لعبة القرد Jungle
لعبة القرد Jungle
  Apps4Everyone مجاني
4.2     44
v1.0

لعبة القرد Jungle

4.2 / 5    44
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
29M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

لعبة جزيره الموز والقرد جنجل Banana Island – Jungle Run هي لعبة جديدة ومجانية يمكن لعبها من مختلف الأعمار حيث عليك مساعدة صديقك القرد بوبو انقاذ صديقته من الشرير البابون الملك! إجري واقفز على طول الطريق من خلال الموز جزيرة الغابة ومحاربة توابع البابون الغاضبون لمساعدة بوبو في الغابة ! اركلهم بنعالك واندفع عبر الغابة من جزيرة الموز!

✰المميزات✰
لا ينتهي العدو في غابة المغامرة!
معظم تصميم مذهل مستوى على الاطلاق في منصة الألعاب!
شخصيات الرسوم المتحركة العين ظهرت!
أعداء القرد المجنون!
الجري، والقفز والتأرجح على فاينز لجمع القطع النقدية!
شراء حياة إضافية والاستمتاع في لعبه لا تنتهي أبدا وتشغيل الخطوط!

✰التحكمات وكيفية اللعب✰
الانتقال القوة - اللمس للقفز، واللمس مرتين للوثب الطويل مرة اخرى!
ميجا الإنزلاق - عندما تكون في الهواء، والحنفية وعقد لأنسل من خلال الغيوم!
السوبر تمريرة - عندما تكون في الهواء، وتنزلق لإسقاط أسرع وقتل الأعداء البابون من حولك!
الاستعداد لرحلة الغاب ملحمة مع "جزيرة الموز" - الغابة تشغيل لعبة! يكون الانفجار مما يجعل لدينا بوبو القرد سعيدا، والحصول على المدمنين على هذه اللعبة لا يصدق القرد
إثبات أنك النينجا الغاب النهائي والانضمام طرف الغابة لدينا! الموز الهيجان يستعر في جميع أنحاء العالم، والحصول على هذا القرد قفزة الملحمة والسماح للحمى الغابة يحصل لك! القفز، وسحق والحفاظ على تشغيل مثل جحيم هربا من قرية قرد وحفظ فتاتك من البابون الشرير كينغ كونغ!
تشغيل، قرد، تشغيل! وقد خطف الحقير البابون الملك صديقة بوبو يلى ويرغب في جعلها له ملكة الغابة! انقاذ حياتها قبل فوات الاوان! أدخل بقاء الغابة، وفتح عوالم جديدة، والحصول على قناع خارقة بارد وbeat'em حتى في هذه القفزة ن المدى السعي!
القرد الهروب 2! الذهاب على ركوب الغابة البرية، ومساعدة لدينا قرد اندفاعة لتفجير أعدائه في هذا المدى سوبر والقفز لعبة الممرات الكلاسيكية للأطفال. دعونا تبدأ مهمة ضخمة والقفز عملة جمع في جزيرة الغاب! الحصول على هذا الباركور المغامرة والاستعداد للانتقام الغوريلا! بدء السباق نحو معبد الظلام وإظهار ما الطائر أنت. الانفجار الرباح وهروب من الشر في أفضل ار بي جي القرد لعبة سباق!
تشغيل، والقفز واندفاعة من خلال الجزيرة الغاب، لدينا مساعدة القرد سوينغ على مزارع الكروم وتكون أسرع عداء لإنقاذ صديقته الجميلة! الموز الغابة يخفي الكثير من الأعداء مع أسلحة قوية، بووروبس من Jetpack وغيرها من التحسينات! الحصول على الموز الاندفاع ودخول عالم سريع الخطى منصة 2D سباق القرد وألعاب القفز!
★ جزيرة الموز - الغابة تشغيل ★ ليست مجرد واحدة من العديد من الألعاب الكلاسيكية الممر! قرد ضخم السعي الموز هو في انتظاركم! معركة البابون الطيران، والذهاب في نزهة واعتدوا بالضرب على الغوريلا ملك غاضب في هذه الغابة قرد الملحمة ملحمة لتكون أسرع القرد في الغابة! الحصول على هذا متعة لتشغيل اللعبة جنبا scroller للأطفال والكبار، وحفظ فتاتك من المعبد قرد!
تحميل الآن ★ جزيرة الموز - الغابة تشغيل ★ أفضل للجميع "ألعاب القرد" مجانا وجعل الملك القرد غاضب بفوزه على أتباعه البابون جميع أنحاء الجزيرة الغاب! كن النينجا النهائي الموز، ووضع حد لهذه الحرب الغابة وحفظ الحب من حياتك!

عرض أكثر
2014-07-18
أندرويد 2.3.3 وأعلى
Aug 06 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
186,374
100 - 500
بلوغ منخفض