فتوش برامجك مسلسلاتك وافلامك - جديد
فتوش برامجك مسلسلاتك وافلامك - جديد
  Skyscreen مجاني
4.6     41
v Social

فتوش برامجك مسلسلاتك وافلامك - جديد

4.6 / 5    41
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
Social
حجم التطبيق :
4.9M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

جاء فتوش ليغير طريقة المستخدم العربي في إكتشاف ومشاركة عالم الفيديو ويجعل تجربة مشاهدة الفيديو أقرب ومختلفة. وفر فتوش خدمة أفضل للمشاهد لتتمكن من متابعة أضخم المسلسلات والبرامج الترفيهية من قنوات متعددة في أي وقت تريد حتى تكون دائم التواصل مع أحدث البرامج وأشهرها.

فكل هذا وأكثر سيأتيك عند دخولك عالم فتوش ادخل التجربة.

يتمتع تطبيق فتوش بخصائص تمكن المستخدم من: 1- إمكانية مشاركة هذه الفيديوهات مع الأصدقاء على الفايسبوك و التويتر وعبر الإيميل وغيره من شبكات التواصل الاجتماعي. 2- القدرة على الاشتراك مباشرة ضمن قنوات اي من البرامج المتاحة. 3- اضافة الفيديوهات المفضلة في قائمة المفضلة. 4- تنبيه المستخدم بكل ما هو جديد من هذه الفيديوهات بارسال اشعار (Push Notification) له للاطلاع عليها. 5- يتطابق فتوش مع معظم شاشات أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية 6- امكانية انشاء حساب للمستخدم عن طريق انشاء حساب على موقع فتوش أو من خلال الفايسبوك. 7- إمكانية تقييم الفيديوهات المتاحة على القنوات بكبسة زر واحدة. 8- إمكانية عرض أفضل ١٠ فيديوهات على موقع فتوش. 9- توفر خاصية التزامن حيث يستطيع المستخدم متابعة الفيديو الذي يشاهده على الموبايل وجهازه الحاسب بوقت واحد. 10- إمكانية إرسال تقارير عن أي محتوى غير مرغوب من الفيديوهات. 11- ترتيب البرامج حسب الدولة و رأي المستخدمين 12- البحث في قائمة البرامج على تلفزيون فتوش

★جديد فتوش: تابع أصدقائك و شاركهم متعة المشاهدة★

*ملاحظة: تم نقل فتوش الى هذا الحساب الجديد حيث سيتم رفع كل التحديثات الجديدة هنا

Fatooosh came to change the Arab user way in exploring and sharing world of videos and makes the experience of watching closer and different.

Fatooosh Application enable the user to : 1- The ability to share videos with friends on Facebook, Twitter, e-mail and other social networks 2- The ability to subscribe directly at any of the available channels. 3- Adding favourite videos on user favourite list. 4- Notify the user on everything new by sending push notifications. 5- Compatibility with most of PCs and smartphones screens 6- The possibility of rating the available videos on channels on one click. 7- The Ability to see the top 10 videos on Fatooosh. 8- Providing synchronization feature where the user can watching his video on mobile and his computer simultaneously. 9- The ability to send reports of any unwanted content of videos.

كلمات بحثية: فتوش فتووش فتوووش Fatosh Fatoosh Fatooosh Fattoush

عرض أكثر
2014-04-24
أندرويد 2.2 وأعلى
May 14 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
271,454
100 - 500
بلوغ منخفض