سباق في مواجهة رجال الشرطة متعددة
سباق في مواجهة رجال الشرطة متعددة
  Momend Ltd. مجاني
4     84,299
v1.27

سباق في مواجهة رجال الشرطة متعددة

4 / 5    84,299
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.27
حجم التطبيق :
63M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة السباق Racers Vs Cops : Multiplayer مطاردة المتسابقون ورجال الشرطة وهي لعبة سباق متعددة اللاعبين أونلاين تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد وتستحق التجربة.

بدأت للتو مطاردة حامية! في هذه اللعبة ليس عليك الهرب من سيارات الشرطة فحسب، لكن يمكنك أيضاً أن تكون شرطياً وتحصل على نقاط عالية من خلال مطاردة متسابقي الشوارع وإلحاق الضرر بسياراتهم. وإضافة إلى ذلك، يمكنك من خلال اختيار وضع اللاعبين المتعددين التسابق مع سائقين آخرين لتصبح أفضل متسابق على الطريق السريع. اتخذ قرارك، كن شرطياً أو متسابقاً وتسابق على الطريق السريع.
المتسابقون:
عليك أن تكون سريعاً للغاية لتهرب من سيارات الشرطة التي ستحاول سد طريقك أيضاً، لذا عليك أن تكون حذراً. ستصاب سيارتك بأضرار عندما تصدمها بسيارات الشرطة والسيارات الأخرى على الطريق، إلا أنك ستخسر اللعبة إذا تعرضت سيارتك لأضرار كثيرة. ستحصل على نقاط عندما تتجاوز سيارتك السيارات الأخرى عن قرب، وعندما تتخلص من سيارات الشرطة.
رجال الشرطة:
عليك باللحاق بالمتسابقين ومحاولة إعاقتهم من خلال صدم سياراتهم خلال السباق. وعندما يصل مؤشر صحة المتسابقين إلى الصفر سيخرجون من اللعبة وستحصل على النقاط. ينبغي عليك الانتباه إلى أنه يجب عليك الاصطدام بسيارات المتسابقين وليس بالسيارات العادية، وإلا سينخفض مؤشر الصحة لديك وتخسر اللعبة. وكلما ازداد عدد المتسابقين الذين تخرجهم من اللعبة كلما حصلت على نقاط أعلى.
وضع اللاعبين المتعددين:
يمكنك اللعب كسائق أو شرطي في وضع اللاعبين المتعددين مع أصدقائك وغيرهم من اللاعبين الحقيقيين.
إن اخترت أن تكون شرطياً، فعليك إخراج المتسابقين خلال اللعبة. وإن اخترت أن تكون متسابقاً فعليك الوصول إلى خط النهاية ضمن الوقت المحدد ودون أن يتمكن رجال الشرطة من إخراجك من اللعبة. وعلى الرغم من أن سيارات السباق وسيارات الشرطة من الشركة الصانعة والنوع نفسه، إلا أن خصائصهما الفنية مختلفة.
السيارات:
يمكنك اختيار واحدة من عشرات السيارات من مختلف الشركات الصانعة والموديلات ومن المجموعات الرياضية أو الكلاسيكية. ويمكنك تحرير المزيد والمزيد من خيارات السيارات باستخدام النقاط التي تحصل عليها لتصبح المتسابق الأسرع. كما يمكنك تغيير مظهر سياراتك باستخدام ألوان وإطارات متعددة وغير ذلك، إلى جانب إمكانية تعديل السرعة القصوى وحساسية المكابح والقدرة على المناورة.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0 والأحدث
Mar 13 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
556,359
10,000 - 50,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبه  Agent Lucy - لوسي

    لعبة الركض مع العميلة لوسي وهي لعبه جديدة حيث يتعقب العميلة لوسي بعض وكالات الاستخبارات. ويتعين..

    1.09
    الحجم : 97M
    مجانية
    4
    97M
    97M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة السباق Road Drivers Legacy

    التحديث الجديد للعبة السباق الجديدة قيادة الطريق السريع وهي لعبة سباق في رياضة النخبة لسيارة أحلامك و سباق اسطوري عالي السرعة على الطرق وتشكل علامة فارقة في هذا النوع من سباقات الممرات التي لا نهاية لها في القيادة
    ستقود سيارتك من خلال المرور على الطريق السريع, كسب النقدية ترقية سيارتك وشراء أخرى جديدة. حاول أن تكون واحدة من أسرع السائقين في المتصدرين العالمية. سباق لانهاية لها الآن!

    الميزات الرئيسية
    ✭ 3D الرسومات مذهلة
    ✭ سلسة وواقعية التعامل مع السيارة
    ✭ مختلفة جديدة من السيارات للاختيار من بينها: رياضة السيارات ، roadsters,
    سيارات العضلات!
    ✭ مفصلة البيئة
    ✭ الغنية أنواع NPC حركة المرور بما في ذلك الشاحنات والحافلات وسيارات الدفع
    الرباعي.
    ✭ التخصيص الأساسية من خلال الطلاء وغيرها
    ✭ المتصدرين على الانترنت والإنجازات

  • سباق  السرعة المجنونة Crazy for Speed 2‏

    التحديث الجديد للعبة السباق Crazy for Speed 2 كريزي فور سبيد باصدارها الثاني وهي لعبة تقدم المزيد من الإثارة في السباقات مع جميع تحديات السباقات. تلبية جميع التوقعات من المتسابقين للسرعة مثل سباق المرور!
    وتتميز بكثرة مسارات السباق فيها وانواع السيارات المجنونة كما ان رسوماتها ثلاثية الابعاد وهي رائعة لمحبي العاب

  • لعبة السباق CarX Drift Racing 2‏

    التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة سباق التفحيط CarX Drift Racing 2‏ الجديدة كليا وتأتي هذه الاصدارة بعد نجاح الاصدارة الاولى منها وتدعم اللعب المتعدد أونلاين , وهي لعبة درفت فعلا تستحق التجربة.

    سوف تسابق مرتين. في المرة الأولى التي سوف تتسابق فيها كقائد في انحراف ترادفي ، في المرة الثانية التي سوف تتسابق فيها كمتابعة ، فعليًا تتبع نفسك.
    - لأول مرة في عالم ألعاب الفيديو يتم تقييم انحدار الترادف بناءً على نظام تقييم CarX XDS الذي يتكون من 100 نقطة. تم تصميم نظام تقييم CarX XDS بالكامل على نظام التقييم الاحترافي المستخدم في مسابقات الانجراف الحقيقية.
    - يعتبر وضع XDS فرصة مثالية لممارسة التدرج الترادفي لأنه يسمح بمبادلة سريعة للسيارات لكل من القائد والمتابع ، وتجربة ضغط الإطارات ، وتجربة مسارات القيادة المختلفة للزعيم والذهاب مباشرة لممارسة دور التابع مباشرة بعد .
    - XDS هي فرصتك للتحضير للتنافس ضد المتسابقين الحقيقيين.

    VISUAL AUTO TUNING
    - استبدال المرايا والأضواء ولوحات التشغيل والمصدات والعديد من الأجزاء الأخرى ؛
    - قم بإنشاء صورة فريدة لسيارتك باستخدام أطقم الجسد ، الحافات ، إلخ ؛
    - استخدم الفينيل للالتفاف مع النتيجة النهائية محدودة فقط من خيالك.

    تحسين أداء الأداء
    -...

  • سباق  الطيور الغاضبة Angry Birds Go

    التحديث الجديد للعبة السباق Angry Birds Go سباق الطيور الغاضبة أنجري بيرد جو, من شركة Rovio صاحبة سلسلة ألعاب Angry Birds فائقة الشهرة على الأجهزة المحمولة, والتي وإن كانت تعتمد على نفس الأبطال من الطيور والخنازير, إلا أنها هذه المرة تقدم فكرة مختلفة تمامًا.

    في هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد تدخل الطيور في لعبة سباق للسيارات مع الخنازير وفق عدة أنماط, مثل السباق التقليدي أو السباق مع الوقت وغير ذلك, كما تتيح تحديث السيارة من خلال النقاط التي تستطيع الحصول عليها من خلال إنجازاتك في اللعبة أو عبر شرائها ضمن التطبيق

    يمكنك لعب دور أحد الطيور أو الخنازير ضمن السباق, حيث تتميز كل شخصية من الشخصيات بنقاط قوة وإمكانيات متميزة, كما يتوفر مسارات متنوعة لخوض السباق فيها كحلبات السباق أو الطرق الجبلية وغيرها. وبشكل عام تتمتع اللعبة برسوميات جميلة وجذابة كما اعتدنا من جميع ألعاب السلسلة.

    يمكن أن تشمل هذه اللعبة:
    الروابط المباشرة لمواقع الشبكات الاجتماعية التي تهدف للجمهور فوق سن ال 13.
    الروابط المباشرة لشبكة الانترنت التي يمكن أن تتخذ لاعبين بعيدا عن اللعبة مع القدرة على تصفح أي صفحة ويب.
    الإعلان عن المنتجات Rovio وأيضا منتجات مختارة من الشركا.
    الخيار لجعل التطبيق في المشتريات. ينبغي...

  • هيل كليمب راسينج Hill Climb Racing 2

    التحديث الجديد للنسخة الثانية من اللعبة المشهورة Hill Climb Racing 2 وتعد هيل كليمب راسنج من أشهر العاب السباق والتي توتر الاعصاب وهذه هي النسخة الثانية من هذه اللعبه المشهورة والمقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي.
    الجديد في لعبة سباق هيل سباق التسلق 2 :
    العشرات من التخصيصات المختلفة. ترقية محركات المركبات، الإطـارات، البريك، rollcage، دهانها - والقائمة لا تنتهي!

    طور شخصية سائقك:
    كسب صفوف من خلال التنافس في أكواب. تخصيص سائقك عن طريق تغيير القبعات والقمصان والسراويل.

    تحدي أصدقائك:
    إرسـال التحديات إلى أصدقائك للمنافسة في سباق مع نفس السيارة. الآن الامر متروك لديه المزيد من المهارات، لك أو لصديقك!

    مراحل ديناميكية جديدة:
    القيادة إلى أعلى الجبل البيئة هي في الحقيقة مختلفة على قمة جبل مقارنة الوادي. جميع مراحل تحتوي على مفاجآت مختلفة. فتح مراحل جديدة من سباق في أكواب الصعبة.

    أصبح رقم 1 في العالم :
    يمكنك التغلب أعلى مرات سباق في العالم والارتفاع في بطولات الدوري والصدارة بفوزه على لاعبين

  • مطاردة ديدان الصحراء Desert Worms

    التحديث الجديد للعبة السباق ديسرت وورمس Desert Worms وهي لعبة سباق جديدة ورائعة ولكن باسلوب لعب من نوع آخر، حيث انت تقود سيارتك المدرعة لتهجم وتجمع البحووث وتخرج ديدان عملاقة لتطاردك في سباق في جميع أنحاء المعمورة المتربة وانت عليك ان تنجو منها وربما تطلب اللجوء المؤقت على المنحدرات والمباني من الوحوش الشريرة.
    اللعبة رسوماتها ثلاثية الأبعاد وفيها اكثر من 20 مستوى للتحدي وكل بحسب

  • لعبة السباق Road Riot تانجو

    التحديث الجديد من لعبه السباق رود رويت من تانقو RoadRiot Combat Racing Tango المقدمة من تانجو افضل مطور تطبيقات و العاب في جوجل، وهي لعبة سباق في طريق مكـافحة الشغب حيث أنت تتسابق من خلال حركة المرور العدو, وتفجير السيارات والمنافسين الآخرين في طريقك!

    تعد هذه اللعبة إحدى ألعاب السيارات القتالية المجانية الأكثر إثارة حيث تتسابق مع سيارات الأعدا وتفجر الأعدا وسيارتهم في طريقك. إذا كنت قد استمتعت بلعبة مثل لععبة Spy Hunter الكلاسيكية أو CSR Racing أو إذا كنت تحب أ فلام جيمس بوند, فستدمن هذه اللعبة حتى الجنون.

    يقول موقع Engadget.com عنها أنها منحت التقدير المستحق للعبة Spy Hunter الكلاسيكية سوف تحب اللعبة بأكملها. ستجد السيارات السريعة, والبنادق الكبيرة, والدروع المصقولة ودروب المجد في انتظارك!

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

    لم تشهد ألعاب السيارات هذه المتعة من قبل! ستواجه في هذه اللعبة تحديات كاملة مثل:

    التسابق, وإطلاق النيران, والقضا على جميع أنواع الخصوم!

    قم بتخصيص سيارتك من خلال 15 مستوى من الأسلحة, والدروع, والأسلحة الجانبية, وأبراج إطلاق النيران بالإضافة إلى 5 أنواع من السيارات التخصصية: السيارة الرياضية, السيارة المغناطيسية, سيارة القذائف, سيارة الليزر, وسيارة الانفجار.

    تفادى...

  • لعبة السباق CSR Racing 2 المتعددة

    التحديث الجديد للنسخة الثانية من لعبة السباق القوية والمشهورة CSR Racing 2 والمقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    إذا كنت تلعب بالنسخة الاولى من لعبة سباق CSR Racing فأكيد أنك ستحذفها لتجرب هذه الاصدارة الجديدة وبرغم أن السابقة حققت ارقاماً قياسية إلا أن هذه الاصدارة اصلحت وحسنت كل ماكانت تفتقده اللعبة القديمة وبرغم أن CSR2 هي تتمة للنسخة القديمة إلا أنها تأخذ العقل .

    في لعبة السباق هذه تم وضع معيارا جديدا في الصور، CSR 2 يحطم الجيل الحالي من خلال توفير وحدة السحب لسباق الفرط الحقيقي لجهاز اي فون ومطالب الشـركة. فوز لاعبين لايف عبر العالم أونلاين ، وبناء مرآب حلمك من السيارات السوبر الرياضية الجميلة، بما في ذلك فيراري، ماكلارين P1 ™، أودي R8 V10 بالإضافة الى الكوبيه، كوينيجسيج ون: 1 وغيرها الكثير.

