العاب تلبيس بنات - حفلة الشاطئ
العاب تلبيس بنات - حفلة الشاطئ
  BEAUTY LINX مجاني
3.9     57
v2.0

العاب تلبيس بنات - حفلة الشاطئ

3.9 / 5    57
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.0
حجم التطبيق :
34M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

انتباه لجميع الفتيات اللاتي يحببن الأزيا! إذا كنتن تريدينن الآن السير مع أحدث اتجاهات الموضة وكنتن تعتقدن أنكن بالموضة الحقيقية, هذه سوف تكون لعبتك المفضلة الجديدة! متعة الجمع بين اكثر من المألوف ملابس السباحة والقبعات الشمس, والنظارات وغيرها من البنود ثياب البحر!
☀ لبسي فتاة الشاطئ بطريقة أنيقة الهوى!
☀ اختاري لون بشرتها ونوع ماكياج!
☀ الاختيار من بين عدد من قصات الشعر رائع وألوان الشعر المختلفة!
☀ الجمع بين عناصر مختلفة من الملابس لإنشا الزي المثالي: فساتين, قمم والقمصان والتنانير, والأحذية في مختلف النماذج والألوان!
☀ إضافة الملحقات لمحاصرة لها نظرة النهائي!
☀ اختيار الخلفية المفضلة لديك!
☀ تخصيص, تدوير, وتكبير أو تصغير الفتاة المتحركة!
☀ التقاط صورة من تحفة الخاص بك ومشاركتها مع أصدقائك في الفيسبوك وتويتر!
الصيف هو موسم أجمل من السنة وأنه هو أيضا الأكثر إثارة للاهتمام عندما يتعلق الأمر الموضة. بالإضافة إلى ملابس السباحة الملونة, يمكنك تجربة مع الألوان ملتهبة والتصاميم باردة. لذلك, قمنا بإنشا هذه الفتاة اللباس حتى لعبة مذهلة والتي تقدم مجموعة متنوعة من الملابس الصيفية والنماذج بالنسبة لك لاللباس. تخيل أنك خلع الملابس فتاة صديقك لبعض حمام السباحة أو الشاطئ يتوهم حزب, واختيار سخونة المايوه, وعباات, وثياب البحر sunhats الأخرى لجعلها عصرية الفتاة في الحدث! تحميل "اللباس بنات الحزب بيتش" اليوم والبد في وجود بعض المرح!
المايوه قطعة واحدة أو بيكيني, حدد واحد اكثر من المألوف, وإضافة بعض الاكسسوارات, مصمم النظارات الشمسية والقلائد, والصنادل أو الوجه يتخبط, وجميع الملابس الأخرى مثالية لحزب الصيف! مساعدة الفتاة افتراضية لدينا تصبح نجمة الليل مع أفضل "اللباس حتى لعبة" للفتيات!
الصيف هو الموسم سخونة من السنة! تعانقها الشمس الجلد, والتنانير القصيرة وقمم, فساتين التصفيق, وكلها في كل شي, والوقت المثالي للأحزاب الشاطئ! الحصول على هذا الشكل المدهش اللباس حتى لعبة للفتيات وجعل الفتاة المتحركة تألق مشرق مثل الماس في حزب التجمع!
تخيل أنك خلع الملابس فتاة صديقك لبعض يتوهم حزب الشاطئ أو حمام السباحة, وأنها تحتاج لتبدو أفضل لها واعجاب جميع الضيوف الآخرين! تجعلها تبدو مثل دمية باربي المفضلة لديك أو بعض المشاهير لك أله! هذا هو واحد من أفضل جديدة "ألعاب فتاة" وجميع المشـجعين من دمى للفتيات سوف الحب بالتأكيد! الأزيا واللباس الألعاب هي شعبية جدا في هذه الأيام, حتى اللباس ألعاب للأولاد لديهم جمهور واسع جدا! تحميل هذا عظيم 2013 تطبيق الاندرويد مجانا والتمتع خلع الملابس صديقته الجديدة!

قدمنا ​​كل المواضيع وخيارات جديدة لمساعدتك في إنشا تبدو جديدة مدهشة! استخدام الخيال الخاص بك لتصميم يبدو أن تحب مع هذا لعبة مجانية رهيبة للبنات. هل أنت مستعد للتحول الحقيقي الآن لديك فرصة للذهاب البرية مع الملابس والاكسسوارات لخلق الفتاة افتراضية فريدة من نوعها. فستان لنجاح وتصبح واحد اكثر من المألوف بين أصدقائك الفتاة. خلق تركيبات ونظرات جديدة عن طريق تغيير قمم الفتاة, فساتين, قيعان, والمحافظ, تسريحات الشعر, والأحذية, وعباات, والقبعات والأحزمة والأقراط والقلائد والمجوهرات وحتى لهجة الجلد. لعب هذا اللباس حتى لعبة اليوم وانظر لنفسك! جميع ألعاب فتاة ونحن نضمن لكم أن هذا هو الأفضل! التمتع به!
لا تتردد! وهذا هو أعلى عبة ممتعة في السوق! وكانت ترتيبات ألعاب للفتيات شعبية للغاية في الآونة الأخيرة وبالتالي هذا اللباس حتى لعبة رهيبة هو يجب أن يكون لهاتفك. سوا كنت تحب الملابس الكاجوال أو نزوة, ونحن نضمن أن ستحب عارضات الأزيا لدينا. أفضل من أفضل ألعاب خلع الملابس هو في انتظاركم. نحاول الآن والتمتع تجربة الأزيا الخاصة بك.
Dress Up – Beach Party Girls

عرض أكثر
2014-05-14
أندرويد 2.3 وأعلى
Aug 06 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
186,071
1,000 - 5,000
بلوغ متوسط