لعبة حرب البحرية
لعبة حرب البحرية
  VascoGames مجاني
3.6     67
v 1.0

لعبة حرب البحرية

3.6 / 5    67
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
38M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

بدأت الحرب. وعليك الحصول على البارجة الخاص بك، والانضمام إلى قوة المعركة! انهم بحاجة لكم. الحرب تسير على الأرض، والهواء والماء. وسوف تكون مهمتك على المياه. قتل العدو، تأكد من أن بلدك سوف يبقى على قيد الحياة. هذه معركة البحر هويلك! كنت تنوي استخدام اللعبة الثلاثية الابعاد، سوف تحصل على أفضل! الفوز هو أفضل وسيلة لإظهار أن هذه السفينة هي جيدة. كل الأيدي على سطح السفينة، فهل أنت مستعد لمغامرات البحر البرية هنا؟ فإن الموجات لا تكون اصعب من أجل البقاء، مجرد البقاء مستيقظا وتكون طازجة وسريعة عند الحاجة إليه.

دعونا نحاول :
هل هذه هي المرة الأولى على متن قارب؟ لا توجد مشكلة، لدينا أفضل المدربين البحرية في العالم. يمكنك أن تأخذ أول الطلقات الخاصة بك في مستوى المحاكمة، فإن الأهداف لن تكون أصعب. تحسين المهارات الخاصة بك وتهدف تيرة. نلقي نظرة على السفينة، وتعلم الحبال من كونه كابتن الفريق. خطأ واحد يمكن أن يكلفك النصر، خطأ واحد حتى يمكن أن تكلفك حياتك. احترس، والبقاء وركزت!

التركيز على الهدف :
منذ أن تغادر الميناء حتى تصل إلى العدو، والتركيز! متابعة منافسك على الرادار، وتأتي وثيقة. لا إطلاق الذخيرة الخاصة بك في وقت قريب جدا! الهجوم عندما يحين الوقت المناسب. اتبع العدو على الرادار وتتحول إلى مهاجمة الوضع عندما يكون على مقربة بما فيه الكفاية. تبادل لاطلاق النار عليه الى ان ينفجر، BOOM!
ملامح اللعبة:
18 مستويات
وضع المبتدئ لتدريب المهارات الخاصة بك
تجربة اللعب واقعية
فيها عجلة القيادة على الشاشة،
دواسات التسارع / الفرامل
إطلاق نار مع وضع منظور الشخص الأول
يجرؤ على قهر المحيطات، وتغلب على جميع الأعداء في 18 بعثة. تحسين مهاراتك في حين أن التدريب في منطقة المحاكمة. تصبح واحدة من النقباء الأكثر ملحمية من العالم. الزحف في اللعبة، والتمتع آثار الرسم الأكثر واقعية. تشير سفينتك في الاتجاه الصحيح باستخدام المقود على الشاشة. من اليمين إلى اليسار، إلى الخلف وإلى الأمام. استخدام الضوابط الكاميرا لنرى حالات من وجهات نظر مختلفة، وتحسين وجهة نظركم. الحصول على مقعد اطلاق النار وتهدف على أهداف العدو. النار! استخدام السلاح الرئيسي للكائنات أصغر، والتحول إلى أول شخص المدمرة الصاروخية لأكبر منها. إبقاء العين دائما على الوقت المتبقي، وسوف لا يكون لديك كل الوقت في العالم للبعثات الخاصة من هذا القبيل. في أسرع وقت ممكن!
Navy Warship 3D Battle

عرض أكثر
2014-06-24
أندرويد 2.3 وأعلى
Jul 26 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
284,744
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة