ملاحظاتي
ملاحظاتي
  Saeed مجاني
4.1     15
v 1.0

ملاحظاتي

4.1 / 5    15
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
255k
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

لاتدع شيئا يفوتك ... برنامج ملاحظاتي مهم ولاغنى عنه لحفظ الملاحظات والمذكرات والتنبيهات وكل ما يخطر على بالك من اشياء تود الاحتفاظ بها وتعود اليها لاحقا في اي وقت. البرنامج سهل الاستخدام جدا ويوفر العديد من المميزات ومنها 1- امكانية كتابة الملاحظة مباشرة حتى بدون عنوانها حيث يقوم البرنامج تلقائيا بكتابة العنوان 2- سهولة الاضافة والتعديل او الحذف في أي وقت 3- امكانية مشاركة اي ملاحظة مع البرامج الاخرى مثل تويتر والفيس بوك او الواتس اب او اي برامج تدعم المشاركة في جوالك 4- امكانية ارسال اي ملاحظة كرسالة جوال مباشرة 5- يظهر برنامج ملاحظاتي في قائمة المشاركة مع البرامج الاخرى مما يعني امكانية ارسال اي محتوى من اي برنامج اخر وحفظه مباشرة , مثلا اعجبك موضوع في تويتر وتود الاحتفاظ به يمكنك ذلك بسهولة باختيار مشاركة ثم اختيار برنامج ملاحظاتي من القائمة فقط.

ببساطة يمكن استخدام تطبيق ملاحظاتي لاي شي تحتاج لتذكره فيما بعد : مثلا مذكرة او مفكرة او ملاحظات سريعة او حفظ الارقام اوالمواعيد المهمة او العنواين او المقالات وغيرها.

التطبيق مجاني تماما ويحتوي على اعلانات لدعم التطوير فقط و طبعا لانستغني عن اراءكم واقتراحاتكم لتطوير البرنامج وهناك المزيد من الاضافات في النسخ القادمة باذن الله

****************** ملاحظة هامة جدا : ردا على بعض الاستفسارات نوكد لكم انه لايوجد في البرنامج اي فيروسات ابدا وانما يوجد اعلانات من احد شركة الاعلانات المعروفة ومعظم برامج الحماية تميز هذا النوع من الاعلانات وتعطي تنبيه بوجود اعلانات وليس فايروسات بالاضافة الى ان المتجر اساسا لايسمح بوجود فايروسات او اي برامج ضارة. وللعلم فالبرنامج برمجة عربية 100% بفضل الله والطريقة الوحيدة حاليا لتطويره واصدار المزيد من البرامج هي عن طريق دعم الاعلانات ... ان تفضلكم باستخدام البرامج العربية وابداء الملاحظات والافكار لتطويرها يساهم في زيادتها بجودة عالية ومنافسة للبرامج العالمية الاخرى. للمزيد من الاستفسارات والاقتراحات ارجو مراسلتنا مباشرة على البريد المرفق كما نرحب باي اقتراحات لتطوير البرنامج شاكرين لكم اهتمامكم وتقديركم للبرامج العربية.

البريد الالكتروني للمطور : saeeddev1@gmail.com حساب تويتر : @app2d اسم شركة الاعلانات : airpush

عرض أكثر
0000-00-00
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
32,469
100 - 500
لكل أفراد العائلة