لعبة الزومبي Plants vs. Zombies Free
لعبة الزومبي Plants vs. Zombies Free
  EA Mobile مجاني
4.4     2,684,469
v2.2.00

لعبة الزومبي Plants vs. Zombies Free

4.4 / 5    2,684,469
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.2.00
حجم التطبيق :
69M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة الزومبي النسخة 1 Plants vs. Zombies FREE الزومبي في النباتات وهي من أشهر العاب الزومبي ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجل_بلاي وهذه الاصدارة هي مناسبة للهواتف التي لاتجتوي على ذاكـره كافية لتثبيت النسخة 2 من هذه اللعبة.
في هذه النسخة هنا 50 مستوى من وضع المغامرة - خلال النهار والليل والضباب، في بركة السباحة على السطح وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى درء موجة مستمرة من الزومبي طالما يمكنك البقاء على قيد الحياة!

كن حذرا كيفيـة استخدام كمية محدودة من الخضر والبذور الخاصة بك. في لعبة Zombie النباتات في الزومبي تحب أدمغة الكثير من النباتات لذا فهي ستقفز، وتركض وترقـص وتسبح وحتى ستأكل النباتات للوصول الى منزلك.

قتال أطول، الحصول على أقوى
كسب 49 من النباتات المعمرة قوية كما تقدم لك وجمع القطع النقدية لشراء الحيوانات الأليفة الحلزون، والباورات وأكثر من ذلك.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.1 والأحدث
Apr 04 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Daroid
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 0
  • 0
623,695
50,000 - 100,000
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق

القيسي  منذ 4 اسبوع

تم معالجة كافة مشاكل التهكير السابق

جہنہؤنہ شہرقہيہ  منذ 5 شهر

كمان مشكلة هنا اللعبة محتاجة تعديل الشراء غير متاح وفي مراحل ما بتفتح

القيسي  منذ 4 اسبوع

@جہنہؤنہ شہرقہيہ تم تعديل كل مقترحاتك

جہنہؤنہ شہرقہيہ  منذ 5 شهر

عملية الشراء غير متاحة يرجي تعديل اللعبة

جہنہؤنہ شہرقہيہ  منذ 5 شهر

ممكن الجزء التاني من اللعبة .... الجزء التاني موجود لكن مطلوب تحديث الجزء ارجو اعادة تحديث الجزء التاني

القيسي  منذ 4 اسبوع

@جہنہؤنہ شہرقہيہ ايضا الاصدار الثاني تم تحديثة

Khaire  منذ 5 شهر

شكرا هذا المتجر اكثر من رائع يرجا تهكير الجزء الثاني لهي اللعبة ولا تنسو هاي داي التحديث الاخير

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبة السباق الحقيقي Real Racing 3

    التحديث الجديد من أفضل وأشهـر لعبة سباق حقيقي Real Racing , السباق الحقيقي الاصدار 3 المتميزة بالتوسع بشكل مستمر من المسارات المرخص لها رسميا, وشبكة من 22 سيارة, وأكثر من 70 سيارات مفصل بدقة من صـانعي مثل فيراري, بورش, لامبورغيني ومرسيدس بنز, وبوجاتي, وأودي. بالإضافة إلى المتصدرين الاجتماعية, وقت المحاكمات والتحديات الشبح, والوقت مبتكرة مع تغيير المتعدد ™ TSM والتكنولوجيا, مما يسمح لك لسباق أي شخص, في أي وقت وفي أي مكان.

    هذه هي لعبة كثيفة الاستخدام للموارد يضم صور ذات جودة عالية للغاية. يرجى التأكد من أن يكون لديك على الأقل 1.5GB من المساحة الحرة على جهازك.
    سيارات حقيقية
    دفع أكبر قائمة حقيقية من السيارات حتى الآن لا تفوت لدينا مصنعين جديدة مثل فيراري, بورش, لامبورغيني ومرسيدس بنز, وبوجاتي, وأودي. اتخاذ عجلة من أكثر من 70 مركبة مفصلة بشكل مكثف واختبار المهارات الخاصة بك على الحجية من 22 سيارة سباق الشبكة تجربة سباق الأكثر ملحمية على أي محمول.



