سبق الإلكترونية
سبق الإلكترونية
  StepOnDev مجاني
4.4     24
v1.0.1

سبق الإلكترونية

4.4 / 5    24
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.1
حجم التطبيق :
510k
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.1 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

صحيفة سبق إخبارية سعودية شاملة, تلتزم بثوابت الدين والوطن وتعبر عن شرائح المجتمع المختلفة دون تمييز, لها رؤيتها الواضحة ورسالتها المحددة, ومنهجها المحافظ, تحرص على المهنية في الأداء, والشفافية والموضوعية في الطرح.في ظل الحرص على تحقيق السبق الإخباري, وسرعة النشر والتفرد بالخبر والمعلومة, تلتزم سبق بنفس القدر بالدقة والصدق والحياد في التناول الموضوعي للقضايا وتعمل على تقديم إعلام إلكتروني منضبط يراعي مصالح الوطن والمواطن ومواثيق الشرف الإعلامية.صحيفة سبق الإلكترونية تصدرت المواقع الإخبارية والإعلامية التي يتم زيارتها من المملكة العربية السعودية، وبحسب إحصاء الموقع العالمي أليسكا حلت (سبق) الإلكترونية في المركز الأول بين المواقع الإعلامية في السعودية، فيما جاء موقع صحيفة الرياض في المركز الثاني، وموقع العربية نت في المركز الثالث, فيما جاء موقع صحيفة عكاظ رابعا وصحيفة الوطن السعودية خامسا.وكانت سبق حققت في وقت سابق المركز الثاني في المواقع الإعلامية السعودية بعد صحيفة الرياض، إلا أن التطوير والحلة الجديدة التي ظهرت بها قفز بها إلى المركز الأول، حيث تقدمت الصحيفة على العديد من المؤسسات الإعلامية العريقة. واحتلت سبق المركز الأول على المواقع السعودية بشكل عام.وتتميز الصحيفة بكادر صحافي متميز، وسقف عالي لحرية الرأي تجاوز الكثير من الصحف الورقية، مما وضع سبق امام التزام كبير لقرائها بتقديم كل ما يبحثون عنه من أخبار ومتابعة للاحداث بشكل سريع، وهو الشي الذي لايجده القارئ في الصحافة الورقية الملتزمة بموعد محدد للنشر الورقية.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.1 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
24,711
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

No recent changes.

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • خلفيات Galaxy S5 HD

    عبارة عن مجموعة من خلفيات الجميلة التي يمكنك استخدامها لجعل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي فريد من نوعه. خلفيات أصلية خلفيات مائية.
    ويشمل هذا التطبيق المعروف عن خلفيات اغالاكسي S5 الجديد و سيتم تحديثه بشكل دائم لتشمل جديدة يتم إصدارها في أقرب وقت تسربت أو رسميا.

    التطبيق مجاني ويتم دوريا تحديث قائمة الصور الجديدة المتاحة إضافة جديدة في أقرب وقت أصبحت متاحة .

    يرجى دعم جهودنا من خلال ترك التعليقات والتقييمات الخاصة بك. شكرا لك !

    إذا كنت ترغب في بعض وظائف جديدة فقط اسمحوا لنا أن نعرف من خلال ترك تعليق , ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لدمجه في النسخة القادمة من التطبيق.

    هذا هو تطبيق مجاني تماما و شخصي ولا ينتمي مع أو أقرتها أي صانع

  • حافز السعودى

    يعتبر برنامج حافز البداية لمجموعة من الحوافز والتنظيمات التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين - الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله - لدعم الباحثين عن العمل وذلك لتعزيز فرصتهم في الحصول على وظيفة تضمن لهم حياة كريمة ويساهمون من خلالها في بناء هذا الوطن المعطاء.
    وسيكون أحد عناصر برنامج حافز صرف مخصص مالي شهري لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل والمستحقين للإعانة المالية وفقاً لضوابط استحقاق يحددها المجلس الاقتصادي الأعلى، ولاستمرارية الحصول على هذا المخصص يتعين على الباحث استمراره ومواصلته في البحث بشكل جاد عن العمل. حيث أن الهدف الأساسي من هذه الإعانة المالية هو مساعدة الباحث في الحصول على وظيفة دائمة ومناسبة وليس الركون للإعانة كمصدر لدخل ثابت.
    ولا يقتصر برنامج حافز على الدعم بمخصص مالي للباحثين عن العمل، بل ويشمل أيضاً على عناصر أخرى يأتي من ضمنها توفير برامج تدريب وتأهيل خلال فترة استحقاقهم وذلك لدعم وزيادة فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة التي تلبي

