AlRajhi Bank تطبيق بنك الراجحي
AlRajhi Bank تطبيق بنك الراجحي
  Al Rajhi Bank مجاني
4     41
v1.0.1

AlRajhi Bank تطبيق بنك الراجحي

4 / 5    41
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.1
حجم التطبيق :
4.5M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

يقدم مصرف الراجحي Rajhi Bank هذا التطبيق مجانا لمستخدمي الهواتف الذكية الإندرويد لاستكشاف البعد الجديد المبتكر من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال. يتكون التطبيق من الرسومات نابضة بالحياة, واجهة المستخدم ودية, والملاحة مريحة جنبا إلى جنب مع أحدث الأمن. التطبيق يسمح لك القيام به معظم المعاملات المصرفية الخاصة بك, بالإضافة إلى مختلف أدوات مثيرة ومفيدة مثل تحويل العملات وماكينة الصراف الآلي. التطبيق الإندرويد يضمن الارتياح الخاص بك وسوف جعل تجربة المصرفية الخاصة بك مفيدة وممتعة.   لاستخدام الخدمة المصرفية عبر الإنترنت هل هناك حاجة لتوفر لديك المباشر للالمصرفية عبر الإنترنت البيع بالتجزئة هوية المستخدم وكلمة المرور, إذا لم تكن مسجلا, يرجى اتباع الوصلة لتسجيل على قناة مباشر الإنترنت المصرفي https://www.almubasher.com.sa/registration/logon.do لذلك, والعتاد نفسك مع منشأتنا أحدث الخدمات المصرفية الإلكترونية وتفعل كل ما تبذلونه المصرفية على هذه الخطوة, أينما ومتى!   يعمل بشكل أفضل مع الهواتف الذكية باستخدام الإندرويد الإصدار 2.3.6, 4.0 وما فوق.

عرض أكثر
2014-04-19
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
25,249
100 - 500
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

ما في هذا الإصدار:     تعزيز الجديدة توفر ما يلي؛ 1 . الآن يمكنك شرا بطاقات شحن STC (سوا / لنا) من السوق الإلكتروني 2. التحسينات بنا على ملاحظات العملا. لا تنسى لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت بعد تحديث النسخة الجديدة!  1. انتقل إلى إعدادات 2. انقر فوق تطبيقات 3. انقر على زر "مسح الذاكرة المخبئية" و "بيانات مسح"

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

Al Rajhi Bank offers this free App for Android smart phone users to explore a new innovative dimension of online and mobile banking. The app consists of vibrant graphics, user friendly interface, convenient navigation combined with the latest security. The App allows you do most of your banking transactions in addition to various exciting and useful tools such as Currency Converter and ATM Locator. Android App guarantees your satisfaction and will make your banking experience useful and enjoyable.   To use the online banking service you are required to provide your Al Mubasher Retail Internet Banking User ID and Password, if you are not registered, please follow the link to register on Al Mubasher Internet banking