لعبة الأكشن البطل الخارق Dead Superhero
لعبة الأكشن البطل الخارق Dead Superhero
  Frontiers مجاني
4.2     574
v1.0

لعبة الأكشن البطل الخارق Dead Superhero

4.2 / 5    574
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
86M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الاصدارة الاولى من لعبة القتال البطل سوبرهيرو بوول ديد Dead Superhero: comics action game in Crime City وهي لعبة قتال جديدة تصلح لكل الاعمار، وفيها عليك ان تجعل بطلك الخارق ان يواجه الجريمة حيث وقد دخلت المسوخ المدينة ولا أحد يستطيع منعهم إلا أنت. استخدام خفة الحركة والمهارة لإلحاق الهزيمة بهم. يمكن أن بطلك السوبر يفعل كل شيء. يمكنك محاربة السيوف، وإطلاق النار بالأسلحة، وتسلق الجدران وحتى الطيران في عالم مفتوح وقصه مثيرة لا تسمح لك بالملل.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0 والأحدث
Mar 24 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
563,786
10,000 - 50,000
مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات.
    وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة .
    في لعبة الأكشن عليك تحسين مهاراتك وصياغة أسلحة أكثر فتكا ضد الزومبي وغيرهم من اللاعبين. ضرب رؤوسهم!

    بناء ملجأ!
    بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من هجمات الزومبي والناجين الآخرين. الحرفية ومكان الفخاخ لاتخاذ الأسرى وتجعلهم يندمون على السرقة منك.

    الأعداء في كل مكان!
    في لعبة الزومبي هذه أيضاً أنت وحدك ضد الزومبي واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة الموارد الخاصة بك. الهيمنة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة وتفوز وتبقى أو أن تصاد.

    يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المفيدة لانشاء الشخصية الخاصة بك ومركبة البقاء على قيد الحياة. لا تفوت فرصة لركوب المروحية من خلال المشي على جحافل الموتى والمناظر الطبيعية في مرحلة ما بعد المروع.

    التغلب على الصعوبات!
    الحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد يمكن أن يقتلك أسرع من الجيش القتلى المشي. الحيوانات مطاردة وإعداد الطعام على...

  • لعبة القتال MOBA متعددة

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Mobile Legends bang وهي لعبة أكشن متعددة تتمتع بجمهور كبير وتدعم اللغة العربية بالكامل ويمكنك اللعب بها مع الاصدقاء 5 مقابل 5 في الوقت الحقيقي.
    انضم لأصدقائك ف في لعبه MOBA الجديده 5ضد5 و العب مع خصوم حقيقين انها Mobile Legends ! اختر الابطال المفضلين لك و اجمع فريقك المثالي من أصدقائك في القتال ! 10-ثواني مده اكتمال اقامه المباره 10- دقائق مده المعركه . تمركز في خطوط القتال ، وحوش لقتالها ف الغابه ، هجوم علي الابراج ، معارك الفرق ، كل المتعه التي تحصل عليها من MOBA الحاسب الالي و العاب الاكشن و الاثاره تجدها الان في راحت يديك ! غذي روح الرياضه الالكترونيه لديك !
    Mobile Legends هي تحفه الألعاب الإلكترونية للهواتف في 2016 . اكسر خصومك بلمسه من اصبعك و توج كاقوي المتبارزين !
    هاتقك عطش للمعارك!

    الميزات :
    1. خرائط MOBA الكلاسكيه معارك5ضد5
    معارك معي خصوم حقيقين 5ضد5 في الوقت الفعلي. قاتل في ثلاث خطوط لإسقاط ابراج العدو . 4 مناطق غابات . 18 برج دفاع . وحشين بريين. هي اعاده انتاج لخريطه MOBA الكلاسكيه . مليئه بمعارك 5ضد5 . معارك اشخاص ضد اشحاص . انها العوده المدوية و الحقيقيه لطريقه لعب MOBA.

    2.الفوز بالعمل الجماعي و الاستراتيجية
    صد الهجمات، سيطر علي العدو، و اشفي افراد فريقك! اختار من...

