الملتقى الرمضاني دبي
الملتقى الرمضاني دبي
  AndroidIslam مجاني
4.4     38
v3.0

الملتقى الرمضاني دبي

4.4 / 5    38
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
3.0
حجم التطبيق :
16M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

هنا نلتقي مرة أخرى في منتدى رمضان 13TH, يسرني أن أرحب بالعلما البارزين والدعاة الذين يأتون تحمل عب السفر لتقديم الرسالة الحقيقية للإسلام والتسامح هنا في أرض التسامح, والإمارات العربية المتحدة.
وأود أن أنوه الجهود المبذولة من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري المبذولة في تنظيم هذا المنتدى والقيام بكل ما هو ضروري لجعله ناجح بطريقة تليق بوضع مثل هذا الحدث.
أؤكد, بعد أن أصبح حدثا الراسخة بين الأنشطة في شهر رمضان المبارك, أن هذا المنتدى هو واحد من أكثر الأحداث التي يرتادها الناس الذين يرغبون في الاستفادة والتعلم. ويستند هذا استمرار لهذا الحدث على النجاح الكبير الذي تحقق في السنوات السابقة, والتي تتماشى مع نجاح دبي في مختلف مجالات التجارة والاقتصاد والثقافة والسيـاحة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم, نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزرا حاكم دبي, حفظه الله.
وأود أن أشير إلى أن دبي قد وصلت إلى مستوى من التطور الذي يجعل الكثير من البلدان في جميع أنحا العالم ينظرون إلينا باعتبارها نموذجا يحتذى به. هذا يقودنا جميعا إلى تحمل مسؤولية الحفاظ على هذا المستوى من التنمية, وتشـجع على مواصلة لنا لمواصلة العطا والنظر في قول الأب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم, "النجاح ليس له حدود".
وبالتالي نحن نذهب في رحلتنا وشا الله ولن نتوقف حتى نحقق أهدافنا وتعزيز أسس النمو لدينا, متمنيا ان يلتقي في هذا المنتدى رمضان تطلعات أولئك الذين هم في القائمين عليه.

عرض أكثر
2014-06-24
أندرويد 2.3 وأعلى
Jul 17 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
1,133,825
100 - 500
بلوغ منخفض