خلفيات رمضان حية
خلفيات رمضان حية
4.4     37
v1.0

خلفيات رمضان حية

4.4 / 5    37
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
2.1M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

في هذا الشهر الفضيل اختر من العديد من الصور كخلفية رمضان حية ومتحركةالمعروضة في هذا التطبيق مجانا! كلما نظرت الى هاتفك سيتم تذكيرك بواحدة من المناسبات الدينية الأكثر أهمية في الثقافة الإسلامية! تعيين خلفية سطح المكتب رمضان لهاتفك الأندرويد وتنقية روحك فقط من خلال النظر في هذا الموضوع الإسلامي! تتمتع بمنظر الهلال المذهل وخلفيات جودتها رائعة للقمر وخلفيات فانوس رمضان! احصل على تحميل مجاني وإعداد بشكل مناسب لرمضان 2014! الشهر الفضيل وعلينا! السماح للرموز الإسلام والله يكون في كل مكان! وضع'' الله'' خلفية حية على الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول والكلمات الحكيمة لمحمد, النبي إلا الله, وسوف يكون المرشد الروحي الخاص في الأوقات الصعبة! تنزيل هذه الخلفيات الإسلامية'''' في الوقت الراهن ويمكن أن يبدأ العد التنازلي رمضان!
اتبع تعليمات التثبيت:
زر الصفحة الرئيسية -> اضغط على القائمة -> خلفيات -> خلفيات حية
* يمكنك الاختيار من بين الكثير من مختلف الخلفيات خلفية إسلامية!
* ويدعم كل من المناظر الطبيعية ووضع الشاشة الرئيسية في التحول بشكل كامل!
واجب ديني على كل مسلم هو احترام أركان الإسلام الخمسة! واحد منهم هو الصيام خلال الشهر التاسع من التقويم القمري الإسلامي! سوف'' رمضان'' لايف للجدران على الهاتف الخاص المجرة تعطيك القوة على الامتناع عن المشروبات والمواد الغذائية! ايجاد وسيلة لإعـادة الاتصال مع واحد والله وحده بمساعدة هذه الصور خلفية دينية! ننظر إلى تقويم'' رمضان'' 2014 والاستعداد لتنقية روحك! اتخاذ القرآن وجعل ادعية'' رمضان'' خلال أيام وليالي هذا الشهر المقدس! في كل مرة ترى صور رمضان جميلة على الشاشة, سيتم تذكيرك من الوقت صلاة! أن يكون صحيح مسلم وأدا تلاوة القرآن الكريم ونقلت أكثر من مرة خلال اليوم! وضع الصور القرآن على الشاشة, وأنها سوف تجعلك تذكر الأوقات رمضان يصلي!
بمجرد الحصول على هذه الصور مجانا, أنك لن تتعب من ذلك! سوف تتلقى قوة من ربك لأدا جميع الواجبات الدينية! بمجرد إلقا نظرة على المساجد خلفيات جميلة على الشاشة, وسوف تعرف أن الوقت قد حان للذهاب في الحج إلى الكعبة المشرفة! أدا فريضة الحج مع الإخوة والأخوات مسلم ونكون فخورين دينكم! رحلة إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة ينير لك وسوف تجد السلام الداخلي الخاص بك!

عرض أكثر
2014-06-19
أندرويد 2.3 وأعلى
Jul 02 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
237,142
100 - 500
لكل أفراد العائلة