    مسارات حقيقية

    حرق المطاط على تشكيلة كاملة من 12 مسارات حقيقية في تكوينات متعددة من أعلى المواقع في جميع أنحا العالم, بما في ذلك أحدث الوافدين حلبة قطالونيا وحلبة دبي أوتودروم, بالإضافة مازدا القنـاة لاغونا سيكا, حلبة دي سبا...

  • لعبة الكاشجوال سيمبسون Simpsons

    التحديث الجديد من لعبة الكاشجوال The Simpsons : Tapped Out هذه اللعبة هي ركض مضحك بلاتوقف !الانسان تسبب عن طريق الخطأ قضى على مدينة سبرينغفيلد. ! الآن , الامر متروك لكم لإعادة بنائها ! من مسلسل عائلة سمبسون , الاستفادة من لعبة بنا المدينة التي تمكنك من إنشا المعيشة الخاصة بك , والتنفس سبرينغفيلد ... مجانا.

    مميزات هذه الإصدارة :
    1 . أولا, يمكنك الحصول عليها مجانا !
    2 . جعل سبرينغفيلد مثلك تريد ذلك.
    3 . مساعدة هوميروس لإيجاد زبدة نباتية, بارت , ليزا, وبقية عائلته وأصدقائه ! نيد فلاندرز , أيضا.
    4 . المهام كاملة لكسب ... ط ط ط , الكعك !
    5 . عمل ورديات طويلة يبعث على السخرية في كويك -E مارت.
    6 . تنمو وحصاد Tomacco على مزرعة في كليتوس .
    7 . حزب أسفل مع Duffman في داف بيرة .
    8 . انظر كيف الكسل الخاص بك, الاستهلاكية , و الشراهة تتكدس على متفقا -Oمتر .
    9 . استمتع المشاهد المتحركة حصرية من فضلك تأكد من المشجعين من أطول كوميديا ​​التلفزيون.
    10 . زيارة سبرينغفيلدس أصدقائك , ولعب المزح , وجمع النقود.
    11 . و نحن لم نذكر ... انها حرة للعب

    مع الرسومات HD ستحصل على eyeful من الخضر أكثر اخضرارا , يصفر اصفرارا , و أكثر من

  • لعبة محاكاة  الحياة The Sims Mobile

    التحديث الجديد من لعبة المحاكاة الجديدة سيمز موبايل The Sims Mobile وهي لعبة محاكاة جديدة كلياً عن سابقاتها من هذه الاصدارات المشهورة والمقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    تتميز هذه النسخة الجديدة برسوماتها الثلاثية الابعاد وعالمها الواسع، ويمكنك تخصيص سيمز الخاص بك من ناحية كل شي، مثل تسريحات الشعر، والملابس، والاكسسوارات. إضافة سمات الشخصية المختلفة، واختيار الأهدااف حياتهم من المهن مثل مصمم الأزياء، نادي DJ، وطبـيب، والهوايات مثل الطبخ، عزف الجيتار، والكتـابة.

    بناء منزل رائع
    تصميم سيمز منزل حيث يمكنهم تجربة كل ما الحياة لهذا العرض. جهد تخصيص تخطيطات الداخل والتصاميم، واختيار من مجموعة متنوعة من الأثاث والأجهزة المنزلية، والزينة، وأكثر من ذلك. فتح أنشطة مثل جعل التاكو أو التفكير في الحمام، وتزيين مع مجموعات البند للوصول إلى الإجراءات فريدة من نوعها مثل التحاضن على الأريكة مع حبيبتك. بالاضافة الى ذلك، فتح أماكن ممتعة مثل استوديو الأزياء ومطعم وملهى ليلي وتخصيص التصاميم الخاصة بهم.

    لديك القدرة على تشكيل أسر سيمز الخاص بك على مدى أجيال متعددة. عندما تنجز سيمز الخاص بك أهدافهم المهنية والتقاعد، سوف يكافأ مع متاع أن فتح الهوايات وظائف للأجيال القادمة، مما يسمح...

  • لعبة كرة القدم FIFA Mobile

    التحديث الجديد من لعبة كورة القدم FIFA Mobile Football فيفا موبايل . هذه اللعبة الرياضية الرائعة تم اختيارها من قبل فريق جوجل بلاي كأفضل لعبة رياضية جديدة للهواتف ،وهي تستحق التجربة كما أنها مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي .
    هذه اللعبة هي من سيعوض اصحاب الهواتف ذات المواصفات البطيئة وذو المساحة المحدودة.
    اللعب الجميل لم يكن أبدا أكثر إثارة مما هو عليه في اللعبه الجديدة كرة القدم الموبايل! بناء وإدا رة فريقك واللعب وجها لوجه، والحفاظ على العودة للمحتوى الذي يتم تحديثه يوميا. سواء كنت المخضرم وذو دهاء أو بدأت للتو على ملعب لكرة القدم، الفيفا الان أكبر وأفضل من أي وقت مضى، تم إعادة تصمـيمها بالكامل ومصممـة خصيصا للجوال مع تحميل أقل من 100 ميغابايت.

    كن مديرا لفريقك المفضل مع مقاربة جديدة لجمع وبناء. إنشاء فرقة أكبر وأعمق، إجراء تعديلات تشكيلة على الطاير، وبسرعة تغيير التكتيكات قبل كل مباراة. جعل الحق في التحرك ومشاهدة النادي تتحسن كل يوم.
    الهجوم لتحقيق الفوز
    تحقيق مستويات مبتكرة للمنافسة على لعبتك مع وضع الهجوم. تتمتع بمباريات مثيرة لا نهاية لها .

    الانضمام الى دوري اوروبا، ودوري العالم
    للمرة الأولى، المشاركة في البطولات، تجربة الاجتماعية الحقيقية التي تسمح لك للانضمام...

  • محاكاة البناء SimCity BuildIt

    التحديث الجديد للعبة محاكاة البناء SimCity BuildIt وهي أقوى لعبة محاكاة في العالم ومشهورة جداً ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .
    في لعبة المحاكاة هذه عليك بنا المدينة الجميلة والخاصة والصاخبة حيث مواطنيك يزدهرون. المدينة ستكون أكبر وأكثر تعقيدا, وأكثر حاجة المواطنين لديك, والامر متروك لك لإشباعهم. هذه هي لعبة سيم سيتي كلها جديدة تم إعـادة تصورها للجوال!

    إبني مدينتك
    مع المباني لا تعد ولا تحصى وحية, والرسومات عالية الجودة 3D, وهذا هو باني المدينة الأكثر واقعية على الهاتف المحمول. المباني مكان استراتيجي للحفاظ على الضرائب المتدفقة وزراعة مدينتك. قرصة, والتكبير, وتدور 360 درجة كما كنت تدير وتوسيع مدينتك, سوا على الانترنت وغير متصل.

    إحضر مدينتك في الحياة

    إنشا الموارد وبنا أفق الخاص بك. ثم التجارة الموارد مع الأصدقا وغيرها من المدن. أوامر قارب كاملة وسفينة شحن من المطار الخاص بك. بنا أحيا على غرار طوكيو وفتح المباني الحصرية مثل مبنى امباير ستيت وقوس النصر. توسيع طول الشاطئ مع مارينا, مائية, وأكثر من ذلك. حتى إطلاق الكوارث الطبيعية وغير ذلك, الطبيعية, مثل الأجسام الغريبة!

    ابق على المواطنين سعدا

    حل تحديات الحياة الحقيقية مثل حركة المرور والحرائق والتلوث....

  • لعبة المحاكاة Sims FreePlay

    التحديث الجديد من لعبة سيمز فري بلاي Sims FreePlay أشهر وأقوى لعبة محاكاة وبنا مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي وهي لعبه إستراتيجية من أشهر الألعاب في العالم تحاكي الحياة اليومية, حيث يقوم فيها اللاعب بالتحكم بشخصـيات افتراضية ويحاول تحسين حالتهم المزاجية ويسكنهم في منازل جاهزة أو إنشا منازل بأنفسهم.
    أسلوب اللعب في هذا الجز مشابهه لما كان في الأجزا السابقة, حيث يتحكم اللاعب بشخصية افتراضية يقوم من خلالها بعديد من النشاطات وتكوين علاقات اجتماعية بشكل مشابه للواقع.

