مشاهدة القنوات Mobily
مشاهدة القنوات Mobily
  Mobily مجاني
3.8     52
v1.0.121.37.R

مشاهدة القنوات Mobily

3.8 / 5    52
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.121.37.R
حجم التطبيق :
7.9M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 3.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

mView هو تطبيق تفاعلي يسمح بمشاهدة البث المباشر لقنوات التلفزيون بالإضافة إلى الفيديو بحسب الطلب وذلك من خلال الهواتف الذكية, الأجهزة اللوحية, أجهزة الكمبيوتر المحمول, أجهزة التلفزيون الذكية أو عبر أي جهاز متصل بشبكة الانترنت في أي وقت وأي مكان.
يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة الأفلام, برامج التلفزيون, البرامج الرياضية, آخر الأخبار والمستجدات وذلك في الوقت الذي يناسبك حتى ولو كنت خارج المنزل!
** الآن يمكنك الاشتراك في الخدمة بسهولة عبر التطبيق بمقابل 1 ريال في اليوم. يتيح لك الاشتراك التمتع بمشاهدة غير محدودة لجميع محتويات مكتبة إنفينيتي التي تتضمن ما يزيد على 3500 ساعة من المواد الترفيهية من مسلسلات وأفلام ومسرحيات ومقاطع موسيقية وغيرها, بالإضافة إلى مشاهدة غير محدودة لـ 60 قناة تلفزيونية **

المميزات الرئيسية:
•التلفزيون المباشر: خدمة بث البرامج التلفزيونية المباشرة والتي تسمح بمشاهدة البرامج بوضوح فائق وجودة عالية, كما تمكنك من القيام ببعض العمليات أثنا البث المباشر مثل الإيقاف, أو التقديم السريع أو الإعادة.
• أفلام حسب الطلب (السينما): تتيح لك هذه الخدمة إمكانية مشاهدة الأفلام التي تطلبها. وعند المشاهدة تستطيع استخدام عمليات الإيقاف, والتقديم السريع أو الإعادة. كما يمكنك مراجعة تاريخ الأفلام حسب الطلب والبرامج المشاهدة وتاريخ الإشتراك.
• المحتوى الترفيقي (إنفينيتي): مكتبة ضخمة تحتوي على أكثر من 3500 ساعة من المحتوى الترفيهي المميز متضمنة (أفلام, مسلسلات, برامج أطفال, وثائقيات, برامج رياضية, مسرحيات, ومقاطع موسيقية) وغيرها الكثير تأتي إلى شاشتك من السينما الأمريكية والهندية والعربية.
•دليل البرامج: تتوفر لك قائمة البرامج التلفزيونية على صفحة دليل القنوات والبرامج المباشرة, مما يتيح لك معرفة أوقات عرض البرامج التي ترغب بها.
•إستعادة مشاهدة ما فاتك: النظام الذي يوفر لك استعادة البرامج ومشاهدتها حيث يمكنك مشاهدة البرامج التي فاتتك وسبق عرضها خلال السبعة أيام الماضية, كما يسمح لك النظام بإجرا عمليات إيقاف العرض, أو التقديم السريع أو إعادة العرض عندما تشاهد البرنامج الذي فاتتك مشاهدته.
•الاقتران: هي أحد الميزات التي ينفرد بها التطبيق والتي تسمح بربط هاتفك الذكي مع التلفزيون التفاعلي, حيث يمكنك نقل الفيلم أو القناة التلفزيونية التي تشاهدها فيما بين الهاتف الذكي والتلفزيون التفاعلي بنقرة واحدة

عرض أكثر
2014-06-11
أندرويد 3.0 وأعلى
Oct 16 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
671,506
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة

  الجديد في هذا الإصدار:

- الآن يمكن لجميع المشتركين في الخدمة التمتع بمكتبة ضخمة من المواد الترفيهية تحتوي على (أفلام, مسلسلات, برامج أطفال, مسرحيات, مقاطع موسيقية) والكثير غيرها
- إضافة خيارات بحث جديدة إلى محتوى السينما
- الآن يمكنك إضافة خمسة أجهزة مجاناً لكل حساب