مدير الإيميلات myMail
مدير الإيميلات myMail
  MY.COM مجاني
4.2     37
v4.2.0.14687

مدير الإيميلات myMail

4.2 / 5    37
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
4.2.0.14687
حجم التطبيق :
20M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

myMail هو تطبيق مدير البريد الالكتروني المجاني دعم Gmail, وياهو, AOL, iCloud, هوتميل, Outlook.com, وGMX IMAP أخرى أو علبة بريد تمكين POP3!
الآن يمكنك تسجيل حسابات البريد الإلكتروني المجاني on@My.com ! الحصول على أفضل وقصيرة الدخول لصندوق البريد الوارد الجديد الخاص بك وتوحيد كافة البيانات من مزودي خدمات البريد الإلكتروني الأخرى معا. تحميل التطبيق و الاشتراك الآن! ! جعلنا هذا عميل البريد السريع لا يصدق وآمن في نهاية المطاف. مجرد تصور, وذلك باستخدام الصنابير بسيطة والضربات الشديدة, سوف تكون قادرا على معاينة, وقراة, إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني, والرد أو إرفاق الصور والملفات لهم. يمكنك أن تفعل كل شي, وإدارة البريد الإلكتروني ما يمكن أن تتطلب! لدينا التطبيق هو متاح والأمثل لكل من أقراص والهواتف الذكية. يمكنك بسهولة إضافة حساب. فقط ادخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور, وسيتم الانتها من بقية لك! الفوري دفع الإخطارات عن أي علبة IMAP مع المرشحات, والوقت وإعدادات الخصوصية تخصيص واجهة ودية مع الآلهة والرموز الشعبية للخدمات البحث الفوري مع جهات الاتصال, و مع اقتراحات البحث عبارة سهولة الوصول إلى (جوجل, ام اس ان هوتميل, والتوقعات, لايف) المحلية والخادم اتصالات مع جهات الاتصال المقترحة كما كنت اكتب اسما المدمج في متصفح المرفقات: عرض الملفات والصور الحق في عميل البريد الإلكتروني العديد من الميزات الأخرى الصغيرة , والتي يمكن تبسيط حياتك وتسريع الروتين اليومي ماذا يقول مستخدمينا: التطبيق أفضل صندوق بريد لياهو و Outlook. العظمى بعد كل Gmail, وياهو, هوتميل وغيرها من علب البريد الشركات في مكان واحد. وظيفة, مع لطيفة و نظرة عملية. يحتوي على كل ما أريد في عميل البريد المحمول. ببساطة لا وظيفة. كول الاندرويد التطبيق البريد الإلكتروني! كل ما تبذلونه من البريد الإلكتروني في صندوق وارد واحد. ذلك هو ما يدعي أن يكون. الحب! أفضل التطبيق المحمول لبريد ياهو بلدي :-) ممتاز! تأكيد myMail لدعم جميع خدمات البريد الإلكتروني شعبية: البريد جوجل (Gmail و Google Apps للعمل والتعليم) مايكروسوفت (توقعات, هوتميل, MSN, مكتب 365 وايف ) يمايل (بريد ياهو) البريد AOL GMX Mail.com أبل (iCloud, Me.com وMac.com) بريدي (@ My.com) سيحدد تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بك تلقائيا IMAP, POP و SMTP الإعدادات. على هذا النحو, فإنه يدعم معظم الخوادم البريد الإلكتروني للشركات, مثل لوتس نوتس و Microsoft Exchange, شريطة أن يكون للمسؤولين وتمكين IMAP SMTP. إذا فشل التطبيق للاتصال بصندوق البريد الخاص بك, من فضلك, أرسل التفاصيل, بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك, IMAP, SMTP و POP إعدادات البريد الإلكتروني البريد المباشر ل androidmail@corp.my.com . وسيتم إنشا هذه القضية وسوف يتم تعديلها الإعداد يدويا. غير معتمدة ActiveSync و EWS البروتوكولات في الوقت الراهن؛ ومع ذلك, نحن نعمل على ذلك. لتسجيل الدخول هوتميل, وجوجل وحسابات البريد الإلكتروني التوقعات, يستخدم التطبيق المصادقة أوث. وهذا يجعل إذن آمنة ومريحة. مع أوث, لا يطلب من وثائق جوجل, هوتميل Outlook أو المستخدم للتطبيق, كما هو طلب للحصول على إذن للمستخدمين للوصول إلى البيانات الخاصة بهم مباشرة من مواقع جوجل ومايكروسوفت على شبكة الإنترنت.

عرض أكثر
2015-12-22
أندرويد 2.2 وأعلى
Jun 27 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
822,103
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

إضافة أو حذف, وإدارة المجلدات ضمن التطبيق نفسه.
إنشا وإدارة مرشحات بسيطة لرسائلك؛ على سبيل المثال, نقل كافة الرسائل من مرسل إلى المجلد المحدد.
بالإضافة إلى ذلك, لقد حققنا الكثير من التغييرات الطفيفة والتحسينات.
لا تترددوا في الاتصال بنا على androidmail@corp.my.com.