    المحاكي هو الشخصية التي تحـكم بها خلال اللعبة بحيث يمكن للاعب أن يختار بين مجموعة كبيرة من الصفات والميزات الخاصة بمحاكيه مثلا تحتوي اللعبة على 17 قصة شعر للمحاكي الرجل و 22 قصة شعر للمحاكي المراة بدون احتساب الإضافات مع عديد الصفات الأخرى مثل شكل الوجه والعينين والفم شكل والجسم والثياب والميولات والمهارات...

    يمارس المحاكي مهنة ما يختارها اللاعب ليجني المال, هناك العديد من الوظائف مثل العمل في ميدان البحث العلمي أو الرياضة المحترفة أو التعليم أو قوة الأمن أو الفن...

    يمكن أن يزيد اللاعب عد أفراد العائلة المحاكية عبر الإنجاب حيث يمكن للمحاكي المرأة المتزوجة أن تنجب رضيعا ثم يجب الاعتنا به حتى يكبر.

    ...

  • لعبة Plants vs. Zombies 2

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Plants vs. Zombie2 وهي أشهر لعبة زومبي كاشجوال على مستوى العالم المقدمة من أفضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي EA وبالتحديث الجديد . إنضم الى المجنون ديف على مغامرة مجنونة حيث انت سوف تجتمع به, وتهزمون جحافل من الزومبي الذين بدأؤ يتراجعون من اولهم الى أخرهم.

    ميزات لعبة الزومبي Plants vs. Zombies™ 2 :
    Plants جديدة من شأنها الدفاع عن الحديقة الخاصة بك عبر الزمن
    قتل العشرات من الزومبي بضربة واحدة
    اوعية الأصدقا والأزهار مع النبـاتات ولأغـذية
    اطلاق النار مع القوى المذهلة مثل التجميد, ونفض الغبار .
    التحديات سيتم اختـبار مهاراتك في الانقضاض على الزومبي .
    اخذ الزومبي من كل العوالم في المنطقة الهشة والفوز بالجوائز
    جمع القطع النقدية لشرا القوة والباور أبس
    فتح الإنجازات والتنافس ضد الأصدقا على التصدر
    نمـو حديقتك الخاصة وجني ثمارها حلوة
    انتبه! لزومبي الدجاج!

    المتطلبات:
    يتطلب أندرويد 2.3 gengerbird؛ ARMv7 1.0 غيغاهرتز أو أعلى. 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
    قد تختلف الميزات من خلال الجهاز المحمول

    لعبة Zombie الزومبي في النباتات
    تابعنا على twitter.com/PlantsvsZombies
    تجدنا على facebook.com/PlantsversusZombies
    زيارة صفحة لعبه النـباتات...

  • لعبة الزومبي Plants vs. Zombies الأبطال

    التحديث الجديد للعبة أبطال الزومبي في النباتات Plants vs. Zombies Heroes وهي لعبة زومبي جديدة لأبطال لعبه Plants vs. Zombies الشهيرة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    هذه الإصدارة تُلعب أونلاين مع الأصدقاء .
    إجمع واختار من بين 20 محطة فريدة من نوعها وإطلاق العنان للقوى عظمى سوف تختار النباتات ونشر ملثمين، حاد اطلاق النار منتقم، أخضر الظل أو سوف تختار بطل الزومبي والسلاح السري سطحي رائع سوبر Brainz، Zomboss مع لكمة قوية وولع لهلام الشعر واختيار كل بطل من القوى العظمى تساعد في تحديد استراتيجية فريقك للفوز.

    تألق بقيادتك
    كل بطل يحتاج إلى طاقم الطائرة. بناء لك وتنويع المهارات الخاصة بك عن طريق جمع زملائك - من الشخصيات PVZ التي تعرفها وتحبها، لأنه تجرأ النباتات والزومبي جديدة. هناك المئات من اكتشاف! وضع استراتيجيات واضحة لبطلك عن طريق اختيار زملائك المتوافقين والتجربة مع المجموعات المدمرة. أو استخدام السيارات للفريق المنشئ لبسرعة إنشاء فريقك، تجربة استراتيجيات جديدة، وتلقائيا ترقية فريقك كما كنت جمع شخصيات جديدة.

    الذهاب على شجاعة المغامرة
    رحلة عبر الكون من أبطال PVZ حيث أن كل مناوشة العمل معبأة تأخذك كذلك على طول خريطة تزهر من أي وقت مضى. خصوم أو النباتية معركة العطش في المخ - كل طرف لديه...