  • مسجات حب وغرام

    تطبيق يحتوى على اجمل مسجات االحب والغرام والرومانسية التى يمكن إرسالها عبر رسائل نصية قصيرة او مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعى - مثل فيس بوك - وتويتر وواتس اب ......وغيرها!!!
    متجدد

  • بطاقات رمضان

    تطبيق يحتوى على اجمل ١٠٠ بطاقة وخلفية رمضانية جديدة لتعيينها كخلفية للهاتف او مشاركتها مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيسبوك و تويتر و واتس اب

  • مسجات رمضان
    4.4
    مجاني

    هو تطبيق يحتوى على اجمل مسجات رمضان التى يمكن إرسالها للأحباب عبر رسائل نصية قصيرة او مشاركتها معهم على مواقع التواصل الإجتماعى - مثل فيس بوك - وتويتر - واتس اب

  • خلفيات جالكسي نوت٣ بجودة عالية

    تطبيق يحتوى على خلفيات نوت 3 الجديدة بجودة عالية جدا لتعيينها كخلفية للهاتف او مشاركتها مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وتويتر و واتس اب وحفظها علي

  • بطاقات رومانسية

    تطبيق يحتوى على اجمل خلفيات و بطاقات الحب والرومانسة والغرام الجديدة التى يمكن إرسالها او مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعى - مثل فيس بوك - وتويتر وواتس اب

  • صحيفة الاقتصادية الالكترونية

    انطلقت في كانون الأول ديسمبر عام 1992 في الرياض، صحيفة الاقتصادية يومية ناطقة باللغة العربية، تركز بصورة خاصة على الأخبار الاقتصادية والتجارية والتحليل. وتقدم الصحيفة التغطية الإخبارية إضافة إلى البحث والتحليل والتعليق على الأحداث الاقتصادية، والتجارية المحلية، والإقليمية، والدولية. وتتمم الصحيفة تغطيتها للأخبار التجارية والاقتصادية الإقليمية بمقتطفات مترجمة من مطبوعات تجارية دولية رائدة، من بينها فاينانشال تايمز، وهارفارد بزنيس ريفيو، وانسياد، وفرانكفورتر. وتستهدف الصحيفة بصورة خاصة المختصين في الحقل، والمستثمرين، وكبار موظفي الحكومة في المملكة العربية والسعودية ودول مجلس التعاون الخليجي. وتشرع الصحيفة في إضافة المزيد، وتوسعة تغطيتها الجغرافية لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي، من أجل توسعة قاعدة قراء الصحيفة. ونظراً لكونها الصحيفة السعودية والإقليمية اليومية التي تركز حصرياً على الأخبار الاقتصادية والتجارية والتحليل، فإن صحيفة الاقتصادية تعتبر في الوقت الراهن الصحيفة اليومية الوحيدة المتخصصة في الأخبار المالية والتجارية في

  • جريدة الرياض الإلكترونية

    صحيفة يومية سعودية تصدر عن مؤسسة اليمامة الصحفية، من المؤسسات الإعلامية الرائدة في المملكة العربية السعودية . وهى أول جريدة يومية تصدر باللغة العربية في عاصمة المملكة العربية السعودية صدر العدد الأول منها بتاريخ 1/1/1385هـ الموافق 11/5/1965م بعدد محدود من الصفحات واستمر تطورها حتى أصبحت تصدر في 52 صفحة يومياً منها 32 صفحة ملونة وقد أصدرت أعداداً وصلت إلى180 صفحة وتحتل حالياً مركز الصدارة من حيث معدلات التوزيع والقراءة والمساحات الإعلانية بالمملكة العربية السعودية، ويحررها نخبة من الكتاب والمحررين وهي أول مطبوعة سعودية تحقق نسبة 100٪ في سعودة وظائف

  • العربية نت - وهل يخفى الحدث

    قناة العربية هي قناة فضائية إخبارية عربية . تهتم هذه القناة بالأخبار السياسية والرياضية والاقتصادية؛ بدأت البث في 3 مارس 2003 . وهى من القنوات الأخبارية التى تحظى بمصداقية كبيرة وتأتى بالخبر من قلب الحدث ويتم فيها نشر المقالات والاخبار والتقارير السياسية المتعلقة بالعالم العربى فى جميع المجالاترياضة - طب وصحة - ثقافة وفن -

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • صحيفة سبق Sabq

    تطبيق جديد ورائع لمتابـعي أخبار صحيفةسبق المتميزة بالسبق الإخباري, وسرعة النشر والتفرد بالخبر والمعلومة, تلتزم سبق بنفس القدر بالدقة والصدق والحياد في التناول الموضوعي للقضايا وتعمل على تقديم إعلام إلكتروني منضبط يراعي مصالح الوطن والمواطن ومواثيق الشرف الإعلامية.

