الوصيه الشرعية Wasseyapp
الوصيه الشرعية Wasseyapp
  Hossam Hammady مجاني
4.3     40
v1.0.0

الوصيه الشرعية Wasseyapp

4.3 / 5    40
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.0
حجم التطبيق :
9.4M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تطبيق الوصية الشرعية يوفر لك طريقة ميسرة لكـتابة وصيتك بما في ذلك الحسابات والأوقاف والأمانات والأسهم وكلمات المرور والوصايا الخاصة وغيرها. يمكنك استدعاء أرقام الهواتف وعناوين البريد مباشرة من جهات الاتصال واستيراد الوثائق من الصور. يمكنك مشاركة الوصية عبر البريد أو طباعتها مباشرة. سجل أيضا بياناتك الشخصية وصـورتك وأسـماء وتوقيعات الشهود وقائمة بأسماء من يجب تبليغهم عند إنفاذ الوصية.

نشأت فكرة تطبيق الوصية الشرعية من ضرورة كتابة الوصية لمن كان له دين، ففي الحديث: "ما حق امرئ مسلم له شيء يريد أن يوصي فيه يبيت ليلتين إلا ووصيته مكتوبة عنده” وقد يتعذر هذا الأمر في هذا الزمان حيث تتغير الديون والحسابات والأملاك كل شهر أو ربما كل أسبوع فأقل. وعليه فيحتاج المسلم إلى طريقة يسيرة يدون فيها وصيته ويغيرها وقتما شاء ويشاركها مع من يثق به بكل سهولة ويسر.

بخصوص سرية البيانات: التطبيق يخزن بياناتك على الجهاز داخل حيز التطبيق بحيث لا يسمح لتطبيق آخر قراءة أو تعديل هذه البيانات، إذا كان جهازك مكسور الحماية (root) فربما تصبح البيانات متاحة لتطبيق آخر صمم خصيصا لقراءة بيانات هذا التطبيق أو التطبيقات الأخرى. من ناحيتنا نتعهد ألا نرسل بياناتك خارج التطبيق سواء لموقع خارجي على الإنترنت أو لبريد إلكتروني أو لأي مكان. هذا التطبيق لا يحتاج الاتصال بالإنترنت إلا في حالة الضغط على موقع المطورين أو طباعة الوصية عن طريق Google Cloud Print أو إرسال الوصية للشهود والذي تستطيع من خلاله مراجعة العناوين قبل إرسالها.

نسأل الله أن يتقبل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم وأن يجزي القائمين والمنفقين عليه خير الجزاء.

عرض أكثر
2014-01-06
أندرويد 2.3.3 وأعلى
Jul 14 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
1,338,009
100 - 500
لكل أفراد العائلة

تطبيقات أُخرى من المطور :