  • لعبة الذكاء والألغاز TETRIS Blitz

    التحديث الجديد للعبة الألغاز الرائعة تتريس بليتز المقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي والتي ستخوض فيها سباق ضد عقارب الساعة لمدة دقيقتين من بدء الهجوم لمسح الخطوط والرف حتى أكبر عدد من النقاط ممكن قبل نفاد الوقت!
    عليك تصعيد اللعبه والمشاركة برأس لرأس في معارك أو التنافس ضد لاعبين آخرين في البطولات المحدودة في الوقت. مع كل جديد الميزات، والصور مذهلة، والضوابط

  • لعبة السباق NFS No Limits

    التحديث الجديد للعبة سباق السيارات الحاجة الى السرعة بلاحدود Need for Speed NLs وتعد نيد فور سبيد نوليميت من اشهر العاب السباقات ومقدمة نم افضل مطور العاب في جوجل بلاي.

    إحصل على سوبر سباق سيارات التي ترفع الأدرينالين في أحدث سباق السرعة . مع خيارات لا حدود لها وسباق في الشوارع حيث تحتوي العبة على اكثر من 200 نوع من موديلات السيارات عالية السرعة حيث يمكنك التعديل في السيارة كما تريد من حيث السرعة والمميزات الاخرى انها لعبة ممتعة جدا ومثيرة

    الجديد في Need for Speed™ No Limits:
    -جمع السيارات في العالم الحقيقي واستخدام نظام التخصيص الأكثر تقدما على الهاتف المحمول لبناء آلة حلمك وتهيمن على المنافسة. جعل رحلتك تبرز مع أكثر من 250 مليون مزيج من أجزاء، بما في ذلك أحدث هيئة مجموعات مرخصة من الصواريخ الأرنب، جنون مايك، وفون جيتين جونيور

    -انتقاد سيارتك في حالة تأهب، وضرب النيتروز، والانجراف في طريقك من خلال حركة المرور ساعة الذروة لمغادرة المتسابقين المتنافسين في الغبار. إثبات جودك من خلال السباق السيارات.

    المميزات في Need for Speed™ No Limits:
    -سيارات عالية السرعة
    -التحكم وتطوير السيارة
    -الكثير من الموديلات المختلفة من السيارات للاختيار من بينها
    -الرسومات عالية الدقه

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة الزومبي Anger of Stick 5

    التحديث الجديد للعبة القتال ذات السلسلة المشهورة انجر اوف ستيك وهذا هو الاصدار الخامس والجديد .. ظهرت مجموعة غريبة من الأعداء في المدينة وقامت باستخدام الأبرياء كأدوات التجريبية. تحول الكثير من الناس الى زومبي بحيث البطل وأصدقائه من شأنهم إنقاذ حياة الناس وإزالة الأعداء.

    من مميزات لعبة الأكشن هذه :
    جمع الزملاء المختلفون!
    - الرجاء جمع 6 أنواع من الزملاء الموثوق بهم.
    - يمكنك ترتيـب المسرح مع مجموع 3 من الزملاء.

    يمكنك الاستمتاع كل من وضع واحد ووضع Jombie.
    وقد أدركت مجموعة متنوعة من الحركات وإجراءات

  • لعبة Zombie Squad
    4.1
    مجاني

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombie Squad وهي لعبة زومبي مرعبة وللكبار فقط ولايسمح للأطفـال باستخدامها، كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .

    اطلاق النار من بندقك وقتل كل الزومبي في المسار الخاص بك.
    تجنب السيارات وغيرها من العوائق والحصول على قدر ما تستطيع.
    يسمح لك أن تختار سيارتك ورفع مستواها.
    تخصيص سيارتك عن طريق تغيير سلاحها أو في ميادين المعارك. أيضا، يمكنك شراء موديلات جديدة في المخزن.
    قتل كل الزومبي في طريقك، وجمع العديد من القطع النقدية بقدر ما تستطيع، وترقية رحلتك في هذه اللعبة المذهلة!

