مسجل المكالمات Call Recorder
مسجل المكالمات Call Recorder
  Linchpin Utility مجاني
4.2     51
v1.2

مسجل المكالمات Call Recorder

4.2 / 5    51
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.2
حجم التطبيق :
638k
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تسجيل أي مكالمة هاتفية التي تريدها واختيار المكالمات التي تريد حفظها. يمكنك تعيين المكالمات التي تريد تسجيلها و التي يتم تجاهلها. الاستماع إلى التسجيل, إضافة ملاحظات ومشاركتها . التكامل مع محرك جوجل ™ و دروببوإكس يسمح بإجرا المكالمات ليتم حفظها و متزامنة إلى التخزين السحـابي كذلك.
التكامل جوجل محرك يعمل على إصدارات أندرويد 3.0 وما فوق.
يرجى ملاحظة أن تسجيل المكالمات لا يعمل على بعض الهواتف و يمكن أن يؤدي إلى التسجيلات ذات نوعية رديئة . لذا فإننا نقترح عليك محاولة نسخة مجانية قبل شرا التطبيق المدفوعة.
إذا واجهت أية مشكلات التسجيل أو نرغب في تحسين جودة الصوت , في محاولة التسجيل من مصدر الصوت المختلفة, أو استخدام السيارات على وضع السماعة .
يتم تخزين المكالمات المسجلة في علبة الوارد. يمكنك تغيير مجلد الوجهة التسجيلات إلى بطاقة SD الخارجية كذلك. يمكنك تعيين حجم البريد الوارد. عدد المكالمات حفظ محدود فقط من ذاكرة الجهاز الخاص بك. إذا قررت أن محادثة المهم , حفظه و سيتم تخزينها في مجلد تم الحفظ تطلب . إن لم يكن , سيتم تلقائيا حذف التسجيلات القديمة عند مل المكالمات مطابق البريد الوارد.
يمكنك تمكين القائمة ملخص المكالمة مع خيارات لتظهر مباشرة بعد مكالمة.
بحث عن التسجيلات عن طريق الاتصال ورقم الهاتف, أو المذكرة.
Record any phone call you want and choose which calls you want to save. You can set which calls are recorded and which are ignored. Listen to the recording, add notes and share it. Integration with Google Drive™ and Dropbox allows calls to be saved and synchronized to the cloud as well.
Google Drive integration works on Android versions 3.0 and above.
Please note that call recording does not work on certain handsets and can result in inferior quality recordings. We therefore suggest that you try the free version before purchasing the paid app.
If you encounter any recording issues or wish to improve voice quality, try recording from a different audio source, or use auto-on speaker mode.
Recorded calls are stored in the Inbox. You can change the destination recordings folder to an external SD card as well. You can set the size of the inbox. The number of saved calls is limited only by your device memory. If you decide that a conversation is important, save it and it will be stored in the Saved Calls folder. If not, old recordings will automatically be deleted when new calls fill up the inbox.
You can enable a Call Summary Menu with options to appear immediately after a call.
Search for recordings by contact, phone number, or note.

عرض أكثر
2014-05-06
أندرويد 2.2 وأعلى
May 08 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
748,858
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة