدة أصدقائك!

    الانضمام إلى المطاردة الأكثر جرأة!
    بواسطة Kiloo ألعاب وألعاب Sybo

    DASH as fast as you can!
    DODGE the oncoming trains! Help

  • لانشر EverythingMe

    التحديث الجديد للانشر الأقوى كل شئ لي المجاني ، والذي تم اختياره من قبل محرري متجر جوجل بلاي .
    ويعد اللانشر ثيم EverythingMe هو قاذفة للأندرويد من شأنها أن توفر ما تحتاجه من الهاتف الخاص بك في نقرة واحدة فقط. EverythingMe هو عبارة عن لانشر يعمل بشكل توافقي والذي يوفر لك كل ما تحتاجه من هاتفك في بنقرة واحدة فقط.

    اللانشر يُظهر التطبيقات وجهات الاتصال والبيانات التي تريدها بشكل يتوافق مع حالتك وموقعك الجغرافي والوقت من اليوم وتفضيلاتك الشخصية

    والكثير. كل تطبيقاتك وبياناتك ستظل على هاتفك، لكن سيتم إعادة تنظيمها ليصبح الوصول إليها أسهل!


    مزايا اللانشر الرئيسية
    المجلدات الذكية™
    يتم تنظيم تطبيقاتك تلقائيا في مجلدات تختارها أنت، ويحافظ على شاشتك الرئيسية أنيقة. تحتوي المجلدات أيضا على بطاقات مريحة للمقالات
    والفيديوهات وغيرها الكثير.


    شريط التنبؤ™
    يحضر لك التطبيقات التي قد تحتاجها في اللحظة وفقا لحالتك. مثلا: تطبيقات الأخبار في الصباح أو مكالمة فائتة من صديق أو موعد القطار عند
    مغادرة عملك. كلما استخدمت هاتفك أكثر، كان شريط التنبؤ سيعطيك نتائج أكثر دقة!


    بحث بسرعة البرق
    أداة البحث الأسرع والأكثر تخصيصا لهواتف أندرويد. أدخِل حرفا...

  • لعبة القتال Storm the Train

    التحديث الجديد للعبة عاصفة القطار وهي لعبة أكشن جديدة ورائعة .
    في Storm theTrain عليك إرسـال محاربيك حالة من الهياج الدمار ضد جحافل لا تنتهي من الزومبي ، والـروبـوتات، النينجا والمعارك التي لا هوادة فيها فهي ناسفة، والبنادق المحترقة.

    في لعبة الزومبي هذه عليك تجنيد عملاء جدد ذوي قـدرات خاصة والأد وات لوضع قانون لجحافل الشر المتقدمة. اللمس للتبديل بين المحاربين للاستفادة من مهـاراتهم الفردية للتغلب على أعدائك.



    استعادة المخطـطات المسروقة إلى ترقية ترسانة الخاص بك واستكمال أهـداف المهمة الخاصة بك للحصول على مكافآت أكبر!

    ميزات أخرى:
    كلاسـيك بتمرير اللعب مع الاكشن الناسفة
    12 مجند لتحصـيل بمهـارات وقـدرات مختلفة
    ترقية الأسلحة عديدة، الطائرات بدون طيار، والأدو ات
    ركوب المروحية التحدي واللعب للحصول على مكافآت اضافية اليومية
    تدمير أكبر قدر ممكن للحصول على أعلى الدرجات.

    تابعنا في الفيسبوك: https://facebook.com/gamesfaction

    تابعنا على تويتر:

  • فتى  الباص Bus Rush

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال Bus Rush وهي لعبة شبيهة بلعبة صبواي الشهيرة ولكن بإسلوب الباصات بدلاً من القطارات، اللعبة رائعة حيث عليك فقط أن تسحب ونلف وندور في المدينة وقت الذروة وتتفادى الحافلات ومترو الانفاق والغابات والشواطئ وجمع كل القطع النقدية ما تستطيع.

    في هذه اللعبة الركض مثير، ويمكنك اختيار بين 10 شخصيات مختلفة للعب مع. تصفح حافلة الذروة مع روي، زوي، داريل، كاتي، أو أي من الشخصيات المفضلة لديك! أيضا، يمكنك تخصيص سيرفر الظاهري الاختيار عن طريق شراء جلود عداء الموضوعية!حمى مخزن الحافلات تضم الكثير من العناصر لتحسين الأداء على التوالي. الحصول على ترقيات عداء لتحسين الباورات بما في ذلك المغناطيس والأحذية. ترقية من Jetpack الخاص بك أيضا، والحصول على الكثير من النقود. يمكنك أيضا شراء لوحات لتصفح الجو والبقاء على قيد الحياة يضرب عقبة -سواء أن تصل الحافلات والشاحنات أو حتى قطارات الأنفاق!حافلة راش يتيح لك ايضا فرصة للحصول على الهدايا مدهشة. جمع هدية اليومية كل يوم، وصناديق الغموض مفتوحة للحصول على بعض المكافآت الخاصة!
    حافلة راش هي لعبة عداء ممتعة

  • محاكاة البناء سيتي آيلاند 4 HD

    التحديث الجديد من النسخة الرابعة للعبة محاكاة بناء الجزيرة City Island 4 Sim Town Tycoon وبجودة HD في لعبة المحاكاة الجديدة من ألعاب محاكاة بناء المدن ستجد أن بناء المدن أصبح أكثر متعة من ذي قبل! ستكون أنت الثري الذي سيحول القرية الصغيرة على الجزيرة إلى مدينة ضخمة تترامى أطرافها على العديد من الجزر.
    اكتشف جزر جديدة وتوسع في بلدتك وحياة المدينة، واجعل مواطنيك سعداء على الدوام، وقم بإدارة النقل والمواصلات، واستمتع بعالم افتراضي مليء بالألغاز! انضم إلى أكثر من 50 مليون لاعب لعبوا سلسلة لعبة City Island حتى الآن، مع رسومات مفصلة وواقعية مذهلة.