  • الحيوانات  البرية اونلاين Wild Animals Online WAO

    التحديث الجديد للعبة الأكشن القتالية وايلد انيمال Wild Animals Online الان يمكنكم تحميلها بدون اي مرفقات فقط ملف تثبيت واحد. وهي لعبة رائعة تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتلعب بعا أونلاين عبر النت مع خصومك.
    فقط اختر لك حيوان من بين 20 نوع من الحيوانات وعززه وقاتل.
    وتعد هذه اللعبة من اروع العاب القتال للحيوانات البرية وهي تستحق

  • لعبة القتال Forward Assault متعددة

    التحديث الجديد للعبة القتال فوروارد اسولت Forward Assault الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد بدون مرفقات وهي لعبة حرب جديدة متعددة اللاعبين من نوع إطلاق النار FPS مطلق النار من منظور الشخص الاول، وتتميز لعبة الأكشن هذه بجودة الرسومات الثلاثية الأبعاد والتي تبدو واقعية وفيها الكثير من الأسلحة ومتعددة اللعب أونلاين وهي تستحق

  • لعبة Zombie Frontier 3 قناص البندقية

    التحديث الجديد للإصدار الثالث من لعبة الزومبي فرونتاير Zombie Frontier ,وهي لعبة إطلاق النار من نوع FPS حيث اجتاح الفيروس العالم وحولهم الى زومبي وانت الناجي الوحيد والامر متروك لك لإطلاق النار في طريقك من خلال مستويات التحدي ضد الأعدا أوندد. ZF3D هو الكل الجديد, مطلق النار من الاستوديو ورا الحدود واعتدا الزومبي : قناص
    في لعبة الأكشن هذه أبقي اصبعك على الزناد كما كنت في محاولة لضمان البقاء على قيد الحياة الخاصة بك في عالم الفيروسات التي دمرتها. ورفع مستوى المهارات الخاصة بك كجندي, وتعزيز الأسلحة واستخدام المهارات الخاصة بك لقتل أكبر عدد ممكن من أعدائك ما تستطيع.

    الكفاح من أجل البقا على قيد الحياة من خلال لعبة وسائط متعددة. تكثيف العمل في البعثات رئيسه, واختبار المهارات الخاصة بك في البعثات قناص ومساعدة الناجين الفيروس إلى بر الأمان في بعثات الدعم.

    وتأتي تجربة عالم 3D غامرة حقا والرسـومات ممتازة! نهاية العالم قد حدثت, ولكن هذا لا يدعو إلى التخلي تماما. إشراك أوندد في القتال وكنت قد يكون مجرد المهارات اللازمة للبقا وإعـادة البنا.

    تأخذ على دور جندي ضد الجيش من أوندد وتبادل لاطلاق النار في طريقك للفوز على مدى أكثر من 120 المستويات. إذا كان لديك ما يلزم, ويمكنك البقا على قيد الحياة,...

  • لعبة الزومبي Anger of Stick 5

    التحديث الجديد للعبة القتال ذات السلسلة المشهورة انجر اوف ستيك وهذا هو الاصدار الخامس والجديد .. ظهرت مجموعة غريبة من الأعداء في المدينة وقامت باستخدام الأبرياء كأدوات التجريبية. تحول الكثير من الناس الى زومبي بحيث البطل وأصدقائه من شأنهم إنقاذ حياة الناس وإزالة الأعداء.

    من مميزات لعبة الأكشن هذه :
    جمع الزملاء المختلفون!
    - الرجاء جمع 6 أنواع من الزملاء الموثوق بهم.
    - يمكنك ترتيـب المسرح مع مجموع 3 من الزملاء.

    يمكنك الاستمتاع كل من وضع واحد ووضع Jombie.
    وقد أدركت مجموعة متنوعة من الحركات وإجراءات

  • لعبة القتال N.O.V.A. Legacy متعددة

    التحديث الجديد للعبة الحرب بين البشر والغزاة الفضائيين نوفا ليجاسي، انها الأسطورة التي عادت من جديد والمميزة برسوماتها الثلاثية الأبعاد ومقدمة من جيم لوفت افضل مطور أ ألعاب في جوجل بلاي .تقدم لكم NOVA Legacy أفضل ألعاب إطلاق النار الخيالية، وهي امتداد للإصدار الأول من ملحمة N.O.V.A. الشهيرة كل ذلك في إصدار صغير بحجم 20 ميغابايت.

    في لعبة الأكشن هذه بطلنا، كال واردين، جندي متقاعد من قوات نوفا تم استدعاؤه مرة أخرى ليرتدي درعه المحمول ويدافع عن قوات إدارة كولونيال.

    وبمعاونة يلينا، مساعدة الذكاء الإصطناعي الشخصي، سيتعين على كال أن ينقذ البشرية بخوض معارك ضد الغزاة الفضائيين بينما يحاول في الوقت ذاته أن يحل لغز هذا الهجوم المفاجئ.

    تجربة محاكاة منصات ألعاب على الهاتف:
    - تجربة إطلاق نار مذهلة ضمن سلسلة ألعاب إطلاق النار الشهيرة التي تقدمها جيملوفت على شاكلة Modern Combat.
    - اصنع الأسلحة وقم بترقيتها، من بنادق الهجوم القوية وحتى مسدسات البلازما المدمرة.
    - استمتع بتجربة إطلاق النار في لعبة N.O.V.A. الأصلية مع جرافيكس وطريقة لعب محسّنة.

