اخبار اندرويد العرب
اخبار اندرويد العرب
  Arab Android مجاني
4.4     25
v4.3

اخبار اندرويد العرب

4.4 / 5    25
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
4.3
حجم التطبيق :
1.1M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التطبيق العربي الأول والأكبر في متجر جوجل بلاي !!بكل اعتزاز نقدم لكافة مستخدمي أجهزة الأندرويد في العالم العربي، التطبيق الرائع أخبار أندرويد العرب، التابع للموقع العربي على شبكة الإنترنت وهو موقع اندرويد العرب.من خلال متابعة واستخدام تطبيق أخبار اندرويد العرب ستكون على اطلاع دائم على كل ما يتعلق بالاندرويد من اجهزة وأخبار وتطبيقات جيدة منتقاة لك بعناية لاسيما العربية والإسلامية منها، إضافة الى الاطلاع على كل جديد من التطبيقات الاجنبية الرائدة. كما ستكون على اطلاع دائم بجميع أخبار أجهزة ونظام التشغيل الافضل الاندرويد من شركة جوجل.للتطبيق مزايا عديدة تساعدك على متابعة الأخبار بصورة متواصلة وسهلة وودية وأن تتعرف على كل تجديدات نظام التشغيل الرائع الأندرويد وكل خفاياه مما يتيح لك تعلم الكثير عن الجهاز الذي بحوزتك وتستخدمه دون ان تنتبه الى امكانياته الخفية، ويضمن لك اختيار افضل التطبيقات من بين كم هائل في جوجل بلاي، اضافة الى معرفة كل جديد في الاجهزة التي تطرحها الشركات على اختلافها من مصنعات الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد.تحميل وتثبيت تطبيق أخبار أندرويد العرب في جهازك يمنحك المزايا الخاصة التالية:• نظام اشعارات متطور وفريد في عمله وخياراته.• امكانية قراءة المقالات بسهولة والتعقيب عليها.• سرعة كبيرة في عمل التطبيق.• التطبيق ملائم للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد 2.2 وما فوق.• مناسب بصورة كاملة للأجهزة اللوحية.• امكانية مشاركة المقالات والمواد ومتابعة التطبيق عبر الشبكات الاجتماعية.• امكانية مشاهدة الفيديوهات بدون الفلاش.ليس هذا كل شيء، وإنما ستكتشف المزيد عما يقدمه لك هذا التطبيق الرائع الذي يعد من أوائل التطبيقات العربية التي ظهرت في متجر جوجل بلاي ومن اضخمها.كونوا اول من يعلم بكل جديد من خلال متابعة تطبيق اندرويد العرب والاستمتاع بكل مواده المتجددة على مدار الساعة والذي يسهر على محتوياته فريق عمل مهني.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
24,826
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

What's in this version:

الجديد في النسخة 4.3: تصليحات هامة في عمل التطبيق ازالة الاعلانات في الاشعارات حسب طلبات المستخدمين نتمنى ان نكون دائما عند رضاكم ورمضان كريم لجميع الامة العربية والاسلامية ----------------- الجديد في النسخة 4.2: *ازالة الاعلانات المزعجة بطلب المستخدمين نأسف على اية ازعاج تسببت بها النسخة الاخيرة وشكرا لحرصكم بمراسلتنا .

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • مسلسلات ، واخبار من سيجما

    التحديث الجديد من تطبيق سيجما الذكي لتوصية الاخبار و المحتوى العربي على الإنترنت
    قنوات متنوعه
    توصيات أخبار رياضة ترفيه صحة وتكنولوجيا والأخبار العاجلة ...الخ .
    تنقّل بين القنوات بكل سهولة .
    مصادر متعدده
    تصفح المصادر في المجالات التي تهمك مباشرة .
    آخر الأخبار في الجزيرة ، والصحة في ويب طب ، والتقنية في أراجيك ...الخ .
    تحسين مستمر لخوارزميات التوصية
    يفهم إهتمامك وميولك في قراءة ومشاهدة المحتوى الرقمي .
    يوفر عليك عناء البحث ويجعل قراءتك أكثر فائدة ومتعة .
    سهولة التصفح ومتعة القراءة الذكية
    اختيار الوضع الليلي للقراءة .
    تغيير حجم الخط وسطوع الشاشة .
    تفعيل وإيقاف إشعارات أهم الأحداث

  • لعبة الحرب Guns of Glory‏ قيصر المجد

    تحديث جديد للعبة القتال الإستراتيجية Guns of Glory‏ وهي لعبة حرب عربية رائعة جدا وتستحق التجربة استعد لمرحلة الحروب وطحن العدو مع هذه اللعبة العربية المجانية قيصر المجد لعبة مثيرة وساخنة Warfare يتيح لك بإنشاء جيش قوي يضم جميع الفرسان لطحن الأعداء وفريق من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم لتكون انت القيصر

    استلم زمام المبادرة واحكم المملكة الامبرطورية الخاصة بك في حالة الحرب! لتصبح القيصر الاقوى وهزيمة ولي العهد الكاردينال مريم المخيفة، عليك تقوية الفرسان الثلاثة الشهيرة، اقتل وحطم الوحوش الشرسة، قم ببناء قلعة الخاصة بك، ترقية الطائرة الجوية التي لا يمكن لاحد ايقافها، اجمع الأصدقاء لتدمير الأعداء، والكثير!

    لعبة الاكثر شهرة في العالم العربي! جيوش جبارة، رسومات وجرافيك في غالية الروعة خيالية، تصميم اللعبة بشكل جميل تجعلك وكأنك في حالة حروب حقيقية وتتعايش معها بجدية اكثر!


    ميزات:

    حروب استراتيجية! تدريب جيش كينغ من الفرسان، وإدارة الموارد الخاصة بك، وبناء المفخخات الحربية، قم بغارة جوية على أعدائك لسحقهم بشكل كامل، كل هذا من أجل أن تصبح زعيم العالم وتحويل تحالفك إلى إمبراطورية لا تقبل المنافسة!

    عاصفة الطائرات الجوية قوية في عصر العلم والمعرفة، اضرب اعدائك...

  • الاخبار عناوين  – أفضل تطبيق أخباري

    تطبيق عناوين هو وسيلتك الأولى لمتابعة الأخبار عن طريق هاتفك المحمول.
    تطبيق عناوين هو تطبيق أخبار اليوم يحرص على توفير أخر الاخبار العربية والعالمية التي تساعد على تكوين وجهة نظر المشاهد العربي. ويحرص تطبيق عناوين على تغطية الأحداث بسرعة وشفافية سواء للأخبار العربية أو اخبار العالم الان.

    كما يسعى تطبيق عناوين لتغطية كافة اخبار اليوم و اخبار مصر السياسية والاقتصادية والترفيهية والرياضة والعلوم بالإضافة الي اخبار التكنولوجيا والصحة والسياحة و صور و الأبراج و اخبار كـرة القدم مباريات اليوم و كاس مصر و الدوري لحضه بلحظة.
    أول تطبيق مجاني يقدم لك آخر الأخبار المحلية والعالمية والسياسية والرياضية والتقنية والصحية والنسائية من مصادرك المختارة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة.

    عناوين هو تطبيق اخبار يجعلك تستمتع بقراءة الأخبار العربية والأخبار العالمية في مختلف مجالات الحياة فيبقيك دائما على اتصال بالعالم من حولك لحظة بلحظة ولايضيع عليك شيء، فهو يحتوي على العديد من الأقسام التي تغطى كافة اهتماماتك وتلبي رغباتك ويقدم لك اهم الأخبار من مصر والسعودية وجميع الدول العربية والعالمية في شتى المجالات السياسية والرياضية والتكنولوجية والصحية والنسائية من مصادرك...

  • عاجل  أخبار Nabd نبض

    التحديث الجديد للتطبيق الرائع نبض لمتابعة الأخبار الجديدة والعاجلة وهو افضل تطبيق عربي في هذا المجال ويغطي كل الدول العربية.
    كن أول من يعلم مع تطبيق نبض - أول تطبيق مجاني يقدم لك آخر الاخبار المحلية و العالمية و السياسية و الرياضية و التقنبية من مصادرك المختارة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة!تابع أكثر من ٤٠٠ مصدر إخباري من الشرق الأوسط و العالمتابع مصادرك المفضلة من السعودية، مصر، الكويت، قطر، الإمارات، البحرين، أخبار اليمن ،فلسطين، الأردن، المغرب، تونس، ليبيا، اليمن، و مصادر عالمية

  • الشدة جواكر: تركس، طرنيب، جاكارو

    التحديث الجديد للعبه التسلية الرائعة والعربية جواكر وهي لعبة تقدم جواكر أكبر تطبيق لألعاب ومسابقات الورق الكوتشينة! لعبة جاكارو، البلوت السعودية، طرنيب، سوري٤١، هاند، تركس، كمبلكس، شراكة، استميشن وغيرها من ألعاب الشدة العربية. اعزم أصدقاءك والعب اون لاين ومجانا أينما كنت وتحدى كل محترفي الشدة في نظام مسابقات جواكر. أنشئ لعبتك الخاصة، دردش بخصوصية تامة وانضم لاكثر من مليوني لاعب حول العالم!

    تستطيع الآن اللعب في أي وقت دون أربع لاعبين، أو أوراق شدة. يقدم جواكر البيئة الأفضل لتلعب لعبة شدة ممتعة وتحصل على أصدقاء أكثر!

    - جواكر توفر لعبة البلوت السعودية، طرنيب وطرنيب ٤١ وهاند وكل أنواع التركس بالاضافة الى الاستيميشن مجاناً.
    - استمتع أكثر وانضم لمسابقات جواكر اليومية وأثبت مهارتك.
    - العب ضد محترفي الشدة في أي وقت شئت.
    - ميزة المحادثة مع الأصدقاء مجاناً.
    - تستطيع ادخال صورة ملفك الشخصي من الفيسبوك.

    هل أنت من متابعينا تصفح صفحتنا على الفيسبوك لتتابع آخر اخبارنا! facebook.com/Jawaker

    شكرا جزيلا لكل لاعبي

  • بث مباشر من يلاشوت للاندرويد

    لهواة كوورة القدم ومتابعة أخبار الرياضة ومشاهدة المباريات اليكم هذا البرنامج البسيط الذي يمكنكم ن خلاله متابعة اخبارالرياضة والتحليلات الرياضية والمباريات والملخصات على الجوال

  • بث مباشر مباريات MSJ

    التحديث الجديد للتطبيق العربي الرائع msj لمحبي متابعة رياضة كوره القدم والمباريات.
    مميزات تطبيق MSJ بث مباريات مباشر :
    مشاهدة مباريات كرة القدم في بث مباشر في اكثر من سيرفر والقنوات الرياضية .
    تطبيق كامل مجاني لقد منعنا ظهور لكم اعلانات مزعجة من قائمة بث .
    متابعة كل اخبار الرياضة وجديد الرياضة وكرة القدم لحظه بلحظه .
    مشاهدة مباريات كرة القدم في بث مباشر بدون اعلانات .
    معرفة نتائج كل المباريات اول باول بدون انقطاع .
    بث كل المباريات العالمية والعربية في بث مباشر .
    تحميل اهداف المباريات يوميآ الى هاتفك .
    معرفة تقرير كل مباراة وملخصاتها .
    موقع رسمي للتطبيق Livesport.shiyarjemo.com
    تواصل معنا عبر البريد الالكتروني: Livesportmsj

  • قنوات عربية فضائية اونلاين

    تطبيق عربي بسيط يمكنك من مشاهدة أكثر من 150 قناة تلفزيون عربية مباشرة بدون اشتراك او دفع فقط اضغط على اسم القناة وستبدأ بالتشغيل مباشرة

    التطبيق يحتوي على الكثير من القنوات ويتم تحديثه واضافة قنوات جديدة يوميا

    القنوات الموجودة حاليا هي :

    الميادين - اضحك - المستقبل - نيل كميدي - القدس - تلاقي - سوريا - سوريا دراما - الاخبارية السورية - سما سوريا - حلب اليوم - ابو ظبي - رؤيا - المستقبل - دبي - دبي one - الاردنية - cbc - cbc extra - سما دبي - الظفرة - التربوية السورية - فنون - روسيا اليوم - الفلسطينية - قطر - صدى البلد - الآن - الجزيرة مباشر - سكاي نيوز - الجزيرة - بي بي سي عربي - ايرو نيوز - dw العربية - فتافيت - طيور الجنة - الشارقة - دبي دراما - anb - اورينت نيوز - الشرقية - السومرية - العراقية - سبيستون - والكثير

  • متابعة الأخبار تابع Tabe3

    تابع تطبيق اخباري صـنع بأيدي مصرية عربية. صنع ليكون الافضل.

    تم تطوير التطبيق بواسطة مطور تطبيق Aio Remote والذي تم تحميله حوالي ٢ مليون مرة علي مختلف انظمة الموبايل وحصوله على العديد من الجوائز العالمية.

    تابع اخر الأخبار من مختلف المجالات : سياسة , رياضة , تكنولوجيا و ريادة أعمال , اقتصاد , مرأة , طبخ , سيارات , سياحة و سفر , اقتصاد

    تابع اخر الأخبار من مختلف الدول : مصر , السعودية , امارات , الكويت , لبنان , الأردن , البحرين , عمان , اليمن , تونس , المغرب , الجزائر , العراق , السودان , فلسطين , قطر , سوريا , ليبيا.


    مميزات التطبيق:

    - تابع فقط مصادرك المفضلة من مئات المصادر المتاحة. نعمل علي اضافة مصادر جديدة باستمرار. ارسل الينا اذا لم تجد مصدرك المفضل.- وداعا للانترنت . احفظ نسخة من الاخبار و اقرأها لاحقا بدون انترنت.- وداعا لضياع تفضيلاتك . سجل دخولك باستخدام فيس بوك او تويتر او الايميل لحفظ تفضيلاتك على الانترنت, مازال يمكنك استخدام التطبيق بدون تسجيل الدخول.- ستصلك تنبيهات عند وجود أخبار عاجلة من مصادرك المفضلة فقط. يمكنك ايقاف خاصية التنبيـهات- يمكنك اضافة تعليق علي الخبر.- يمكنك أضافة الخبر الى المفضلة. - يمكنك مشاركة الاخبار مع مختلف مواقع التواصل الاجتماعي- يمكنك البحث...

  • القناة الألمانية الاخبار DW

    تطبيق الأخبار DW التحديث الجديد لتطبيق مشاهدة القناة الالمانية البث المباشر .

    احصل على الأخبار المستقلة والمعلومات عن أهم المواضيع العالمية عبر الهاتف أو الكومبيوتر اللوحي. مع تطبيق DW تبقى على تواصل مع آخر التطورات عن الاقتصاد والعلوم والسياسة والفن والثقافة والرياضة.


    يجعل تطبيق DW كل شي في متناول اليد لفهم العالم بسرعة وبشكل مباشر.


    وظائف

    وصول مباشر إلى أحدث العناوين والتقارير المفصلة والبث المباشر

    متابعة البث المباشر للتلفزيون

    التعليقات: أكتب تعليقك على مقالاتنا من خلال التطبيق مباشرة

    خاصية التحميل: أرسل الصور والفديوات من التطبيق مباشرة إلى هيئة التحرير وشارك في صنع الخبر

    دعم جهاز كروم كاست

    محتويات عبر 29 لغة

    يمكن استخدام التطبيق أيضا في حال عدم الاتصال مع الإنترنت

    وضع النص من أجل حالة مثالية أيضا في نطاق تردد منخفض

    شريط الأخبار العاجلة

    طلب المحتوى الصوتي والمرئي من مركز DW الإعلامي


    إن المؤسسة الإعلامية الألمانية إلى الخارج DW هي مصدر موثوق ومستقل للمعلومات. ويجعل تطبيق DW الوصول إلى الأخبار العالمية أكثر سهولة. ويقدم فريق العمل الصحفي هذه المعلومات من خلال المقالات والتقارير الصوتية والتلفزيونية التي يتم إعدادها من أوروبا

  • صحافة الخليج برس

    لمحـبي متابعة االأخبار اليكم تطبيق الخليجبرس الذي يحتوي على اغلب الجرائد الخليجية والعربية متنوع فى الاخبار من سياسة أقتصاد ورياضة وكاريكتير مع امكانية اختيار مصدرك المفضل واخبارك

  • اخبار اليمن عاجل عين الصحافة

    عينالصحافة يقدم لكم اخبار اليمن لحظة بلحظة ومن عشرات المواقع اليمنية والعربية

    تابع أخبار اليمن عبر تطبيق عين الصحافة من المصادر التالية:

    المشهد اليمني

    يمن برس

    المصدر أونلاين

    26 سبتمبر

    أخبار البلد

    أخبار الجنوب

    أخبار الساعة

    أخبار اليوم

    أخبار عدن نت

    أسرار برس

    أنباء اليمن

    أنصار الثورة

    والمزيد من المواقع الاخبارية اليمنية الشهيرة