    صحيفة سبق الإلكترونية تصدرت المواقع الإخبارية والإعلامية التي يتم زيارتها من المملكة العربية السعودية، وبحسب إحصاء الموقع العالمي أليسكا حلت سبق الإلكترونية في المركز الأول بين المواقع الإعلامية في السعودية، فيما جاء موقع صحيفة الرياض في المركز الثاني، وموقع العربية نت في المركز الثالث, فيما جاء موقع صحيفة عكاظ رابعا وصحيفة الوطن السعودية خامسا.

    وكانت سبق حققت في وقت سابق المركز الثاني في المواقع الإعلامية السعودية بعد صحيفة الرياض، إلا أن التطوير والحلة الجديدة التي ظهرت بها قفز بها إلى المركز الأول، حيث تقدمت الصحيفة على العديد من المؤسسات الإعلامية العريقة. واحتلت سبق المركز الأول على المواقع السعودية بشكل عام.

    وتتميز الصحيفة بكادر صحافي متميز، وسقف عالي لحرية الرأي تجاوز الكثير من الصحف الورقية، مما وضع سبق امام التزام كبير لقرائها بتقديم كل ما يبحثون عنه من أخبار ومتابعة للاحداث بشكل...

  • صحيفة سبق Sabq Official التطبيق الرسمي

    التطبيق الرسمي لصحيفة سبق الإلكترونية :
    سبق صحيفة إخبارية سعودية شاملة, تلتزم بثوابت الدين والوطن وتعبر عن شرائح المجتمع المختلفة دون تمييز, لها رؤيتها الواضحة ورسالتها المحددة, ومنهجها المحافظ, تحرص على المهنية في الأدا, والشفافية والموضوعية في الطرح.
    في تطبيق سبق للأندرويد راعينا نقل تجربتنا الإخبارية إلى مستخدمي الجهاز بشكل يضمن انتقال جميع ميزات الصحيفة إلى شاشة أجهزة الأندرويد المختلفة , من خلال التالي :
    أخر الأخبار والمقالات من أهم أقسام الموقع.
    عرض محتويات زوايا بتصميم جديد.
    إمكانية التفاعل مع الأخبار سوا بالتعليق أو الإعجاب مباشرة من الجهاز.
    امكانية تسجيل عضوية جديدة أو تسجيل دخول بعضويتك في الصحيفة.
    إمكانية تخزين الأخبار وقراتها في وقت لاحق دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.
    مشاركة الأخبار والصور عبر المواقع الاجتماعية والبريد والرسائل النصية.

  • صحيفة سبق الالكترونية

    صحيفةسبق إخبارية سعودية شاملة، تلتزم بثوابت الدين والوطن وتعبر عن شرائح المجتمع المختلفة دون تمييز, لها رؤيتها الواضحة ورسالتها المحددة, ومنهجها المحافظ, تحرص على المهنية في الأداء, والشفافية والموضوعية في الطرح.
    في ظل الحرص على تحقيق السبق الإخباري, وسرعة النشر والتفرد بالخبر والمعلومة, تلتزم سبق بنفس القدر بالدقة والصدق والحياد في التناول الموضوعي للقضايا وتعمل على تقديم إعلام إلكتروني منضبط يراعي مصالح الوطن والمواطن ومواثيق الشرف الإعلامية.
    صحيفة سبق الإلكترونية تصدرت المواقع الإخبارية والإعلامية التي يتم زيارتها من المملكة العربية السعودية، وبحسب إحصاء الموقع العالمي أليسكا حلت سبق الإلكترونية في المركز الأول بين المواقع الإعلامية في السعودية، فيما جاء موقع صحيفة الرياض في المركز الثاني، وموقع العربية نت في المركز الثالث, فيما جاء موقع صحيفة عكاظ رابعا وصحيفة الوطن السعودية خامسا. 1 .
    وكانت سبق حققت في وقت سابق المركز الثاني في المواقع الإعلامية السعودية بعد صحيفة الرياض، إلا أن التطوير والحلة الجديدة التي ظهرت بها قفز بها إلى المركز الأول، حيث تقدمت الصحيفة على العديد من المؤسسات الإعلامية العريقة. واحتلت سبق المركز الأول على المواقع السعودية بشكل عام.
    ...

  • سبق الإلكترونية المطور

    سبق صحيفة إخبارية سعودية شاملة، تلتزم بثوابت الدين والوطن وتعبر عن شرائح المجتمع المختلفة دون تمييز، لها رؤيتها الواضحة ورسالتها المحددة، ومنهجها المحافظ، تحرص على المهنية في الأداء، والشفافية والموضوعية في الطرح.
    في هذا التطبيق، راعينا أن نستغل كل جزء من الشاشة في عرض الأخبار، و ألا نضيع أي جزء من الشاشة، و مع ذلك يمكنكم التصفح و العودة للصفحات السابقة، و يمكنكم مشاركة روابط الأخبار التي تتصفحوها من داخل التطبيق عبر جميع الوسائل المتاحة مثل فيس بوك Facebook و تويتر Twitter وبرنامج واتس اب WhatsApp وفايبر Viber وسكايب Skype و ياهوو Yahoo و رسائل المسن

  • صحيفه سبق Sabq

    صحيفة سبق الإلكترونية Sabq جريدة سعودية شاملة, تأسست عام 2007, وبحسب إحصاء الموقع العالمي أليسكا حلت صحيفة سبق الإلكترونية في المركز الأول بين المواقع الإخبارية السعودية من حيث عدد الزيارة في المملكة العربية السعودية.
    سبق صحيفة إخبارية سعودية شاملة، تلتزم بثوابت الدين والوطن وتعبر عن شرائح المجتمع المختلفة دون تمييز، لها رؤيتها الواضحة ورسالتها المحددة، ومنهجها المحافظ، تحرص على المهنية في الأداء، والشفافية والموضوعية في الطرح. قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز ، نبارك لكم هذه الصحيفة الرائدة، وحقيقة أنا لا أقرأ إلا سبق، وهي صحيفة وطنية ثابتة عاقلة في طرحها، ويكفي أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يعلم ما هي سبق و كافة وسائل الاعلام السعودية ويتابع ويعلم حفظه الله ماذا تكتب و تبث جميعها وهذا يكفي سبق و كافة وسائل الاعلام شرفاً وثقة بها.
    حساب الفيس بوك لصحيفة

  • صحيفة سبق على الأندرويد Sabq

    صحيفة سبق إخبارية سعودية شاملة, تلتزم بثوابت الدين والوطن وتعبر عن شرائح المجتمع المختلفة دون تمييز, لها رؤيتها الواضحة ورسالتها المحددة, ومنهجها المحافظ, تحرص على المهنية في الأدا, والشفافية والموضوعية في الطرح.

    في ظل الحرص على تحقيق السبق الإخباري, وسرعة النشر والتفرد بالخبر والمعلومة, تلتزم سبق بنفس القدر بالدقة والصدق والحياد في التناول الموضوعي للقضايا وتعمل على تقديم إعلام إلكتروني منضبط يراعي مصالح الوطن والمواطن ومواثيق الشرف الإعلامية.

    صحيفة سبق الإلكترونية تصدرت المواقع الإخبارية والإعلامية التي يتم زيارتها من المملكة العربية السعودية, وبحسب إحصا الموقع العالمي أليسكا حلت سبق الإلكترونية في المركز الأول بين المواقع الإعلامية في السعودية, فيما جا موقع صحيفة الرياض في المركز الثاني, وموقع العربية نت في المركز الثالث, فيما جا موقع صحيفة عكاظ رابعا وصحيفة الوطن السعودية خامسا. 1 .

    وكانت سبق حققت في وقت سابق المركز الثاني في المواقع الإعلامية السعودية بعد صحيفة الرياض, إلا أن التطوير والحلة الجديدة التي ظهرت بها قفز بها إلى المركز الأول, حيث تقدمت الصحيفة على العديد من المؤسسات الإعلامية العريقة. واحتلت سبق المركز الأول على المواقع السعودية بشكل عام.

  • خبر عاجل
    3.8
    مجاني

    مصادر الأخبار :
    جريدة الرياض

    صحيفة عكاظ

    صحيفة المدينة

    الوطن أون لاين

    صحيفة سبق الإلكترونية

    الشرق الأوسط جريدة العرب الدولية

    جريدة أم القرى

    أخبار اليوم

    اخبار 24

    BBC Arabic

    أخبار Google

    أخبار MSN Arabia
    جريدة الجزيرة جريدة الرياض

    جريدة الوطن جريدة عكاظ

    جريدة المدينة جريدة اليوم

    الشرق الاوسط

    جريدة الرياضية

    جريدة الرياضي

    جريدة الإقتصادية

    مجلة عالم الإقتصاد

    مجلة أفق الثقافية

    المجلة العربية

    مجلة المعرفة

    صحيفة الندوة السعودية

    جريدة البلاد السعودية

    صحيفة الوكاد الإخبارية

    صحيفة كل الوطن

    صحيفة الحياة

    صحيفة عفيف الالكترونية

    صحيفة الوئام الالكترونية

    صحيفة تربوي تك الإلكترونية

    صحيفة الاخبارية الالكترونية

    صحيفة إبحار الإلكترونية

    الصحيفة الإلكترونيه الأولى


    المشرف على التطبيق:فهد الهويمل

    للتواصل عبر الواتسب whatsapp , تويتر twitter , سكايب Skype ,فيسبوك Facebook على الرقم