    اهزم قوات الفضائيين في أوضاع اللعبة المتعددة:
    - وضع القصة: عش أحداث المغامرة وحارب لتكشف لغز هؤلاء الغزاة الفضائيين.
    - فعاليات الأشباح:...

  • الديناصور  المدمر Monster evolution: hit and smash‏

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Monster evolution : hit and smash‏ الديناصور المدمر التي تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد وجميلة لهواة العاب التدميو والتحطيم للمدن .
    اللعبة ارتجالية وتشتغل أوفلاين وتستحق التجربة

  • لعبه Jetpack Joyride

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن جيتباك جويرد Jetpack Joyride اللعبه الأشهر على مستوى العالم مثلها مثل لعبة صبواي والطيور الغاضبة وتمبل رن.., ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي . وقد تم اختيارها من قبل محـرري متجر بلاي .
    كل ماعليك هو الانضمام الى باري لكسر المختبر السري واستعـادة jetpacks التجريبية من براثن اشرار العلم. بعد الإقلاع, ببساطة إلمس الشاشة ليصعد وينزل إلى فوق, تمطر الرصاص, فقاعات, وأقواس قزح والليزر أسفل كما كنت تطير نحو درجات أعلى وأعلى!

    عليك أن تبدأ مع الرشاش الأسطوري من Jetpack لتفريق علما الشر, ولكن في جميع أنحا كل لعبة عليك جمع القطع النقدية واجتياز البعثات كاملة لكسب النقود وشرا معدات جديدة! اختيار من Jetpack المفضلة لديك, الزي أنيق وتـخزين العناصر ثم نعود الى هناك!

    الحصول على دفعة من السرعة والقوة باستخدام الليل 'Stomper, الربح الطيور والتقاطات المركبات المتاحة كل للعب مع وجود الضوابـط بلمسة واحدة.

    البقا على قيد الحياة, والحصول على اكشن غير تقليدي وتفقد نفسك في سياقة المتعة من Jetpack. هناك الكثير لرؤيته والقيام به.!

  • جيش الخربشة الصغير Doodle Army 2 MiniMilitia

    التحديث الجديد للعبة الأكشن Doodle Army 2 Mini Militia وهي لعبة حرب يمكنك ان تلعببها عبر الانترنت مع 6 اشخاص او عبر الواى فاي محليا مع 12 شخص. في لعبة القتال هذه يمكنك إطلاق النار بالعديد من أنواع الأسلحة بما فيها القناصة، بندقية وقاذف اللهب.

    هناك ميزات ناسفة على الانترنت وحرب متعددة محليا! بديهية ومزدوجة ضوابط لاطلاق النار. خراائط العالم المفتوحة باستخدام الأحذية الصاروخية للطيران العمودي الطويلة. السيطرة التكبير، والهجمات والمشاجرة والقدرة المزدوجة مع الأسلحة الثقيلة الحديثة والمستقبلية والقنابل

  • لعبة القتال Heroes Infinity متعددة

    التحديث الجديد للعبة الأكشن القتالية الأبطال المقاتلين Heroes Infinity هيروز انفنيتي وهي لعبة قتال جديدة ورائعة برسوماتها، اللعبة هي من نوع الآر بي جي RPG ومليئة بالمغامرة ومتعددة اللعب بأوضااع مختلفة ويمكنك اللعب بها أونلاين مع اصدقائك عبر الانترنت في منافسة الفريق او في وضع واحد لواحد PvP .

    عليك مواجهة تشكيلة متنوعة من المخلوقات والشياطين و الوحوش والغوص في عالم الأبطال إنفينيتي وتبدأ رحلة ملحمية من خلال العديد من الأراضي والمدن. جمع وبناء فريق ملحمي خاص بك من الأبطال لتحقيق النصر في الوقت

  • لعبة الأكشن كرة القدم Mayhem Combat متعددة

    التحديث الجديد للعبة الإثارة مايهم كومبات، وتعد Mayhem Combat - Fighting Game‏ متعددة اللاعبين أونلاين يمكنك اللعب بها في وضع pvp واحد مقابب واحد، هدفك هو ركلة كورة القدم أو ضربها في هدف خصمك. استخدم المدى الكامل للمجموعات الخاصة بك وترسانة كاملة ، وتهديف صحيح ، واحصل عالنتيجة! الحد الوحيد في هذه الرياضة الجديدة عالية الكثافة هو الوقت: 2 دقيقة. دقيقتان هي كل ما ستحتاج لهزيمة منافسيك وتسخير قوة Power