مسنجر زيشر الألماني Sicher
مسنجر زيشر الألماني Sicher
  SHAPE مجاني
4.3     37
vVaries with device

مسنجر زيشر الألماني Sicher

4.3 / 5    37
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
Varies with device
حجم التطبيق :
13.3M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

أطلقت شركة “شيب” Shape الألمانية المطورة لتطبيق التراسل الفوري الشهير “آي إم بلس” IM , تطبيقًا جديدًا كبديل يتسم بأنه أكثر أمانًا, وذلك في وقت زادت فيه الحاجة إلى تطبيقات توفر أعلى قدر من الأمان والخصوصية للمستخدمين.

وقالت الشركة إن Sicher (تُلفظ “زيشر” وتعني في الألمانية “آمن”) هو تطبيق للتراسل الفوري يتصف بأنه لا محدود ومجاني وآمن تمامًا, وهو مخصص للأفراد والمجموعات على حد سوا, كما أنه يُقدِّر الخصوصية ويريد من المستخدمين التأكد من أن معلوماتهم لن تقع في الأيدي الخطأ, حسب تعبيرها.

وأشارت “شيب” إلى أن الأحداث الأخيرة في سوق تطبيقات التراسل الفوري على الأجهزة الذكية سريع النمو, جعلت الحاجة إلى تطبيقات بديلة آمنة أمرًا ملحًا, وهي البدائل التي لا يمكن لأحد أن يتجسس عليها أو يصل إلى محادثات المستخدمين الخاصة, بما في ذلك الشركة نفسها.

ويوفر تطبيق “زيشر”, المتاح مجانًا على العديد من المنصات, مثل “أندرويد” و “آي أو إس” و “ويندوز فون”, للمستخدمين تشفير من نوع “نهاية-إلى-نهاية”, حيث لا يمكن أن تُنقل أي رسالة أو ملف من غير تشفير, وفقًا للشركة.

ويتيح التطبيق الذي يعمل ويقع في ألمانيا لتوفير أكبر قدر من الأمان والخصوصية, للمستخدمين تبادل الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو, والملفات, كما أنه يوفر لهم ميزة المحادثات الجماعية.

ومثل بعض تطبيقات التراسل الفوري الآمنة الأخرى, يتيح “زيشر” للمستخدمين ضبط الوقت ليجري تدمير الرسائل تلقائيًا أو يدويًا, كما أن يوفر لهم ميزة الإشعارات المجهولة, ويأتي التطبيق محميًا بكلمة مرور, فضلًا عن تأمين جميع البيانات المخرنة على الجهاز.

عرض أكثر
2014-06-17
أندرويد 4.0.3 وأعلى
Jul 21 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
665,639
100 - 500
بلوغ منخفض