    تعاون مع أصدقائك لتشكيل فريق، واضبط سياراتك للوصول إلى أقصى سرعة، وهيمن على المنافسة في أحداث الفرق العالمية. CSR2 هي لعبة جديدة تمامًا؛ قم بتنزيلها مجانًا وابدأ السباق الآن!

    رسومات الجيل التالي ثلاثية الأبعاد
    CSR 2 تعيد تعريف ما كنت تعتقد أنه ممكن على الهاتف، مع تفاصيل مذهلة في جميع السيارات المفضلة لديك.
    مستوى دقيق من التفاصيل داخل كل سيارة، بما في ذلك خيارات تجهيزات الشركة...

  • سباق الرالى Pocket Rally

    التحديث الجديد للعبة السباق Pocket Rally وهي لعبة سباق برسومات ثلاثية الأبعاد تبدو واقعية.
    نماذج السيارات مفصلة للغاية ومسارات السباق مقنعة بصريا في مختلف المناظر الخلابة بما في ذلك الجبال، الساحل وأطلال المدينة القديمة.

    في بوكيت رالي يمكنك السباق في الوضع المتعدد أونلاين مع اربع سيارات أو السباق لوحدك . كل سيارة لها خصائص قيادة فريدة من نوعها، وسوف تتطور من خلال الفوز في السباقات.

    وفيزياء اللعبة والتفحيط والدرفت واقعي جدا وهناك 6 انواع للتحكم في اللعبة.
    لعبة تستحق التجربة

  • موتور  ترافيك ريدر Highway Traffic Rider

    التحديث الجديد للعبة سباق الطريق السريع وهي لعبة سباق موتورات دراجات نارية رائعة وصارت الآن تدعم اللعب المتعدد أونلاين .
    ستخوض السباق مع سرعة عالية . ورسومات الدراجات النارية تبدو كحقيقية
    - 12 دراجات نارية مختلفة مع واقعية النظر لقمرة القيادة بشكل 3D.
    - واقعية التعامل مع دراجة نارية.
    - ركوب على الطريق السريع في حركة المرور ساعة الذروة في الوضع في اتجاه واحد.
    - سباق في حركة قدوم في وضع اتجاهين.
    - الهروب من الشرطة في ملحمة تشيس وضع الشرطة.
    - سباق ضد لاعبين آخرين في الوضع

  • لعبة السباق Asphalt 8: Airborne

    التحديث الجديد كلياً لأفضل وأقوى لعبة سباق في العالم إنها Asphalt 8 Airborne اسفلت 8 ايربورن التي تصل بك إلى نقطة تحول جديدة! وهي اللعبة الأشهر عالمياً في مجال السباق ونالت اعجاب 200 مليون لاعب في العالم.
    في اسفلت 8 آيربورن التي تدعم اللغة العربية بالكامل، قم بالقيادة البهلوانية مع المزيد من الديناميكية والسرعة العالية في تجربة القيادة العنيفة المجهزة بمحرك فيزيائي جديد!سيارات الأحلام الفاخرة .

    مميزات جديدة في Asphalt 8: Airborne :
    تغلّب على الجاذبية
    - أكثر من 140 سيارة خارقة ومن بينها: Ferrari و Lamborghiniو McLarenو Bugatti
    - جرافيك رائع: للمركبات والبيئات والحلبات
    - تحدى الجاذبية في أكثر من 40 حلبة مميزة!
    - أروع تجربة سباق متعددة اللاعبين: 12 خصمًا وأشباحهم بانتظارك! تحداهم أنت وأصدقائك!
    - أكثر من 400 من فعاليات المسيرة و1500 تحديات لإتقان السيارات و5 أوضاع مميزة للعبة ومحتوى أكثر من رائع للوضع الفردي!



    شروط الاستخدام: gameloft.com/conditions/langar

    اتفاقية التراخيص للمستخدمين:

  • سباق في عالم مفتوح Off The Road - OTR

    التحديث الجديد للعبة السباق Off The Road - OTR Open World Driving‏ الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة سباق حيث السباق بالسيارات والشاحنات الرباعية الدفع في العالم المفتوح على الطرق الوعرة ومحاكاة القيادة واستكشاف الجزر، واختيار طائرات الهليكوبتر وتطير بحرية إلى أعلى الجبال أو مجرد المشي حولها .
    عليك الفوز التحديات لكسب المال ورفع مستوى السيارة. اجعلها أقوى وأسرع وتبدو أكثر رهيبة!

    ايضا باستخدام ونش سيارتك يمكنك تسلق أعلى الجبال، لا شيء يمكن أن يمنعك. بفضل الفيزياء ستتصؤف بواقعية. يمكنك أن تقود سيارتك كقوارب للسفر في البحر أو تطير بطائرة هليكوبتر للوصول بسهولة الى أي