    الميزات:
    - الكثير من الزومبي لقتلهم بمرح.
    - سيارات سباق كبيرة والأسلحة.
    - الرسومات ممتازة.
    - اللعب

  • لعبة Zombie Shooter Hell 4 Survival

    التحديث الجديد للعبة الزومبي البقاء على قيد الحياة في جحيم مدينة الزومبي Zombie Shooter Hell 4 Survival وهي لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الاول جديدة ورائعة برسوماتها الثلاثية الأبعاد وتمتاز بكثرة الأسلحة فيها وتستحق التجربة.

    في هذه اللعبة، المدينة هي مدينة ميتة. والزومبي في كل مكان، والجميع تقريبا يعرفون انك ميت، ولكن على الأقل لا يزال لديك البنادق معك لذا عليك مواصلة إنقاذ المشهد المقفر وانقاذ الناس ومحاولة ان تبقى على قيد الحياة في جحيم مدينة

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة .
    في لعبة الأكشن عليك تحسين مهاراتك وصياغة أسلحة أكثر فتكا ضد الزومبي وغيرهم من اللاعبين. ضرب رؤوسهم!

    بناء ملجأ!
    بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من هجمات الزومبي والناجين الآخرين. الحرفية ومكان الفخاخ لاتخاذ الأسرى وتجعلهم يندمون على السرقة منك.

    الأعداء في كل مكان!
    في لعبة الزومبي هذه أيضاً أنت وحدك ضد الزومبي واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة الموارد الخاصة بك. الهيمنة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة وتفوز وتبقى أو أن تصاد.

    يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المفيدة لانشاء الشخصية الخاصة بك ومركبة البقاء على قيد الحياة. لا تفوت فرصة لركوب المروحية من خلال المشي على جحافل الموتى والمناظر الطبيعية في مرحلة ما بعد المروع.

    التغلب على الصعوبات!
    الحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد يمكن أن يقتلك أسرع من الجيش القتلى المشي. الحيوانات مطاردة وإعداد الطعام على موقد النار، وجمع المياه مع ماسك المطر وقتل لاعبين آخرين...

  • لعبة الزومبي الجديدة Into the Dead 2

    التحديث الجديد للعبة القتال الدخول الى منطقة الموت الجزء الثاني من لعبة قتل الزومبي لقتالية الناجحة Into the Dead الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات.

    انطلق عبر كارثة الموتى الأحياء في سباق لإنقاذ عائلتك. سلح نفسك بترسانة من الأسلحة القوية وقم بما يلزم للنجاة. اضرب، اقطع واذبح الموتى - قم بأي شيء لمواصلة الحركة! في عالم حيث لا يوجد أحد في أمان، إلى أي مدى ستقاتل لتحقق النجاة

    المزايا:
    - قصة متطورة ونهايات متعددة - أكمل 7 فصول مليئة بالقتال، 60 مرحلة ومئات التحديات
    -أسلحة قوية ومزايا للذخيرة - قم بفتح وترقية أسلحة الاشتباك والأسلحة النارية والمتفجرات والمزيد!
    - أسلوب لعب متنوع - أطلق النار من إضافات أسلحة عسكرية أو شق الحشود من أعلى المركبات أو اطعنها للبقاء حيا أو خاطر بمطاردتها على الأقدام
    - بيئات غامرة متعددة - اكتشف مواقع مختلفة من حقول النفط والقواعد العسكرية إلى المخيمات والمجتمعات الزراعية النائية
    - تهديدات متزايدة باستمرار من الموتى الأحياء - قم باتباع تكتيكات مختلفة لتتناسب مع قتال الحشود المختلفة، بما في ذلك الموتى الأحياء المدرعة والقادرة على الجري!
    - أوضاع أحداث يومية وخاصة - أثبت مهاراتك للفوز بجوائز خاصة
    - صحبة أليفة وفية - تبعد...

  • لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة Zombie Tsunami والتي اكتسحت الساحة بقوة وتتمتع بجمهور كبير . عليك البدءا بزومبي واحد من خلال الركض في الشوارع وملاحقة الأحياء وإضافتها إلى موكب الفوضى المحطمة. وتبدأ بأكل ادمغة الناس وتنتشر في كل أنحاء العالم .
    ولكن الأدمغة ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكن تناول الطعام كما يحصل في زومبي تسونامي بقدم وساق. التهام العلاوات والباورات لتفعيل الزومبي العملاق مع ليزر متعدد الاطلاق للنار والتسلل حول المدن باعتبارها العالم السفلي للنينجا،

    متعة الدمار والإثارة والعقول اللذيذة! الذين يمكن جمع أكبر مجموعة من شحن الزومبي يمكنك البقاء على قيد الحياة هومواجهة قنابل قوية والشوارع المليئة بالدبابات وآكلى لحوم البشر الذين لا يزالون على قدميها

    الميزات لعبة Zombie Tsunami زومبي توسنامي :
    - اضافة العديد من الزومبي إلى الكنز الخاص بك كما يمكنك.
    - أكلة اللحم الممتعة لجميع أفراد العائلة!
    - الاستمرار في العمل طالما زومبي واحد على الأقل لا يزال قيد التشغيل وأنه ليس من الضروري أن يكون الزومبيز كنت بدأت.
    - جمع 10 مختلفة وشكا من السلطة والمكافآت لمواصلة تشغيل وتدمير أكثر.
    - اقلب السيارات والحافلات والمركبات والدبابات لتناول الطعام الناجين في الداخل.
    - 300...

  • البقاء على قيد الحياة Grim Soul

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي جريم سول Grim Soul: Dark Fantasy Survival وهي لعبة زومبي جديدة برسومات ثري دي رائعة لهواة العاب السيرفيفال وقد تشبه لعبة لاست داي الشهيرة وهي تستحق التجربة.

    ● استكشاف الأراضي الجديدة
    استكشاف الأراضي التي تعاني من تسوس الرماد. اكتشاف أماكن غامضة في استعمال السلطة. محاولة التسلل الأبراج المحصنة القديمة والقلاع للناجين الآخرين للحصول على الموارد الأكثر قيمة.

    ● تعللم الحب
    بناء المناضد وصياغة موارد جديدة. اكتشاف تصاميم جديدة وإنشاء الاسلحة من القرون الوسطى واقعية والمدرعات إلى معركة مع السكان الأكثر خطورة في Plaguelands.

    ● تحسين قلعتك
    بناء أساس سليم للدفاعات ضد الاعداء والناجين الآخرين.و الدفاع عن القلعة الخاصة بك، وبناء والفخاخ مكان الضيوف غير المدعوين. ولكن لا ننسى لاستكشاف الأراضي أعدائك على جمع الغنائم القيمة.

    ● هزيمة الأعداء
    اختر من ترسانة من الأسلحة الفتاكة. تعامل مع الضربات الحاسمة والتهرب من هجمات العدو. استخدام أساليب القتال المختلفة. البحث عن استراتيجية فعالة لليحملون كل أنواع

  • لعبة الزومبي الهدف الميت DEAD TARGET

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET Zombie وهي لعبة رائعة ويمكنك لعبـها أونلاين وهي لأولئك الذين يعشـقون العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي كما أنه تم اختيارها كأفضل لعبة زومبي.

    قصة اللعبة :
    في عام 2040, حصلت الحرب العالمية الثالثة, تغيرت حدود البلاد, تقدمت الحرب الحديثة لعصر جديد بعد أن وقع وزير الدفاع عقدا مع شركة CS لأدا المشروع الميت الهدف: تحويل الأسرى إلى قتلة قتالية فائقة. لكن CS خيانة وتهدد يؤدي الى اندلاع غيبوبة إذا لم يتبع الرئيس ترتيبها.

    الموت في البلاد تقترب عند المصابين CS مدينة كاملة لإثبات أنهم جادون. تم استئجار فريق كوماندوز خاص للتوجه الى الجبهة وجمع المعلومات قبل الجيش يمكن أن يفتح هجوم مضـاد تشغيل نهاية العالم. أيضا ذهب كل شي سيئ الخطأ, أنت وكيل M هي الناجي الوحيد على الطريق. كسر في طريقك منطقة ميتة, وكيل الإنقاذ M وجعل طريقك إلى موقع أو حديد التسليح سوف تنضم إخوانكم الميتة. كن حذرا مع الفضا حولها, والقتلى المشي ينتظر بطلا.



    لعبة DEAD TARGET: Zombie من نوع FPS قتالية حيث يمكنك:

    تشهد الرسومات 3D مذهلة مع القوام مفصلة

    استمتع تأثير الصوت واقعية والموسيقى

    اذبح الكسالى في الاسلوب مع نظام سلاح ملحمة

    ترقية التروس...

  • كلاش  اوف زومبي 2 Clash of Zombies

    التحديث الجديد للعبة الزومبي صراع الابطال Clash of Zombies 2:Heroes Game الإستراتيجية بنسختها الثانية، وهي لعبة قتال حتما ستعجبك اذا كنت من عشاق الالعاب الاستراتيجية التي تلعب أونلاين مثل لعبة كلاش اوف كلانس.

    صراع الزومبي 2: أبطال لعبة! عليك الاستعداد لمواجهة الاف الزومبي وسوف تستخدم كل الوسائل لمحاربة وتدمير المباني الدفاعية الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، الآن هم أكثر من ذلك بكثير مجنون، وأقوى من أي وقت مضى. ما عليك القيام به هو القتال مع الأبطال السوبر .

    √ تجنيد الأبطال السوبر بحجارة القوة ابعظمى، أنها ستنشئ مآثر خالدة بالنسبة لك.
    √ تشكيل تحالف مع أصدقائك، وحالات التحدي متعددة معا،
    √ تحكم في الوقت الحقيقي، في تحويل دفة الامور من المعركة في لحظة قصيرة، والتنافس مع لاعبين آخرين في الساحة ،
    √ المغاامرة التي لا نهاية لها، تثبت نفسك في منافسة كل أسبوع؛ و
    √ المهام الكبيرة ونظام الخريطة، يمكنك تجربة تحديات جديدة في أي

  • زومبي  النخبة SWAT and Zombies Season 2

    تحديث جديد للموسم الثاني من لعبة الزومبي سوات SWAT and Zombies Season 2 التي يمكنك لعبها أونلاين عبر الانترنت.
    هذه اللعبة ستذكرك بلعبة الزومبي في النباتات وربما زومبي تسنامي، حيث جحافل الزومبي تجتاح المنطقة وعليك صدهم واطلاق النار عليهم وحمااية الفيلا الخاصة بك .
    اللعبة من نوع مطلق النار FPS في الممرات والأكشن فيها رائع وتستحق التجربة مع العلم ان الموسم الاول منها يستخدمه حوالي 11 مليون

  • لعبة Zombie Shooter - Zombie.io

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي Zombie Shooter وهي لعبة اكشن جديدة تتميز عن غيرها من العاب الزومبي بأنك تستطيع استدعاء الوحوش مع نظام VIP الجديد، والمكافآت الغنية، ايضا الموسيقى الخلفيية والمؤثراات الصوتية يمكن التحكم بها بشكل منفصل.
    تضاف المرحلة بوضع أكثر من نوع من وحوش الزومبي، وسحقهم لتعزيز تأثير القتال.
    اللعبة عموما سهلة جدا وتستحق

  • لعبة القتال Storm the Train

    التحديث الجديد للعبة عاصفة القطار وهي لعبة أكشن جديدة ورائعة .
    في Storm theTrain عليك إرسـال محاربيك حالة من الهياج الدمار ضد جحافل لا تنتهي من الزومبي ، والـروبـوتات، النينجا والمعارك التي لا هوادة فيها فهي ناسفة، والبنادق المحترقة.

    في لعبة الزومبي هذه عليك تجنيد عملاء جدد ذوي قـدرات خاصة والأد وات لوضع قانون لجحافل الشر المتقدمة. اللمس للتبديل بين المحاربين للاستفادة من مهـاراتهم الفردية للتغلب على أعدائك.



    استعادة المخطـطات المسروقة إلى ترقية ترسانة الخاص بك واستكمال أهـداف المهمة الخاصة بك للحصول على مكافآت أكبر!

    ميزات أخرى:
    كلاسـيك بتمرير اللعب مع الاكشن الناسفة
    12 مجند لتحصـيل بمهـارات وقـدرات مختلفة
    ترقية الأسلحة عديدة، الطائرات بدون طيار، والأدو ات
    ركوب المروحية التحدي واللعب للحصول على مكافآت اضافية اليومية
    تدمير أكبر قدر ممكن للحصول على أعلى الدرجات.

    تابعنا في الفيسبوك: https://facebook.com/gamesfaction

    تابعنا على تويتر: