وصفات شهية
وصفات شهية
4.4     44
v 2.0

وصفات شهية

4.4 / 5    44
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.0
حجم التطبيق :
2.9M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

يوفر لك تطبيق "وصفات شهية" أهم المصادر في ما يخص وصفات الطبخ العربي مع المحافظة و الإعتراف بحقوق البثستصلك آخر الوصفات و النصائح أولا بأول فتابعوناالمصادر:مدونة الشيف أسامة "chefosamaelsayed.blogspot.com"موقع واب منال العالم"www.manalonline.com"موقع واب طبخ للعرب "www.cooks4arab.com"صفحة فايسبوك قناة فتافيت "www.facebook.com/FatafeatTV"

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.2 وأعلى
May 10 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
616,382
100 - 500
لكل أفراد العائلة

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • وصفات معكرونة مقادير وطريقة

    مجموعة كبيرة من وصفات الطهي والطبيخ وتحضير المأكولات العربية والاجنبية باللغة العربية الآن مجانا مع تطبيق الوصفات الرائع وصفات المطبخ : معكرونة في نسخة خاصة بالمكرونة الايطالية والعربية ومن المطبخ العالمي, وصفات معكرونة لديدة ورائعة مصنفة حسب البلد وحسب صعوبة التحضير.

    شـرح رائع لطريقة تحضير المعكرونة أو المقرونية بالدارجة المغربية من مقادير وطريقة التحضير ومعلومات صحية ووقت التحضير وصعوبة الوصفة وعدد الوجبات مع معلومات اضافية... , وصفات من شهيوات شميشة ومنال العالم وأكبر الطباخين العرب.

    يمكن مشاركة الوصفة مع الاصدقاء ويمكن حفظها في المفضلة أو ارسالها عبر رسالة نصية.

    هذا الاصدار خاص بالمعجنات والمعكرونة spaghetti والباستا الايطالية pasta ووصفات خاصة بالطبخ المغربي cuisine marocaine .

    وصفات طبخ شهية وجديدة من المطبخ الايطالي والمطبخ المغربي والخليجي, اكلات بسيطة ووصفات شهية تحضر في 10 دقائق مع صور توضيحية.

    اكلات شهية يمكن تحضيرها بسهولة باتباعك لتطبيق الاكلات السريعة الرائع مع امكانية مراسلتنا للمزيد من المعلومات.

    يمكنكم مساعدتنا عبر ارسـال الوصفات الجديدة لاضافتها للتطبيق اليومي وصفات المطبخ معكرونة باستا ومعجنات, والتصويت بخمسة

  • وصفات عيد الاضحى

    يحتوي على وصفات شهية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك ، وصفات مغربية سهلة التحضير .المميزات:
    ✓ يمكنك البحث عن وصفة معينة
    ✓ يمكن أن يعمل بدون انترنت
    ✓ سهل الإستخدام لجميع أفراد الأسرة
    كلمات مفتاحية :
    وصفات العيد ، وصفات عيد الفطر ، وصفات العيد الكبير ، شهيوات العيد , وصفات المغربية، مطبخ المغربي، طبق المغربي، الكسكس المغربي، Coscos، طاجين، chbakia، وصفة، وصفات، وصفة، طبق، مطبخ المغرب العربي، وصفات، COCINA، ولحم البقر، SABIO سلطة وشمال أفريقيا، وصفات، COCINA، لحم البقر SABIO سلطة، الطاجين، وصفات المغربية، الطبخ المغربي،

  • شبابيك- منتدى الدردشة والتعارف

    شبابيك ..منتدى الحوارعلى هاتفك المحمول التقي أشخاص جدد ،دردش وعبر عن رأيك يُوفر لكم شبابيك مساحة واسعة لمتابعة وطرح مواضيعكم المتنوعة لمناقشتها، واستقبال الاراء حولها في اطار حوارات راقية وهادفة من خلال هواتفكم الذكية. و يقدم للمستخدمين خدمة التواصل بمفهوم اجتماعي جديد.يضم شبابيك العديد من المواضيع في مختلف التصنيفات :دين ،ثقافة، صحة، تسلية وترفيه،تكنولوجيا ،كل ما يخص المرأة من جمال واناقة ووصفات شهية والعديد من المواضيع المتميزة الاخرى في كافة المجالات. يركز شبابيك على الاهتمام بالمستخدم في المقام الاول، وذلك عن طريق توفير محتوى متناسب مع اهتمامات كل مستخدم بشكل خاص، بحيث يقوم المستخدم عند التسجيل باختيار اهتمامات معينة مثل ثقافة وتكنولوجيا ومن ثم تصفح المواضيع المرتبطة بهذه الاهتمامات من قائمة شبابيك مفضلة . هذا بالاضافة الى تطوير خاصية أصدقائي المفضلين التي تتيح للمستخدمين امكانية متابعة أعضاء مميزين . كما يبرز اهمية الكلمات المفتاحية للأعضاء، وذلك من خلال اظهارها في الصفحة الرئيسية بحيث يمكن للأعضاء النقر على كلمة مفتاحية معينة لمشاهدة جميع المواضيع المتعلقة بها.يضم التحديث ايضا صندوق الرسائل الذي يمكنك من التواصل مع الاف المستخدمين في شبابيك
    انضم معنا اليوم في...