    ضع خطط المباني والديكورات بطريقة استراتيجية للحفاظ على تدفق الأموال ونمو مدينتك.
    شاهد جزرك تدب فيها الحياة، في الثلج والمطر والشمس، ليلا ونهارًا! قم بإدارة وتوسيع مدينتك أثناء التنقل - سواء إذا كنت متصلًا بالإنترنت أو غير متصل.

    City Island 4: Sim Life Tycoon
    بعد لعبة سيتي آيلاند 3 التي نالت تقييمًا مرتفعًا: تأتي لعبة البناء محاكاة بناء المدينة سيتي آيلاند 4 في سلسلة شهيرة من ألعاب بناء المدن. تبدأ في جزيرة فارغة ومعك القليل من النقود والذهب، ومن ثم تحتاج إلى إدارة وتنمية قريتك لتصبح مدينة صغيرة ثم تصبح مدينة ضخمة.

    إذا كنت تحب ألعاب بناء المدن، مع أكثر...

  • مزرعة  المدينة Cartoon City 2

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال الخفيفة كارتون سيتي وهي لعبه بناء رائعة حيث يمكنك بناء بلدة مدينتك وبناء المنازل، والزينة، وتزيين الشوارع.
    زراعة القمح والذرة والبقر والدجاج في المزرعة قرب بلدة المدينة.
    بناء مدينة الحلم - وستكون مدينتك متوقفة على قرارك الذي ستتخذه.

    بناء مدينة من بلدة والطرق والأرصفة، النباتات والزهور، وتنمو المدينة إلى البلدات وميغابوليس. تنظيم ملعب لمواطنيك، وتكوين صداقات والمقيمين السعداء. التجول في المشااهد والمقاهي والمطاعم والفيلات والمنازل. تأخذ القطار لارسال البضائع الى المدينة

  • محاكاة البناء City Island 3

    التحديث الجديد للاصدار الثالث من لعبة المحاكاة City Island Building Store في جزيرة سيتي 3 سوف تبني مساكن للمواطنين, والزينة والمباني المجتمعية لجعلها سعيدة, وخلق فرص عمل حتى تتمكن من كسـب المـال والذهب من المواطنين سعيدة. والناس في المدينة الخاصة بك تقديم المهام والملاحظات على مدى تقومون به! وعلاوة على ذلك, يمكنك تزيين المدينة من خلال وضع مسارات المشي والأنهار والسكك الحديدية مع القطارات والحدائق ومئات أكثر متعة والمواد مصممة بشكل جميل. إذا كنت أحب اللعب citygames مجانا إلى اللعب, وبنا مدينة الظاهرية على جزيرة سيتي 2 هو افضل خيار

  • صبواي طوكيو HD

    الإصدارة الجديدة وبنسخة HD من لعبة التزلج صب واي Subway Surfers Tokyo صبواي فتى القطارات في مدينة طوكيو في اليابان .

    وتعد لعبه صب واي من أشهر الالعاب على الاطلاق ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.

    الركض بأسرع ما يمكن! انتبه من القطارات القادمة!

    عليك مساعدة جيك, والهروب الصعب من المفتش الغاضب وكلبه.



    مميزات الاصدار الجديد في اللعبه:

    ★ إقفز فوق القطارات وتجنب الاصطدام بها !

    ★ الالـوان الزاهية والرسـومات HD!

    ★ اسكاتر هوفر بورد للتزلج على الشوارع!

    ★ الطلا مدعوم من Jetpack!

    ★ برق الألعاب البهلوانية والتنقل بسرعة!

    ★ التحدي ومساعدة أصدقائك!

    الانضمام إلى المطاردة الأكثر جرأة!



    بواسطة Kiloo ألعاب وألعاب

  • صبواي فرنسا Subway Surfers

    التحديث الجديد من لعبة صب واي Subway Surfers صبواي القطارات في مدينة باريس فرنسا
    وتعد لعبه صب واي من أشهر الالعاب على الاطلاق من هذا النوع.
    الركض بأسرع ما يمكن! انتبه من القطارات القادمة!

    عليك مساعدة جيك, والهروب الصعب من المفتش الغاضب وكلبه.

    مميزات الاصدار الجديد:
    ★ طحن القطارات مع الطاقم الخاص بك !
    ★ الالوان الزاهية والرسومات HD!
    ★ اسكاتر هوفر بورد للتزلج على الما!
    ★ الطلا مدعوم من Jetpack!
    ★ البرق الألعاب البهلوانية التنقل بسرعة!
    ★ التحدي ومساعدة أصدقائك!

    الانضمام إلى المطاردة الأكثر جرأة!

    التطبيق العالمي مع HD الأمثل في الرسومات.

    بواسطة Kiloo ألعاب وألعاب