عداد الخطوات RuntasticMe
عداد الخطوات RuntasticMe
  Runtastic مجاني
4.5     38
v1.0.1

عداد الخطوات RuntasticMe

4.5 / 5    38
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.1
حجم التطبيق :
8.5M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تطبيق جديد من Runtastic الموثوقة في مجال الصحة واللياقة يساعدك على تتبع الحركة والتنقل لمساعدتك على الحصول على شعور أفضل من تحركاتك اليومية، والعادات الشخصية والإمكانات غير المستغلة.

هل اتخذت خطوات كافية كل يوم؟ هل حرقت كمية صحية من السعرات الحرارية؟ هل أنت مستعد للعيش فقط أفضل قليلا - من دون بذل الكثير من الجهد الإضافي، ولكن بمجرد أن تصبح أكثر وعيا اليومية، الأسبوعية والشهرية الحركات (أو عدمه)؟ الكمال، لقد حصلت للتو التطبيق بالنسبة لك! اكتشاف لكم مع Runtastic البيانات.

رنتاستيك مي هو التطبيق تتبع السلبي الذي يرافق لك طوال يومك لمساعدتك في مراقبة تحركاتك، عرض التقدم المحرز الخاص بك وإجراء تعديلات نمط الحياة الصغيرة حتى تتمكن من العيش بشكل أفضل وتحقيق أهدافك!

المميزات تتضمن :
- تتبع الخطوة: رصد الخطوات اليومية لضمان كنت حفظ نشط، حتى على الايام المزدحمة
- محضر النشاط: تعقب الدقائق نشطة في محاولة لتحديد لحظات في يومك عندما يمكنك التسلل في شيء من الحركة الزائدة
- حرق السعرات الحرارية: مراقبة السعرات الحرارية المحروقة، وذلك باستخدام حساب السعرات الحرارية معقدة تتضمن BMR، AMR والوزن والعمر والجنس، لضمان كنت إيجاد توازن صحي بين استهلاك الطاقة والانتاج
- تعيين وتحقيق الأهداف: تحديد الأهداف ورصد التقدم المحرز على مدار اليوم
- تحدي نفسك: مقارنة بسهولة احصائيات اليومية لفي اليوم السابق لنرى كيف هي جهودكم والتكدس
- التكامل مع Runtastic، دراجة الطريق، الدراجات الجبلية، ستة حزمة واللياقة التطبيقات التطبيقات مجموعة: تم دمج التطبيق Runtastic بيانات النشاط في البيانات القيم التطبيق الخاص بك لضمان احصائيات اليومية الأكثر دقة وديناميكية
- أوربت Runtastic على الشريك المثالي: جعل معظم التتبع 24 ساعة من خلال الجمع بين قوة Runtastic البيانات مع أوربت Runtastic، البيانات متوافقة نظيره الأجهزة

RUNTASTIC ORBIT التكامل
هل أنت مستخدم أوربت Runtastic (أو تنظر في أن تصبح واحدة)؟ عظيم! لأولئك منكم الاستفادة من أوربت Runtastic، لدينا جديد، ويمكن ارتداؤها على مدار 24 ساعة، فإنه من الجيد أن نعرف مصنوعة قدرات التتبع التي أوربت وإخراج البيانات حتى أكثر إثارة للاهتمام وذات مغزى بسبب متوافق Runtastic البيانات التطبيق. ومزامنة البيانات الناتجة عن أوربت Runtastic Runtastic مع البيانات لاسلكيا، مما يسمح لك لعرض احصائيات شاملة اليومية (بما في ذلك تتبع نومك!) البيانات في التطبيق الخاص بك وعلى شاشة أوربت ل.

تحويل أهداف الحياة من جميع الأنواع إلى نتائج مع Runtastic البيانات، وسهلة الاستخدام، والانخراط، تتبع التطبيق اليومي من Runtastic.

عرض أكثر
2014-08-01
أندرويد 4.1 وأعلى
Aug 10 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
266,317
100 - 500
بلوغ منخفض

تطبيقات أُخرى من المطور :

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :